لماذا يا إتي !!
خالد الطلحة

خالد الطلحة

لا تخلو كرة القدم من لحظات انكسار وانتكاس وتواري ، كما أن الفوز والتتويج هما أبهى وأقصى متعة،
والرياضي المتزن الصَرف يعي ذلك بل الأهم مسيروا أي نادٍ لابد أن يسلموا بهذا الأمر البديهي.
*خسر الإتحاد الكبير قبل أيام 2/5 من الكبير الآخر الهلال وهذا طبيعي ويحدث لأعظم فرق العالم في عالم المجنونة التي يُشاهدها عُقلاء.

*حصل نوع من التشنج لدى إدارة الإتحاد وأعضاءه وعشاقه (لا لوم للعُشاق والجماهير).

*الإدارة أصدرت بيان وخطاب تظلم !! وكأن هذا الأمر سيفيد ذلك الكيان والمارد الآسيوي وبطل آخر نسختين سعوديتين قاريتين كانتا بموسمي 2004 ثم 2005

*لا يليق بثاني أندية المملكة العربية السعودية من حيث الإنجازات، لا يليق به كيفية تعاطيه مع ما حدث !! لم تكن تلك طريقتهم وديدنهم في معالجة أي عارض سلبي !!

خسارة ثلاث نقاط حتى وإن كانت بنتيجة كبيرة أمر يحدث لأعتى فرق العالم (ريال مدريد أعظم فريق في العالم) خسر بستة أمام فالنسيا وسرقسطة وبرشلونة ولم تنتقص تلك الكبوات من حامل الرقم القياسي بأوروبا وإسبانيا.
الإتحاد أعظم من خسارة عابرة !! وأعظم من تشفي واستجداء!! بل وأعظم من بيانات لا تُسمن ولا تُغني من جوع !!

*كرياضي استمتع بما حولي وأنهل بمتعة وثقافة، لأجمل لعبة ورياضة ، عرفت الإتحاد البطل العصامي الذي ينهض بسرعة لأي كبوة منذ القدم (الجمجوم ، عبد الفتاح ناظر رحمه الله ، أحمد مسعود ، منصور البلوي ووووو كل من ترأس هذا الكيان) عرفتهم بجلدهم وصبرهم وحنكتهم.
يجب أن لا تؤثر تلك الخسارة على الأصفر الكبير ، بل بالعكس يجب الإستفادة منها كعادة الإتحاد الذي لا يتقهقر ، لِمَ لا : وهو الذي لم ينقطع عن البطولات.
نقاط ضوئية:

*صدارة الهلال ليست بمأمن (الدفاع خلل كبير يجب التنبه له) وإن كان الخيال الكروي بالمناطق الأمامية رائع بلمسات الجابر وواقعيته.

*النصر في خط تصاعدي جميل مستوىً ونتائج ، هذه السنة قد يُتوج بالدوري إذا أحسن النتائج مع الكبار الهلال والإتحاد والشباب.

*التعصب الرياضي يقتل مُتعة الكرة !! يجب تقبل الخسارة لأنها جزء لا يتجزأ من اللعبة ، أما التشفي ونظرية المؤامرة (تحد من عقلية صاحبها)!!

الرياضة سمو وثقافة واحترام وتواضع.

خاطرة: (وما نيل المطالب بالتمنى ، ولكن تؤخذ الدنيا غلابا).

 

أُرحب بآرائكم بحسابي الجديد تويتر
@El_Flaco_Khaled

9