الفتج ينتصر على الحزم برباعية

في مواجهة مثيرة جداً ومليئة بالأهداف بين الفتح والحزم في سباق الهروب من مراكز الهبوط حقق الفتح فوزاً عريضاً على مستضيفه الحزم بنتيجة 4-3 في المواجهة التي لعبت ضمن الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شوط المباراة الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب الضيوف فريق الفتح، وتوجت هذه السيطرة مجهود الفريق بهدف أول عن طريق المحترف سفيان بن دبكة عند الدقيقة 18 بصناعة من دي فريدي داخل المنطقة الذي مررها ليسددها سفيان ببراعة أرضية في شباك الحزم.
بعد ذلك تمكن الحزم من معادلة النتيجة عند الدقيقة 40 عن طريق هداف الفريق السويدي كارلوس ستراندبيرغ.

ومع بداية الشوط الثاني ومن خطأ فادح من دفاع الحزم استطاع الفتح تسجيل هدف ثاني عن طريق دي فريدي عند الدقيقة 49، وبعد دقيقة فقط عاد الفتح ليسجل هدف ثالث أيضاً بصناعة من نجم اللقاء دي فريدي الذي مررها لزميله باشكيم الذي توغل وسددها في الشباك هدف فتحاوي ثالث عند الدقيقة 51.


بعد ذلك استطاع الحزم تقليص النتيجة بتسجيله للهدف الثالث عن طريق أسامة الخلف الذي لعب عرضية تحولت لشباك الفتح هدفاً قلص به الفارق لتصبح النتيجة 3-2 عند الدقيقة 60.

واستمرت النتيجة على حالها حتى تمكن النجم الشاب في الفتح علي الحسن من تسجيل هدف رابع جميل عند الدقيقة 80 بعد كرة ثنائية مع زميله لينفرد بالمرمى ويلعبها من فوق الحارس ببراعة مسجلاً هدف فريقه الرابع، وقبل نهاية اللقاء عاد الحزم ليقلص النتيجة عن طريق عبدالرحمن اليامي عند الدقيقة 91 لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز فتحاوي صعب على الحزم بنتيجة 4-3.الفتح رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر بعيداً عن مراكز الهبوط بفارق نقطتين، فيما وضعت هذه الهزيمة فريق الحزم في مركز مباشر للهبوط برصيد 27 نقطة في المركز الرابع عشر في سلم الترتيب.

81