دوري الإرهاب
خالد الطلحة

خالد الطلحة

لم تحدث بتاريخ كرة القدم السعودية أخطاء تحكيمية كوارثية كالتي تحدث هذا الموسم والتي صنفها الجميع بـ الخارجة عن التقديرية ! بل أصبحت واضحة ، فاضحة ، ساقطة ، شاطحة ! فالمستفيد الأوحد ( النصر ) يحتاج تلك الوقفة والدفع العلني الذي نعايشه هذه الأيام أمام الملأ ليعود ويتوج ببطولة !

بعض المثاليون يردد ( النصر لا يحتاج مساعدة تحكيم ليكسب ) بالعكس يحتاج المساعدة وبشكلٍ فاضح ليعود وإلا كيف يمكن أن يستفيد من نقاط مباريات ليست بالقليلة! نجران ، الشباب ، الرائد ، العروبة ، وأخيراً الفتح !

يردد أصدقائي النصراويين خطأ ( أبو زندة ) الشهير ! نعم صحيح وهذه الحادثة الوحيدة عندما يرددها النصراويون وهي التي مضى عليها أكثر من 12 عام تبريء الهلال من إدانتهم بمساعدة التحكيم لهم دائماً.

عموماً: ممارسة الضغط على الحكام من خلال الدكة ليس وليد اليوم ! بل كان رمزهم عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله) ومن بعده ممدوح وحالياً فيصل بن تركي وبإسلوب نازي أو فاشي!
هنا بعض الأمثلة التاريخية التي تدل على أن النصر أكثر الأندية استفادة من الحكام (أتحدث عن الأخطاء المقصودة) أما الأخطاء التقديرية فأنا مؤمن بها:

*١٤٠٧ خطأ عكسي يحسب على التخيفي ومرتكب الخطأ محيسن الجمعان في نهائي كأس الملك!
*حادثة الجمل وما ترتب عليها من عدم هبوط النصر!
١٤١٣ ظُلم الأهلي مرتين وسلبت نقاطه عندما كان النصر تاسعاً بالترتيب خوفاً من هبوطه!
*مهزلة إبراهيم العمر (شافاه الله) نهائي ١٤١٥هـ!
بنالتي عمر الشقير لإبراهيم العيسى١٤١٤هـ نصف نهائي كأس الإتحاد ضد الهلال!
*نهائي كأس الإتحاد١٤١٨هـ وهدف حسين هادي على الإتحاد باليد !
*حادث ( الخوجلي ) ضد الكاتو بيريز في مربع ذهبي١٤٢١هـ وخروج الهلال!

*إغفال ضربة جزاء لسامي ع محسن الحارثي١٤١٧هـ كأس ولي العهد الحكم يوسف العقيلي!
*حادث الكسر المضاعف من قِبل مضحي الدوسري على لاعب الأهلي عبدالرحمن أبو سيفين! الأمر أكبر من بنالتي لم يحتسب
فقدنا اللاعب بإعتزاله الكرة!
*مساعدة النصر ضد الخليج ليتمكن من البقاء وعدم هبوطه للدرجة الأولى للمرة الثانية في تاريخه!!
*١٠٠ ألف ريال من عضو شرف نصراوي لإصابة سامي !!
عموماً: ورغم كل ذلك لا زال النصر خلف الهلال والإتحاد والأهلي والشباب من حيث عدد البطولات.
في النهاية : أُبارك للهلال والنصر تأهلهم للنهائي النزيه ( نهائي كأس ولي العهد ) وسأكون أول من يُهنيء النصر لو قُدر له الفوز ، فبعد أن تأكدت من أن طاقم التحكيم أجنبي لكي لا تفسد تلك المسابقة كما فسد الدوري !
للتواصل عبر تويتر El_Flaco_khaled

التعليقات

27 تعليق
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    يا مسكين يا مرتجف يا خائف !!
    مقال طويل عريض و لم تذكر (( نقطه )) واحد سلبت من هلالك الهالك و في أي مباراة !!
    و انت تعلم ان ما سلبة الحكام من نقاط من العالمي ثلاثة اضعاف ما منح له بشهادة المهنا نفسة .
    اما امثلتك التاريخية فقد اضحكت بها الجماهير عليك يا ابو فاول عكسي , الهلال لهط بطولات و نهائيات
    و مباريات حاسمة ظلما و سرقا و رشاوي و هدايا و انت جالس تذكرنا بخطأ عكسي يلي ما تستحي .
    (( التاريخ الرياضي يسلم عليك و يقول لك انا بري من امثالك ))

    Thumb up 1 Thumb down 1
    30 يناير, 2014 الساعة : 5:37 م
  2. جاسر كرم الدمشقي
    2

    في أخر مباراة ضد الفتح الحكم معطي النصر عشر دقائق وقت بدل ضائع هههههههه :wink:
    حالف ما يصفر ليسن يجيبون هدف الفوز :lol:
    هناك قوة خفيه تسعى لأعطاء النصر بطولة بعد ربع قرن عجاف بدون اي بطوله

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 5:45 م
  3. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووق
    3

    وش فيك خايف وانت تكتب مقالك !!!!!!!!
    تعرف بلقوله والكابلي والعريني والمهنأ وفوده وخليل هلال …… إلخ
    لا تخاف يا شاطر بعدين حاول تغير الصورة حسستني انك داخل مدرسة ليلية !!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    30 يناير, 2014 الساعة : 5:55 م
  4. مسنتر لاتكلمني
    4

    المستفيدين الاكبران من التحكيم الهزيل النصر والهلال كلا استفاد مالا يقل عن 18 نفطة الكل فريق ومارلا بشكيان ويرهبون الحكام بأعلامها المتعصب ومسؤوليهما فسحقا لرياضة غير شريفة اين نزاهة من رياضة البشوت

    Thumb up 0 Thumb down 1
    30 يناير, 2014 الساعة : 6:45 م
  5. مسنتر لاتكلمني
    5

    dhighgdk g, jwvo,k gdh;v hg;g duvt hk;l ht]jl hgvdhqm fhsjo]hl;l ggsgm ,hgd lhdslu hg;ghl lk hgg[hk lhgi hgh hg]vf

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 6:49 م
  6. مسنتر لاتكلمني
    6

    عندما رجع النصر الى المنافسة ظهرت صراخات وعويل الفريقين من التحكيم مع ان في السنوات ال 15 الماضية كانت اللجان تجير كلها لصاح الهلال سواء كان منافسه على الدوري الشباب او الاتحاد و حتى على استحياء الاهلي فمبارياته المهمة تؤجل خصوصا ادا ما شعرت لجنة المصيبيح ان المنافس بحالة افضل من الهلال و لنا في تجيل مبادرة الاتحاد ايام المدرب جوزبه اما احكام وما ادرك ما لحكام يتسابقون على خطب ود الهلال ولعل في يد النزهان ابلغ برهان وكانوا باقي الفرقة اكلة تبن وساكتة ام الايام الخالية فالفضائح خرجت روائحها النتنة ولا ايمكن التكتم عليها

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 6:58 م
  7. عبدالله
    7

    للاسف الشديد اذا وصل بنا الفكر الى هذه الدرجه فنحن نقول ان على رياضتنا و على كل شىء جميل فيها السلام و نضع ايدينا على قلوبنا من كارثة ما قراته في هذاالمقال و اسف كل الاسف على مسئوولي سبورت الذين اجازوا لهذا الشخص هذا المقال واقل ما يقال عن انه الفكر الضال سمحتم بالنشر له فأيضا اسمحوا لى تعليقي بالمرور و على ادارة النصر الرفع بشكوى لاثبات ان الدوري دوري ارهاب و ان روؤساء نادي النصر نازيين و فاشيين كما يذكر في مقاله و حسبنا الله عليك وعلى الرياضه اللى تعرفها لانك بالفعل ترغب بالشهرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 7:22 م
  8. سيسبان
    8

    ((( يردد أصدقائي النصراويين خطأ ( أبو زندة ) الشهير ! نعم صحيح وهذه الحادثة الوحيدة عندما يرددها النصراويون وهي التي مضى عليها أكثر من 12 عام تبريء الهلال من إدانتهم بمساعدة التحكيم لهم دائماً. )))

    السطرين اعلاه تفضح النصراوين في ادعائاتهم المتكررة بمناسبة و بدون مناسبة بان الهلال نادي التحكيم !!!!
    كلما ناقشت نصراوي عن الأخطاء التحكيمية ” الفضائحية ” التي يستفيد منها النصر هذا الموسم .. يستحضر يد النزهان !!!!
    – في بداية الدوري .. ناقشت اكثر من نصراوي عن إلغاء هدف مصعب اللحام ” الغريب ” .. كلهم يرددون بصوت واحد تقريباً ” الله عليكم يا هلاليين نسينا ابو زندة ” !!!!
    – بعد مباراة النصر و الشباب والتي ” نحر ” مرعي العواجي العدالة لصالح حبيب الحكام الدائم نادي النصر .. ناقشت بعض من قابلت من النصراوين عن تلك الاخطاء ” الجهنمية ” من مرعي .. لا اجد الا ” يد النزهان ” !!!!
    – عندما اتحفنا عبدالرحمن الاحمري بالبلنتي الاكثر طرافة بين احداث كرة القدم في العقد الاخير .. ناقشت بعض الاخوة النصراوية عن ذلك البلنتي .. ايضاً لم اجد الاّ ” الله يرحم ايامك يابو زندة ” !!!!
    – بعد ضربة الجزاء الغير محتسبة للعروبة في آخر ثواني المباراة .. بحثت هنا و هناك عن نصراوي يثبت لي بالدليل المادي تورط الهلال في مساعدات تحكيمية ” فضائحية ” كلعبة دلهوم الاكثر فضائحية .. رد احدهم بسرعة البرق ” نسيت يد النزهان ” !!!!

    الاخ خالد الطلحة .. بالفعل لقد اصبت سهمك في كبد كذبتهم الدائمة !!!!
    تحليل منطقي جداً .. اذا كان النصراوين لم يجدوا ” خطأ تحكيمي فضائحي ” لمصلحة الهلال الا يد النزهان .. فهذا يعني ان طوال الفترة الزمنية التي تلت تلك الحادثة الى هذه اللحظة لم يستمسك على الهلال خطأ ” فضائحي ” !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 8:22 م
  9. متعب العالمي
    9

    استفادا وتضررت بقية فرق دوري جميل
    متصدر ووصيف حتى في “التحكيم”
    سبق المملكة – خالد الغنيمان وسط جدل في الشارع الرياضي على مبارايات النصر و الهلال ضد العروبة و الرائد في الجولة التاسعة عشر وما صاحبها من اخطاء تحكيمية و ردة فعل كل طرف بعد المباراة ، على ضوء ذلك اوضحت ادارة الهلال ممثلة برئيسها الامير عبدالرحمن بن مساعد من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن ما حدث من حكم مباراة النصر و العروبة في اخر دقيقة “يتجاوز بكثير مقولة اخطاء الحكام جزء من اللعبة”.

    فيما اكد مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر باليوم التالي عبر برنامج كورة على روتانا خليجية بأن نادي الهلال سوف يقوم بعمل (cd) يشمل جميع الاخطاء التحكيمية التي استفاد او تضرر منها كلا من المتصدر ووصيفه للحالات التي سبق وقام بتحليلها الخبيران التحكيميان محمد فودة و عبدالرحمن الزيد , وترك الحكم للمتابع الرياضي.

    وفي مداخلة هاتفية بنفس البرنامج مع الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال متحدثا عن تغريدته المثيره للجدل ابدى موافقته على اقتراح مقدم البرنامج تركي العجمه بعمل مادة تحكيمية يرشح فيها الهلال حكماً و يرشح فيها النصر حكماً و يكون هناك حكم ثالث مرشح من البرنامج للكشف على اخطاء الفريقين التحكيمية في هذا الموسم فقط ، اما بالنسبة لإدارة النصر فهي اكتفت بالرد عبر رساله نصيه لمقدم البرنامجم مفادها “بأننا مشغولون حاليا في مباراة فريقنا امام نادي الفتح” في اشاره واضحه الى انه ليس لديهم وقت لمثل هذه المواضيع , وان ردهم الوحيد يكون في الميدان كما سبق وذكر رئيس نادي النصر في اكثر من تعليق.

    وهنا اجتهدت سبق المملكة وقامت بجمع الاخطاء التحكيمية التي حصلت للفريقان في مبارياتهما من الجولة الاولى وحتى الجولة التاسعة عشر والتي قام بتحليلها الحكمين السابقين محمد فودة و عبدالرحمن الزيد و كانت كالتالي :

    · الاخطاء التحكيمية لنادي النصر

    1- النصر و نجران النتيجة النهائية 2-0 للنصر و النتيجة العادلة 2-2 لوجود ركلة جزاء و هدف صحيح لم تحتسب لنجران .

    2- النصر و الاهلي النتيجة النهائية 0-0 و النتيجة العادلة 1-0 للنصر لوجود ركلة جزاء للنصر لم تحتسب .

    3- النصر و العروبة النتيجة النهائية 0-0 و النتيجة العادلة 2-0 للنصر لوجود ركلتي جزاء لم تحتسب للنصر .

    4- النصر و الاتفاق النتيجة النهائية 2-2 و النتيجة العادلة 2-1 للنصر لوجود هدف للاتفاق تسلل .

    5- النصر و الشباب النتيجة النهائية 3-2 للنصر و النتيجة العادلة 2-1 للشباب لوجود هدفين غير صحيحين للنصر .

    6- النصر و الرائد النتيجة النهائية 3-0 للنصر و النتيجة العادلة 2-0 للنصر لوجود هدفين للنصر غير صحيحتين و الغاء هدف صحيح للنصر .

    7- النصر و العروبة النتيجة النهائية 2-1 للنصر و النتيجة العادلة 2-2 لوجود ركلة جزاء للعروبة .

    · الاخطاء التحكيمية لنادي الهلال

    1- الهلال و الاتفاق النتيجة النهائية 3-1 للهلال و النتيجية العادلة 3-1 للهلال لوجود هدف غير صحيح للهلال و هدف صحيح ملغي .

    2- الهلال و الاتحاد النتيجية النهائية 5-2 و النتيجة العادلة 4-2 للهلال لوجود هدف للهلال من اصل خطأ للاتحاد .

    3- الهلال و الرائد النتيجة النهائية 2-1 للرائد و النتيجة العادلة 2-2 لوجود ركلة جزاء للهلال لم تحتسب .

    4- الهلال و نجران النتيجة النهائية 1-0 للهلال و النتيجية العادلة 1-1 لوجود ركلة جزاء لنجران لم تحتسب .

    5- الهلال و الفيصلي النتيجة النهائية 2-1 للهلال و النتيجة العادلة 2-2 لوجود ركلة جزاء للفيصلي لم تحتسب .

    6- الهلال و الاتحاد النتيجة النهائية 2-2 و النتيجة العادلة 3-2 للاتحاد لوجود ركلة جزاء للاتحاد لم تحتسب .

    7- الهلال و الاهلي النتيجة النهائية 1-0 للهلال و النتيجة العادلة 1-1 لوجود ركلة جزاء للاهلي لم تحتسب .

    8- الهلال و الرائد النتيجة النهائية 1-0 للهلال و النتيجة العادلة 0-0 لوجود هدف غير صحيح للهلال .

    و بعد ان تم حسم و اضافة النقاط السابقة اصبح لدى فريق النصر 50 نقطة و اصبح لدى فريق الهلال 37 نقطة ، كما انه لم يأخذ باي رأي تحكيمي غير الفودة و الزيد لان هناك محلل اماراتي و محلل مصري قاموا بتحليل بعض الحالات و كانت ضد وجهات نظر الفودة و الزيد و اكتفت سبق المملكة بأخذ رأي الفودة و الزيد فقط .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 9:29 م
  10. شنكوتي
    10

    فعلا….مصيح لاتبكيني
    ماهذااااا ايها الكاتب
    لاول مرة اراك تكتب بهذه الطريقة المتشنجة وتتباكى بهذا الشكل
    هل ازالت صدارة النصر اقنعة المثالية وغلب الطبع على التطبع
    عموما ايها الكاتب لن اسرد اخطاء الحكام الواضحة جدا لصالح الهلال لصعوبة حصرها
    ولكن باستطاعتك العودة ليوتيوب وكتابة رصدتاريخي لاخطاء الحكام لصالح الهلال
    فالاخطاء لصالح فريقك لايختلف عليها اي رياضي نزيه عدا الهلاليين طبعا
    حتى هذا الموسم استفاد فريقك من الحكام اكثر من النصر وبامكانك العودة لصحيفة سبق ان كنت تبحث عن الحقيقة
    اما ان كنت تطبل لرئيسك وتحاول اعادة تدوير تصريحه فنسأل الله لك الشفاء من هذا الداء
    ترانيم:
    اجمل مافي صدارة النصر انها ازالت الاقنعة عن مدعيي المثالية في المعسكر الازرق واظهرتهم على حقيقتهم
    سيعاني الهلاليون كثيرا اذا استمر النصر في تقديم المستويات المميزة وسنكون على موعد مع سقوط الكثير من الاقنعة الزائفه
    فريق لم يهزم منذ منتصف دوري الموسم المنصرم هل يعقل ان التحكيم خدم النصر في جميع مبارياتة
    بل ان النصر استطاع الفوز حتى عندما تعرض لظلم تحكيمي فاضح
    ام ان العدالة لديكم هي ظلم النصر
    استمروا في تشكيككم واتمنى ان يستمر نصرنا يطرب داخل الملعب
    انتم اكثر المستفيدين حتى من قرارات اللجان ومع ذلك تحاولون اخفاء الشمس بغربال (منخل)
    اخيرا:
    ارى في مقالك ايها الكاتب اعراض الوسواس القهري.. احذررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 9:30 م
  11. طاق طاق طاقية
    11

    افضحهم با نصر
    اكشفهم
    مو انت اللي مسوسي فيها حيادي
    وريال مدريد ومدري رونالدو
    والنزاهة والحياد وعدم التعصب
    اليوم قاحت ريحة طاقيتك
    اجل الهلال لم يستفد من التحكيم الا في حادثة النزهان قبل 12 سنة
    هذي هدية بسيطة لك ولكل الطواقي
    تقرير من صحيفة سبق
    مقارنة بين استفادة النصر والهلال من التحكيم هذا الموسم باعتراف الفودة والزيد
    sabqq.org/news-action-sh
    اقرا واستمتع انت وياه يا طاقية
    ولا عاد اشوفك تكتب عن ريال مدريد وكريستيانو خلك في العابد وطقته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 10:41 م
  12. طاق طاق طاقية
    12

    http://www.sabqq.org/news-action-show-id-2367.htm
    رابط صحيفة سبق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 10:45 م
  13. مذهل
    13

    ياشباب تبغوا تضحكوا اكثر على الكاتب الرائع هذا :twisted: ارجعوا واقرأوا مقالة ( النصر لن يكسب الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 2:58 ص
  14. المحايد
    14

    كاتب مريض بفوبيا النصر ،،،الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه وفضلنا على كثير من خلقه،،،الله لا يبلانا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 9:23 ص
  15. بيبسي تلقيمة
    15

    والله و جاءت الايام التي نرى النصراوين في محل دفاع
    كل تعليقاتهم هنا او في اي مقال او خبر في سبورت اصبحنا نلاحظ صيغة الدفاع عن ما يحققه فريقهم
    اعتدنا طوال العشرين سنة الماضية ( اي بعد بطولة العمر الشهيرة ) ان النصراوي يهاجم بلا استراتيجية
    يهاجم الهلال في كل شيئ ( المهم عنده ) ان الهلال فاشل
    مرة يقولون التحكيم , ومرة يقولون اللجان , ومرة يقولون المنشطات , ومرة يقولون من اللي يستقبل الحكام الاجانب بالمطار , و مرة يقولون الحظ , ومرة يقولون السحر
    وعندما اصبح فريقهم ينافس و ( يجي منه ) اصبحوا الان متفرغين للدفاع عن استحقاقاته ( والله شيئ حلو )
    الهلاليين هنا لا يشككون في اشياء من الخيال مثلكم طوال العشرين سنة الماضية
    بالعكس , ما اثار الهلاليين الحالات التحكيمية اللي ما لها حل
    الحالات الشبيهة بحالة النزهان و ابو زندة
    فالهلال حصل له طوال الـ 20 موسم الماضي في كل المسابقات تلك الحالة
    النصر حصلت له في هذا الموسم فقط (3 حالات ) هدف نجران الدور الاول , و بلنتي الحوسني في الرائد , و بلنتي دلهوم امام العروبة
    هذه كل الحكاية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 12:02 م
  16. ارهاب اعصاب
    16

    فيكتور يانج المقلق كان اتفاقي ولعب ضد الهلال مباراتين يخرج فيها مطرودا بلا سبب الا لأنه سيحرجهم .. كذلك فعلوا به بعد انتقاله للنصر .. الهريفي و سيسي يخرجون بعربة الاسعاف احدهما كسره مضاعف ولم ينزل ملعب لليوم والحكم يتفرج فقد كان معسكر الهلال (بالشرقية )اصلا لوضع حلول لخطورة الموسيقار وغيره وكان الحل الاسهل اختيار جلد مفصل الهريفي وانتقاء الحكم المناسب للعملية الارهابية الزرقاء … اوهين كينيدي امام الشباب عصرا يشير الى زميله الظهير بعلامة تعجب بسبب عرضية لم يتقنها فيستدعيه الحكم ويمنحه البطاقة الحمراء ويوثقها بالتقرير على انها بصقه على رجل الخط ليتم ايقافه 4 مباريات // فقط لأن كينيدي النصر بعدها بمباراتين سيكون عقبة بوجه هلالهم ذهابا وايابا .. الشريدة يتعامل مع علي يزيد بالساطور والمرزبة 6 مرات في مواجهة المربع المخلوق لخدمة الهلال (صاحب النفس القصير وقتها) ولم يتعامل الحكم مع الارهابي الا بحنان جعل من دهس آخر لنصراوي وممارسة الكاراتيه مع ثاني والجمعان يطأ على راس لاعب مصاب وايضا الحكم في وضع الميت …. وآخر يسجل الهلال هدفا فيركض مع اللاعبين مبتهجا بدلا من الاشارة لوسط الملعب … غالي -و الكويكبي لأنه رفض الهلال ويريد النصر = اخفي اسم المادة في كشف المنشطات وضاع مستقبل احدهم و نجا غالي بعد حرمان النصر من خدماته في مواجهة الهلال … نقل معلمة – زوجة حكم لمدينة الحكم – و اثاث بالكامل لأخر – والشارة الدولية لأخر – وايقاف آخر عام كامل لأنه لم يجد للهلال مخرج امام تفوق النصر بالثلاثة في آخر نهائي محلي للأسطورة … وقضية الدوخي الشهيرة .. واختطاف لاعب 00 وتهديد آخر .. والتفاوض مع لاعب وهو في معسكر ماقبل مواجهة الهلال .. والتهجم على منزل حكم .. وتهشيم زجاج سيارة آخر .. وطرد أي اعلامي لا ينافق من الصحف وtv3 … والالقاب الوهمية مسبقة الدفع .. وارسال ايميلات التحذير من احتيال النصر الملفق لكل لاعب يعلن التفاوض معه .. و6 حالات طرد في هذا الموسم يغض عنها الطرف لمصلحة الهلال – وغيرها ادلة حقيقية بأن الخبث تجاوزت حدوده الجرم والارهاب .. وان استفادة العالمي او غيره من تقدير حكم او ضعف نظر آخر ارحم بمراااااحل من الاستفادة بأية وسيلة غير شرعية ولا انسانية ومخالفة للقوانين والاعراف كـ(الرشاوي والتهديد والفصل والتعيين … الخ ) وطبعا البعير البهيم مايشوف عوجة رقبته .. ويجيك مدرعم مايستحي من سواد الوجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 1:53 م
  17. قلب الدمام
    17

    صريح جدا النصر والهلال هم المستفيدين في الدوري والدليل شوفو الترتيب الاول والثاني ؟ وشوفو ترتيب الفرق الثانيه دوري سئ السمعه وقاعدين يضحكو على عقول الناس دوي قوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 2:29 م
  18. ارهاب اعصاب
    18

    مصيبتكم ان عودة النصر واستعادته للهيبة اتت في زمن
    لا مجال فيه للتعتيم الاعلامي او الحجب او الاخفاء والتزوير والتحريف
    وكل ما يفعل هو على قولة المثل : على عينك يا تاجر
    وانكم ماتزالون تحت تأثير تربية الخنزيرة اللي اسقتكم الزيف
    في رضاعات منذ الصغر .. فتأثرتوا بفكر الكهول الضال المظلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 2:33 م
  19. متيم ب العالمي
    19

    :lol: :lol: اقول سد خشمك وانطم انت وطواقيك :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 3:49 م
  20. صــــعــــب
    20

    كم اخذت على المقال الي كتبته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 6:33 م
  21. A7laroo7
    21

    اغلب الردود اشووفها من فريق ناادي ... النادي الحالمي ما قوول الا ( ما يهذري المهذري الا من حر السخوونه ) ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 فبراير, 2014 الساعة : 12:28 ص
  22. اطلع على حقيقتك يا طلحة
    22

    اطلع على حقيقتك يا طلحة كنت مسوي فيها ( مكياج مثالية ) وأنكشف تمام وجهك الحقيقي !!

    أجل الأوحد !! الله يرحم مزنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه !!

    # تعليق 9 ( متعب العالمي ) ذكر ( بعض ) حقائق ناديك العام هذا يا ( طلحة// الله يرحم مزنه ) و فند اتهاماتك و جاب أشياء كثيرة أستفاد نادي التحكيم ( الهلال ) من حالات كثيرة لكن بالطبع عيونك فيها مويه زرقاء …

    أما ع التاريخ أيها المسكين نقدر نجيب من أول دوري اللي طول فيه الدهام الوقت بدل الضائع من مباراة النصر والهلال 3-3 دوري 1397هـ وبنفس هالمباراة تم حرمان محمد سعد العبدلي من ســـــــــــــــــــــــــــوووبر هــــــــــــــــــاتريــــــك هدف صحيح سجله وألغي وموجود حتى بالفيديو اذا تبي الحق …. وبعدها بكذا موسم كبس من رفلينو على مدافع النصر بسببه سجل وخذ الهلال الدوري

    كل هذا بأول المواسم من الدوري ولو ننتهي مرورا بالدخيل 1418هـ والجروان أمام الوحدة 1425هـ وبلنتي الشلهوب الكوميدي بالوقت الضائع ضد الوحدة قبل النهائي والهلال متأخر !! وأبوزندة (بالمناسبة) أهداكم بطولتين وليس فقط بطولة النزهان ،،، فلاتنسى بلنتي محمد دابو بالدقيقة 93 من كأس المؤسس !

    وهل نذكر أول بطولة خليج للهلال ويد مهاجمكم 1406هـ !

    و حتى منتخب عسير 2001م ما سلم منكم و الا تبي نقول لك وش قال خالد الفيصل للحكم المساعد !

    #########

    كل هذا بكوم و مكياج المثالية يا طلحة بكوم من مقالك اللي خليت فيه ماجد الثالث وأنا غاسل يدي 7 مرات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 فبراير, 2014 الساعة : 12:35 ص
  23. سعودي و افتخر
    23

    يا جمهور النصر ,,, حاولوا تركزوا شوي :lol:
    الاخطاء التقديرية لم تكن موضوع المقال ,,, علشان تستشهدوا بها بالنسبة لاخطاء حصلت للهلال هذا العام :idea:
    كذلك الاخطاء التي حصلت عبر التاريخ لم تكن المقصودة :idea:
    اركدوا شوي ,,, وشوية تركيز ,,, القصد الاخطاء (المجنونة) التي استفزت الناس لصالح فريق واحد هذا الموسم :lol:
    هدف مصعب اللحام ,,, وش طاعونه يتلغى :?: :!:
    بلنتي دغدغني ,,, من هو الحكم اللي يقدر يحسبه في اصقاع الارض ( كان بلنتي خيالي ) :!: :-D
    لعبة كرة الطائرة من لاعب النصر الاجنبي دلهوم ,,, وشلون تقدر تقنع احد بصحة قرار الحكم :?: :mrgreen:
    استقصاد مرعي العواجي لـ 90 دقيقة لاعبي الشباب و تدليل لاعبي النصر ( امر محير جداً ) :!: :!: :!:
    هـــــــــــــــــــــــــذا ما كان يقصده البطل ( خالد الطلحة ) :idea:
    وبعدين ,,, ركزوا شوي ,,, مو ضروري لازم نشرح لكم كل مرة :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 فبراير, 2014 الساعة : 12:11 م
  24. النصر أول عالمي في آسيا
    24

    تعليق 23 كيف حالك بعد النهائي يا أبو أخطاء مجنونة :mrgreen: … يا أخي كل خطأ صريح و يجمع عليه المحللين أو الكثير يعتبــــر من الواجب احتساااااااابــــــــــه أي أنه غير من نتيجة المباراة !

    تشبيهك هذا ممكن ينطبق على الهدف الجميل(الخطأ المجنون بنظرك) أكثر قيمة رقمية من الهدف العادي(من الخطأ الصريح المعترف به وإن لم يكن مجنون :mrgreen: ) ! كلها أهداف صريحة !

    بعدين كيف أخطاء مجنونة (( وبعض هذه الحالات كمباريات الرائد التي استفاد النصر وتظلم بها أيضا استفاد من بلنتي الحوسني وخطأ مشكوك به على نور أعترف أنا بأنها غير صحيحة لكن انظلم النصر بهدف ايلتون قبلها والمحتسب تسلل وهو صحيح لو احتسب لما حصل كل هالكلام …اللي أقصده كيف يكون خطأ مجنون ومحلل اماراتي ومصري له وجهة نظر مختلفة ؟! مع أني أرجع وأقول أنني أرى أنها صحيحة ولكن لماذا تجاهل لقطة ايلتون ان اردنا الحديث على التحكيم وليس فقط الحالات المجنونة :mrgreen: .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 فبراير, 2014 الساعة : 1:06 ص
  25. طاق طاق طاقية
    25

    ترى كاس ولي العهد طار
    خلكم مشغولين باخطاء التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 فبراير, 2014 الساعة : 1:46 ص
  26. وين مايروح الاصفر انا وياه
    26

    مبروك للامة النصراوية تحقيق كاس ولي العهد :-D
    لنا البطولات والافراح والتهاني ولهم التشكيك والحسرة والدموع
    بعد ضربكم ف الجولة العاشرة وضربكم في كاس ولي العهد الا تخجلون :lol:
    اما زلتم تشككون وتحلمون انكم بطريقتكم هذي قادرن على ايقاف النصر
    من اراد ان يوقف النصر فعلية ان يجتهد في الميدان ولاغيرة
    مبروك ياعالمي اول بطولة هذا الموسم
    :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 فبراير, 2014 الساعة : 2:31 ص
  27. عالمي طيبه
    27

    ههههههههههههه .

    شر البليه مايضحك … هلالي يتكلم عن التحكيم .. اجل لانستبعد بكره تجي راقصه وتتكلم عن اهمية الحجاب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 فبراير, 2014 الساعة : 8:11 ص
110