يا صاحب السمو

خالد الطلحة

عندما خسر ريال مدريد 4/0 أمام ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2009 استقال الرئيس كالديرون بكل شجاعة ثم فاز بيريز بجدارة للمرة الثانية بالرئاسة فتغير ريال مدريد للأفضل من حيث الجهاز الفني واللاعبين والنتائج ( تتويج بالكأس والليغا والسوبر خلال موسمين )

ولكن عندما خسر الهلال أمام أولسان 4/0 لم يمتلك صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد تلك الشجاعة التي امتلكها كالديرون رئيس الريال ، بل والأدهى والأمر صرّح بأن الخسارة عادية وهي التي تحدث للزعيم الآسيوي للمرة الأولى بتاريخه والتي مثلت كارثة لعشاق الأزرق بالمقابل لم تحرك ساكناً لدى صاحب السمو !!

غضبت جماهير الهلال وجن جنونها من برودة الدم ! ليس لأنه غير مجدي رياضياً ، ولا لأن الرياضة تحتاج خبرة ودراية واحترافية ، ولكن : لم يتخذ أي ردة فعل على الأقل تطفئ غضب الشارع الهلالي من جماهير وإعلام تأبط مرارةً!!

* مدير المركز الإعلامي يصف جماهير الهلال العاشقة ( بـ الأمية ) ولم يعتذر حتى بكلمة آسف للجمهور المغلوب على أمره !!

* الواضح للعيان أن فترة رئاسة صاحب السمو تمر بمرحلة فتور في العلاقة بين النادي وعشاقه ( صحيح الهلال بطل الدوري مرتين بعهد صاحب السمو ) لكن :

آخر موسمين بدأ وكأن الهلال شركة تجارية يملكها صاحب السمو ( ندرك حجم ثقافتك الاقتصادية المستمدة من شقيقك عبدالله ) وندرك حجم المكاسب خلال فترة رئاسة الهلال !!

* الهدف الذي ينشده عشاق الأزرق ( آسيا ) غير مقدور عليه وذلك بتصريحك ( العالمية صعبة قوية ) مثال واضح لقلة خبرتك حتى بتصاريحك وأنت تمتلك ثقافة ولباقة في الحديث ، ولأن المجال رياضياً فقد أخفقت بالحديث على غير العادة عندما نراك تترأس أمسية شعرية أو خواطر عاطفية .

* يا صاحب السمو غياب أي رئيس نادٍ عن المباريات يؤثر كثيراً معنوياً حتى لو كنت رئيساً غير مرغوب فيه .

* يا صاحب السمو الفريق يدار بطريقة بدائية وباجتهادات المدرب وأسم الهلال فقط.

* يا صاحب السمو يجب أن تدرك بأن استمرارك سيجعل المدرجات خاوية على عروشها .

* يا صاحب السمو ليس عيباً الانسحاب سنعتبرك شجاعاً وسندعمك حينما تستقيل وسنقول لك شكراً بجميع اللغات .

* يا صاحب السمو( الهلال ) ليس حقل تجارب تجارية اقتصادية !! فالكيان غالٍ على عشاقه فبطولة آسيا ليست صعبة إلا بوجودكم .

* أخيراً يا صاحب السمو أعذرنا لصراحتنا نحن ملتصقين بالمجال الرياضي لأكثر من ربع قرن ونعرف دهاليز الكرة وأسرارها ، أتمنى لكم التوفيق يا صاحب السمو في حياتك الخاصة ولكن ، أترك هلالنا لو تكرمت.

للتواصل عبر تويتر

@KhalidAl_Talha

18