تعودوا على البطولات

خالد الطلحةابتعد سنة فقط عن البطولات الداخلية بعنصر يُعتبر جزء من اللعبة (أخطاء التحكيم) !! تحدث عنها جميع الرياضيين بإسهاب ..

ثم واصل ذلك العنصر سطوته وخسر اللقب القاري السابع !! ماذا بعد ؟

قد لا أُبالغ إن قُلت طبيعي ما يحصل في الهلال عدا بعض الإستثناءات التي سأوردها لاحقاً :

في كرة القدم عندما تكسب بطولة ستعود أقوى وعلى النقيض من ذلك ، الخسارة لبطولة تكون بعدها أضعف ، فما بالك والخسارات خارجة عن الإرادة في حالة الهلال !!

ريجيكامب وضحت معالم إفلاسه (فنياً أتحدث) لم يُحرك ساكناً تجاه هبوط مستوى الفريق بشكل عام بعد خسارة آسيا الغير متوقعة ! فقط فوز وحيد مقنع على الإتحاد في ثمن نهائي ولي العهد مقابل خسارتين من الشباب والنصر في الدوري ناهيك عن تعادلات هجر والفيصلي!! أتحدث عن المباريات القوية فقط ..

أيضاً تخبطه في التشكيل وعدم التدوير بين اللاعبين turn offer وعدم معالجة هبوط مستويات نيفيز وسالم الدوسري!

الإدارة : التزمت الصمت حيال كل ذلك ولا تُريد التعارك وزيادة التخبط لأن الأمور أصبحت واضحة ، فالإستغناء عن المدرب مسألة وقت وربما يسبقه ابن جلدته (بينتلي) وإن كانت تحركت مرة وحيدة بقدوم العملاق الطويل ساماراس لاعب وست بروميتش آلبيون الإنجليزي حالياً وسيلتيك أُسكتلندا والسيتي الإنجليزي سابقاً،
(مع الأخذ بالإعتبار أن أهداف اليوناني قلّت آخر عامين).

الجماهير: لها عنوان ذلك المقال (تعودوا على البطولات) هم يعشقون فريقهم الذي تشرب وشربهم البطولات والأمجاد ولا غرو استشاطتهم غضباً لفقدان ما تعودوا عليه !!

أخيراً: سيتوج الهلال ببطولة نَفَس قصير هذا الموسم سواء كأس ولي العهد أو كأس الملك وإن كنت لم أرمِ المنديل بعد بالنسبة للحظوظ بالدوري البطولة الأهم.

معلومة: في حال عدم تحقيق الهلال أي لقب هذا العام وهذا وارد ، فستكون المرة الأولى التي يغيب فيها عن التتويج سنتين متتاليتين منذ أكثر من ٤٠ سنة تقريباً وهذا ما يفسر عظمة الهلال ..

تويتر El_flaco_khaled

التعليقات

9 تعليقات
  1. xxx
    1

    مصطلح تدوير اللاعبين باللغة الانجليزية هو = players’s rotation
    وان كنت تقصد turn over فذلك مقبول نوعا ما لمصطلح تدوير اللاعبين
    اما turn offer هذه لا وجود لها في اللغة الانجليزية الا اذا كنت تقص (تحويل العروض ) وهذا المصطلح يصلح لمندوبي المبيعات

    Thumb up 7 Thumb down 3
    4 فبراير, 2015 الساعة : 2:44 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    خذها مني أيها الكاتب الهلالي سيحقق هلالنا لقب هالموسم 2015م بإذن الله .

    Thumb up 3 Thumb down 5
    4 فبراير, 2015 الساعة : 4:54 م
  3. سيدني الحبيب وهل أحب سواه ترررررررررن ترن
    3

    إنت ما عندك غير هذه الصورة !!!!

    Thumb up 5 Thumb down 4
    4 فبراير, 2015 الساعة : 5:37 م
  4. النصر أول عالمي في آسيا
    4

    السطر الأول = عودة النصر العالمي للبطولات آلمت هذا الكاتب الهلالي المتعصب و راح يخفف المصيبة عليه بوضعها على التحكيم !!

    السطر الثاني = كذاااب ، جميع الرياضيين هههههه وهم معظم الهلاليين وليس كلهم من شككوا باحقية العالمي على المحلي ..

    صالح الحمادي – أبو شامة – ( كاتب بالقسم الرياضي بالاقتصادية الآن ذكر باستحقاقية النصر للبطولة بلا أدنى شك بل أنه تغنى بتوقعه هو شخصيا منذ الجولة العاشرة وراح يقول أنا قلت من بعد تلك المباراة بأن النصر سيكون البطل وهو بطريقة لبطولة الدوري )

    و غير الحمادي قلة من كتاب الهلال أقروا بأحقية النصر ، صحيح لايعكسون رأي الشارع الهلالي المشكك كعادته بأي حق نصراوي ولاينظرون الا لما يروق لهم فقط … بل ان هؤلاء القلة من الهلاليين كالحمادي وغيره ليسوا محايدين بل متعصبين هلاليين ومعروف الحمادي تحديدا كيف كان ملحق الرياضية بوقته لكنه أرحم من ألان ، ولكنهم لم يصلوا لدرجة الدناءة التي وصل اليها الهدلق والهويريني و الحناكي و أمثالهم ( الجزيرة ) و كذلك فياض الشمري و ملحق الرياض أو حتى كتاب الوردية الواطية مؤخرا كالروقي والجحلان والجماز و الوعيل والمطيويع الطياش والشايع والنمر صاحب الخبر السري الخطير من مصدره المضحك بأن غالب مبعد بسبب تقرير لوبيز بال70 تمريره الخاطئه والتي كبرت هالكذبة الرياضية ..!!!

    # أجل الرياضيين هاه :mrgreen: لا وجميعهم :mrgreen:

    # مع العلم وللتاريخ : الهلال أستفاد من 7 مباريات الموسم الماضي ( غيرت من مسار نتائج الهلال بالدوري ) :

    1- الهلال والتعاون بالقصيم ( بلنتي لياسر آخر ربع ساعة بينما الخطأ خارج ال18 بسبب ذلك فاز الهلال2-1)

    2- الهلال و نجران في نجران أكبر مذبحة بدوري الموسم الماضي تم التعتيم عليها لكونها لم تنقل بالرياضية الأولى ( الهلال فاز بالدقيقة88 بهدف1-0 ولنجران ليس فقط ضربة جزاء صريحة بالدقيقة 80 لم تحتسب من اعاقة مدافع الهلال الكوري الأول الذي قبل كواك! ،،، فضلا عن عدم طرد صريح لسلمان الفرج بالدقيقة 7 من المباراة وهذا لوحده من دون حتى البلنتي كفيل بقلب المباراة !! وهذا حديث محللي الحكام بما فيهم عبدالرحمن الزيد الحكم السابق صاحب الميول الهلالية وأقول الهلالية لأن الهلاليين لايصدقون أي حقيقة تقال ضد فريقهم ).. الحكم كان العمري .

    3- الهلال و الاتحاد بمكة 2-2 ، ضربتي جزاء صريحة لم تحتسب للاتحاد بكل شوط ويضحك من يشاهد اللقطتين وهو يشاهد الحكم العمري -أيضا- لم يحتسب شيء !! و بكل الحالتين كان الاتحاد متقدم والهلال يعادل ، وبالأخير الشمراني يعادل للهلال د.85 !! من فوز للاتحاد بفارق شاسع الى تعادل .

    4- الهلال و الاتحاد بالرياض : حتى الدقيقة 69 والاتحاد متقدم 2-1 وتم تجاهل طرد مدافع الهلال الكوري الأول – الذي تم ابعاده من الهلال قبل كواك – بينما لديه كرت اصفر وارتكب مخالفة قوية ليعادل هو بنفسه النتيجة بعد خطأه بدقيقة أو دقيقتين ..!! و الهدف الثالث للهلال بنفس الطريقة التحكيمية خطأ للاتحاد يتجاهله الحكم لتتم الاستفادة الهلالية من خطأ تحكيمي .

    5- الهلال و الرائد بالقصيم ((( تم التعتيــــم عليها من اللوبي الهلالي ))) و سبحان الله كانت عصرا بنفس يوم لقاء النصر بالعروبة والتي بكى اعلام الهلال و ادعى المظلومية بسبب يد دلهوم …

    الهلال والرائد فاز الهلال 1-0 بالدقيقة 81 (( الهدف نفسه خطأ لمدافع الرائد بحالة دفع واضحة من مهاجم الهلال )) وكل المحللين أكدوا ذلك … هذي نقطتين تمت زيادتها لرصيد الهلال بغير وجه حق !

    بينما النصر والعروبة 2-1 يد دلهوم صحيح بلنتي صريح لكنها بالدقيقة 91 وقبلها بلنتي للراهب لو احتسب لانتهت المباراة مسبقا … مع العلم بانه ممكن تضيع الركلة الجزائية وممكن لا على العكس من اللقاء الذي أقيم عصرا بين الهلال والرائد لأن هدف الفوز الهلالي نفسه كان باطل قانونيا !

    6- الهلال والنهضـــــة 2-1 بالدمام … و الفوز بالدقيقة 90 … حتى الهابط للدرجة الأولى احتاج الهلال لفزعة تحكيمية و استفاد بهدف من تسلل واضح .

    7- الهلال والعروبة 3-2 الهدف الزائد عن الوقت المحتسب بدل الضائع المقدر بـ3 فقط وسجل الهلال الهدف بعد هذا الوقت بنصف دقيقة …

    و الملاحظة هذه تقديرية صحيح للحكم الذي كان خليل جلال والذي كان يتباكى الهلاليين خوفا منه … الا أنها لو كانت للنصر لكااااااااان علووووووووم !!

    8- الهلال والاتفاق بالدمام 3-1 جملة اخطأ من الحكم على الفريقين لكن الغاء هدف المهاجم الاتفاق المحترف السنغالي من كرة عرضية بداعي التسلل بينما كان على نفس الخط مع مدافع الهلال وكانت النتيجة 2-1 كانت مفترق طرق للمباراة !!

    @ الكاتب الهلالي – الطلحة …لايلام لأن العاطفة لديه توقدت بعد استفادات النصر الأقل من الهلال ( ولكن لايرى الا بعين واحدة ) فكتب مقال مضحك ( دوري الارهاب ) بعد يد دلهوم و كأن عقلية الكاتب ومعظم الهلاليين يرون أن لقاء النصر بالعروبة هو الدوري !! أو التتويج !! وليس مجرد 3 نقاط ضمن 26 جولة ……. الكاتب أو أي هلالي تسأله أين الدليل على ما تقول يقول لك يد دلهوم ، مباراة مرعي هههههههه ينسى تماما استفادات الهلااااااال بالكوووووم وينسى كذلك تضرر النصر من التحكيم الذي جزء بسيط منه مثبت بمقطع 19 ضربة جزاء لم تحتسب للنصر ولو لم يقتنع الكثير الا ب10 ركلات جزائية لأقتنع المتابع بمقدار الظلم الواقع على النصر لكنه يمر بردا وسلاما على من هم بعقلية الطلحة المدلس والمتظاهر سابقا بالحياد .

    @ لاشك بأن عودة النـــصـــر سببت لهــم قلق هذا شيء طبيعي حتى لو يكسب النصر لقاء ، فكيف وهو يعود بعودة قوية وبدوري و كأس من بوابة الهلال وليس غيره بل يتسبب بطرد المتدرب المبتدئ المدعوم ب8 مساعدين والذي لو حقق الدوري فريقه لتم الابقاء عليه ..!! لا وبعد سدني و محافظة النصر على اللقب سينكشف حياد ممن هم أمثال الكاتب صاحب المقال المضحك دوري الارهاب .

    Thumb up 1 Thumb down 5
    5 فبراير, 2015 الساعة : 7:07 ص
  5. بكيفي حر نصراوي
    5

    – ابو جلمبو تعليق رقم ( 4 ) … ياخي ذبحت نفسك وانت قاعد تكرر نفس المصطلحات .. غيّر حاول تطور من نفسك !!
    – كل تعليق لك قاعد تذكر اسماء إعلامي الهلال وكتابهم .. يعني إنك متابع للساحه الرياضيه ونسيت ابو سطحه والمبوبز وصاحب الماده خمسه والشعلان ومنار الرياض وبقية الكديش اللي يحرضون على الكراهيه والعداء والبغضاء !!
    – العام الماضي موسم إستثنائي لم يحصل في تاريخ الدوري حصل لفريقك وأخطاء كوارثيه ماتترقع ولا يمكن إحسان الظن فيها .. يعني عيني عينك يفوز النصر يعني يفوز بالدفع الرباعي او الدفاع المدني او بأي طريقه زي ما أبقاكم مطرف عام 2007 في الممتاز امام القادسيه بالغصب ..
    – هدف نجران الخيالي الملغي اللي تحدثت عنه حتى الصحف البرازيليه بالإضافه لإعاقة مهاجم نجران علي سهيل من حارسكم .. وجمهور النصر يردد ( أديت الواجب يافنيطل ) !!
    – مباراة الشباب التي سميت مباراة ( ثلاثه في واحد ) طرد كواك + بلنتي عبده عطيف + هدف التون الغريب والمضحك في نفس الوقت ( اثنين في واحد ) تسلل + لمسة باليد !!
    – مباراة الرائد ايضاً ( ثلاثه في واحد ) هدف اول خطأ على محمد نور وهدف ثاني بلنتي نادر الوجود في تاريخ الكوره ماركة ( دغدني ياحوسني ) وهدف ثالث تسلل من عكسية السليماني الواضحه جداً !!
    – مباراة الفتح التي أضاف لها الحكم 6 دقائق حتى يسجل هوساوي هدف الفوز .. يفوز نادي الفــقـــر يعني يفوز !!
    – محمد عيد يعيق حمدان الحمدان لاعب الفتح على طريقة التايكوندو .. بلنتي واضح وترجع الكوره تتسجل هدف لصالح ناديك المدقع !!
    – دلهوم وما أدراك ما دلهوم أيضاً ( اثنين في واحد ) شد قميص المهاجم من الخلف بالإضافه للضربه الساحقه الماحقه ماركة ( احمد البخيّت ) من يد المنقذ دلهوووم والتي تصنف من ضمن المشاهد الكوميديه في عالم التحكيم !!
    – هدف باستوس المضحك ضد الشعله اللي خلف مرمى النصر يشوفه تسلل واضح !!
    – بالإضافه لبلنتي شايع شراحيلي في نهائي كأس ولي العهد على طريقة السباحين !!
    ومع ذلك جاي بكل بجاحه تتكمل عن التحكيم يابو جلمبو .. خلك ساكت وحاول تغير الموضوع إذا جاء طاري التحكيم !!
    هذا ما استطعت ان اتذكره الآن من احداث موسم الدفع الرباعي المرككككز لصالح نادي غائب عن البطولات المحليه 19 سنه على عدد بطولاتكم اللي أقرها الفيفا !! ويا حالمي فووووق حلق فوووووق !!

    Thumb up 4 Thumb down 2
    5 فبراير, 2015 الساعة : 1:48 م
  6. هلالي موسكو
    6

    مقال جميل

    والهلال فريق عظيم وسيبقى عظيماً

    Thumb up 4 Thumb down 1
    5 فبراير, 2015 الساعة : 6:14 م
  7. النصر أول عالمي في آسيا
    7

    طاقيه 5 / الصراخ على قدر الألم …. بن نشوان جديد على الساحة و منار الرياض انقطعت كثيرا ولايملك النصر سوى كتاب … بينما لديكم (( لوبي )) يملك صحف بكبرها رياض – جزيرة – رياضية لكن آلمكم بالطبع تويتر و انكشاف عقليات كهول الهلال ومراهقيه .. والمريسل الذي لانعتد به عراكم !!

    # هدف النصر بالفتح صحيح يا كذاب ، هدف عمر هوساوي لاشك بأنه أحرقك يا طاقيه ولحظة الهدف ليس بالدقيقة السادسة يا كذاب كان ضمن الوقت المقدر ببدل الضائع …….هذاك الهلال هو الذي سجل هدفه بالعروبة زيادة عن الوقت المقرر ومع ذلك ذكرت أنا عنه بردي السابق أنه تقديري ولست مثلك كذاب و مدلس و لابس طاقية وربما أنت من مراهقي الكامري أو الأكسنت :mrgreen:

    # الهلال مازال الأكثر استفادة من خلال النقاط التي طرحتها أنا بردي السابق فضلا عن أنها ليست كل الحالات … والأهم أن الهلال لم يتضرر كثيرا أو بالأصح لم يتضرر كما تضرر النصر :

    http://www.youtube.com/watch?v=Yy1uTNI-K3A

    لو جاء فقط نصفها صحيح لكفى به من ظلم !!

    # مباراة النصر بالفتح أنظلم النصر بعدم احتساب ركلتي جزاء لكن المويه الزرقاء بعيونك لاترى الا ما يروق لك .. مباراة النصر والعروبة ويد دلهوم قلنا قبلها بلنتي للراهب كفيل بانهاء المباراة مع العلم رأسمالها 3 نقاط (( ليست كيد النزهان برعاية ظافر أبو زندة أهدت للهلال بطولة )) ..

    وبمناسبة أبو زندة أول مرة أشوف حكم يزف فريق (محلي) بنهائيين والله يذكر بلنتي ابن دابو بالخير اللي طنشه !!

    # أمرك مضحك وأنت تذكر هدف غير صحيح للنصر بالرائد وتدلس كالعادة فلقاء النصر بالرائد سجل النصر غيره هدف صحيح والحالة التحكيمية ببداية المباراة و النصر فايز فايز من ورى خشمك كذلك هدف النصر بالعروبة النصر فاز بهدفين مبكرين 2-0 بدري من نصف الشوط الأول يا هذا …

    @ عودة النصر للبطولات عبر بوابة الهلال ((( جاءت بتحكيم أجنبي لأهم المباريات )))

    1- النصر والهلال 2-1 لقاء النهائي بالكأس :

    http://www.youtube.com/watch?v=mMuxrRhCIAU&spfreload=10

    ارفع الطاقية وشاهد المقطع أعلاه ..

    2- النصر والهلال الدور الأول ( ذكريات الوعد الجولة العاشرة :mrgreen: ) بلنتي صريح على السديري دقيقة 89 لو من شلة الحكم العريني أو تركي خضير أو العمري أو الهذلول لتم التطنيش ولرأينا الحالة تنضم لـ 19 بلنتي غير المحتسب للنصر ظلما !!

    @ لاشك أن عودة العالمي للبطولات آلمتك … لاسيما أن النصر اليوم فاز ووسع الفارق والأهم من ذلك كله أنكم تعيشون تحت صدمة سدني و هذا الأهم الذي يجب أن يستمر ( حلم الهلال العالمية ) و ما أجمل تزامن عودة كبير الرياض على حساب المحلي و طرد المتدرب المدعوم ب8 مساعدين يحركونه و مع ذلك فشل بسبب النصر ولو حصل على الدوري لما بكاء تحت الشور ..!!

    Thumb up 1 Thumb down 3
    5 فبراير, 2015 الساعة : 7:08 م
  8. النصر أول عالمي في آسيا
    8

    الكويتب الطلحة شكلك مبسوط الشوط الأول للعالمي ضد نجران وانت تشوف سواة العريني حبيبك و شكل معجبك تطنيش الهدف …

    مبروك للنصراويين الاقتراب من الدوري رقم (( 16 )) كأكثر فرق السعودية حصولا على الدوري

    و تبقى العالمية صعبة قووووية

    Thumb up 1 Thumb down 5
    5 فبراير, 2015 الساعة : 7:11 م
  9. ابو علي الحربي
    9

    تعليق 8 فريقك يقترب من تحقيق الدوري رقم 16 من جبتها في خيالك الواضح الدوري للمرة الثامنه متساوي مع الاتحاد
    ربما مستقبلا تردد ان فريقك حقق دوري ابطال اسيا 10 مرات ولاعلام الهلالي يخفي الحقيقة دوري ابطال المناطق
    لاتعتبر بطولة مثل كاس الخطوط وكاس الإرهاب الي نساها الهلال ونتم تتذكرونها

    Thumb up 3 Thumb down 0
    6 فبراير, 2015 الساعة : 8:41 ص
106