ستضيف قنباز عبر أثير إذاعة الرياض

المنشطات على طاولة (الموعد الرياضي) الليلة

القنباز منشطات

يحل الدكتور. صالح قنباز رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضيفا استثنائيا مساء اليوم الثلاثاء على برنامج “الموعد الرياضي” عبر أثير إذاعة الرياض، وسيكون برفقة قنباز الزميل/ خلف ملفي رئيس تحرير صحيفة “قووول أون لاين” الضيف الدائم للبرنامج كل ثلاثاء، فيما يدير الحلقة الزميل ناصر الغربي مقدم البرنامج.

وستتناول الحلقة عمل لجنة المنشطات بشكل عام وما لها وما عليها، والخطط التطويرية التي أحدثتها هذا العام، إضافة الجوانب التوعوية والتثقيفية التي تقدمها اللجنة الآن، حيث سيكون المجال متاحا لمستمعي الإذاعة للمشاركة في الحلقة عبر الهاتف المباشر لإذاعة الرياض (0114033333).

يذكر أن برنامج “الموعد الرياضي” يبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الرياض يوميا عدا الجمعة والسبت من 11:15 مساء وحتى الساعة 12:00 ليلا، ويقدمه الزميلان: ناصر الغربي، وعبد الرحمن الثنيان، وإعداد الزميل عبد السلام المحيميد، وتنفيذ الزميل نايف التركي، ويخرجه الزميل بدر الشهري، فيما يشرف عليه الزميل سعود القحطاني مدير إدارة الإخراج في إذاعة الرياض.

وكانت إذاعة الرياض، اطلقت برنامج “الموعد الرياضي” منذ عامين ونيف في خطوة غير مسبوقة للإذاعة السعودية، حيث اتفقت إذاعة الرياض مع كل من الزملاء: الدكتور مدني رحيمي عضو شرف نادي الاتحاد والناقد والمحلل الرياضي المعروف، أحمد الشمراني الكاتب والناقد الرياضي، خلف ملفي رئيس تحرير صحيفة “قووول أون لاين الإلكترونية”، وفؤاد أنور قائد المنتخب السعودي سابقا وعضو الجمعية العمومية لاتحاد القدم، ومحمد الغامدي مدير مكتب صحيفة عكاظ في الرياض، على أن يكونوا ضيوف دائمين للبرنامج الرياضي المباشر (الموعد الرياضي) من الأحد حتى الخميس على التوالي.

26