بطل يتجدد

خالد الطلحهليس بمستغرب ذلك التكريم الأسمى والرعاية الحانية من الأب القائد قبل أن يكون ملكاً ، ليس بمستغرب من جميع ملوكنا قبله مشاركة الشباب همومهم وأمورهم ليست الرياضية فحسب، بل جُل المجالات بإختلاف الفئات العمرية للجنسين ، حفظ الله سلمان الخير وسدد خُطاه وأعانه الله لكل خير..

*تُوج الهلال بالجوهرة المضيئة ، فأضاء الكون بهجةً وفرحاً بحضرة سلمان ، فاز الهلال لأنه الزعيم، انتصر الهلال لأنه مُعتاد ..

*أرادها الله للهلال إنصافاً لتاريخه ، وكبرياءً له رغم موسم يصنفه الخبراء بالغير جيد، كيف؟

لأن الهلال إذا كان في عافيته يفوز بأكثر من بطولتين أو ثلاث أو حتى ست كما فعل عام2000 وجزء من2001 أي ما يعادل ربع بطولات بعض الأندية في كل تاريخها) ..

هكذا قدر الله وهكذا كرم الله لبني هلال ، وهذه حكمة الله عبر الزمن ماضي وحاضر، كروياً المقصد.

لم يعرف عشاق الهلال الغياب موسمين متتاليين عن التتويج بالذهب! آخر 38 سنة على الأقل ! حيث غاب عن التتويج مواسم : 1403هـ
1411 هـ
1414هـ
1424هـ
1427هـ
1435هـ
نعم هكذا هو الهلال رضي مَنْ رضى وأبى من رفض ..

*إنتهى موسم زعيم آسيا والسعودية بطلاً لكأس(الملك) سلمان أغلى الناس ، ثم بالتأهل لربع نهائي قارته التي نصبته زعيماً لها بألقابه الستة ووصافته لأربع أُخريات، وأخيراً وصيفاً لبطل ولي العهد وثالثاً بالدوري.

*عانى الهلال كثيراً بعد مهزلة (نيشيمورا) في مراهنات أعطت البطولة لمن لا يستحقها (سيدني) الذي خرج من دوري المجموعات هذه النسخة!

*لم يدم حزن عشاق الهلال كثيراً كـ غيرهم لأنهم عشقوا النادي الأكثر فرحاً وانتصاراً ربما تألمو سنة وعدة أشهر (زمن كبير في تقاليد الزعيم) والآن هم تُوجوا وعادوا لمكانهم ومكانتهم الأكثر إعتياداً وموئلاً ..

*هنيئاً لعشاق الموج الأزرق بهلالهم وهنيئاً للمنصات عودة سيدها ثم هنيئاً الرقم المميز 55 لعشاقه الذين لا يعرفون إلا الإنتصار وثقافة الإندفاع البطولي تحت شعار (نحن نكره الغرور ولكن التاريخ سمح لنا بالغرور لأننا الهلال) إنتماءً وعشقاً للكيان الذي يُسعد محبيه (الأكثر فرحاً وابتهاجاً وتميزاً)

*شكراً عبدالرحمن بن مساعد على جهدك طوال 6 سنوات ونيف تخللها 7 بطولات.

*شكراً سامي الجابر وريجيكامب على عملكما المميز ، أسباب ذكرناها سابقاً لا نود الحديث عنها منعتكما من التتويج!

*شكراً الأستاذ محمد الحميداني على جرأتك وشجاعتك لقبول المهمة الأصعب ولو لفترة وجيزة كما قال المؤسس الهلالي عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله (رئاسة الهلال أصعب من رئاسة دولة).

*شكراً لجيرجيوس دونيس (إبن الإغريق) الذي عمل عدة أسابيع وتوج عمله ببطولة دراماتيكية.

*شكراً لكل اللاعبين على جهودهم المبذولة والشكر أيضاً للكابتن فهد المفرج على تحمله ضغوطات الدكة وما تحويها من دهاليز وأسرار كروية متباينة الشعور.

*شكراً نيفيز على موسمين قدمت فيها عرقاً وجهداً (بطولة وأربع وصيف) قليلة كما قلت أنت.

*الآن فترة راحة واستجمام لجميع اللاعبين مع عائلاتهم بعد انتهاء الموسم الرياضي ..

*للأمير نواف بن سعد : يحتاج الزعيم العمل ثم العمل للتتويج بأكثر من بطولة في الموسم الواحد كما عهدناه، فعشاقه هائمون جائعون لا يسأمون إدمانهم البطولي الذي أوقعهم في المكانة الأولى دائماً وأبداً وهنا سر زعامتهم وكبريائهم ..

أحر التعازي أُقدمها لمليكي ولولي عهده ولجميع أفراد الأسرة المالكة الكريمة في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت عبدالعزيز رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وسائر موتى المسلمين.

15