اختار الحالات بمزاجية وهاجم الحكم المحلي لأول مرة

الفودة المشحون أظهر حقده المدفون على النصر!

مرعي النصر الشباب

لم يصدق جميع المشاهدين لبرنامج أكشن يادوري يوم أمس الحالة التي ظهر عليها المحلل التحكيمي محمد فودة, حيث بدأ الحلقة متنرفزاً وهو يتلاسن مع عادل الملحم بدون أي اسباب!!.

واكمل ذلك باختياراه المزاجي للحالات التحكيمية لمباراة النصر والشباب ومهاجمته للحكم مرعي العواجي, بل أنه طالب لأول مرة بالاستعانة بالحكام الاجانب في المباريات المقبلة وهو الذي عرف عنه رفضه التام لاستقدام الأجانب!!.

ويبدوا أن صدارة وفوز النصر أخرج فودة عن طوره في حلقة امس, بينما كان في كامل هدوئه حينما تعرض النصر للكثير من الاخطاء التحكيمية والتي تسببت لفقدانه ست نقاط, كان معهما يخرج بالكثير من التبريرات للحكام المحليين!!.

بقي القول أن الثقة بتحليل الحكم فودة بات معدوماً بعد تناقضاته الكثيرة هذا الموسم واكملها بعصبيته وتهجمه على المحلل عادل الملحم الذي انتقده لاختياره حالات واغفاله لأخرى.

يشار إلى أن مرعي العواجي كان قد احتسب ركلة جزاء للنصر اتفق الكثير من المحللين “المحايدين” على صحتها اضافة لطرد واضح وصريح على كوري الشباب لتهوره وخشونته. وتبقى الحالة الوحيدة المثيرة للجدل هي الهدف الثاني للنصر وعدم طرد الخيبري الذي تعمد لمس الكرة داخل منطقة الجزاء.

27