إبرا.. هل يكون نور آخر
خالد الدوسري *

خالد الدوسري

لا يخفى على الجميع سواء من المناصرين أو من المناهضين أو من المحايدين النجومية المطلقة التي يتميز بها اللاعب إبراهيم غالب الذي استطاع وهو ابن التاسعة عشر ربيعا أن يحجز له مكان اساسي في الخارطة النصراوية وأن يمثل ثقلاً كبير في الوسط الاصفر بل أن أي غياب له عن أي مباراة يشكل خطر على الفريق النصراوي ومصدر سعادة للفريق الآخر ، إلا أن الملاحظ والشيء الذي يحز في النفس هو التهميش والجحود الذي يلقاه من إدارة المنتخب وذلك بعدم ضمه في فترات أو ضمه وجعله خارج التشكيل على حساب لاعبين أقل منه بكثير بل أن بعضهم احتياطيين في فرقهم !! .

ولعنا نعود بالذاكرة غير بعيد للنجم الكبير محمد نور الذي لقي نفس المعاملة بالتهميش من إدارة المنتخب والتستر خلف الرأي الفني الذي فضحه المدرب الارجنتيني كالديرون عندما كان يشرف على المنتخب كان يصرح بأن أسباب عدم ضم نور يعود لأمر فني بحت الا أن هذا الادعاء اصبح من الخيال بعدما اشرف على تدريب نادي الاتحاد وصرح بأن نور أهم لاعب لدية وان خطته تعتمد في المقام الاول على نور وهذا اثبات على أن هناك أمور تدار في الخفاء لا نعلم عنها والمتضرر الكبير من ذلك هو المنتخب الذي اصبح الانضمام إليه في الآونة الاخيرة غير محبب لدى بعض اللاعبين عكس ما كان في السابق .

غريب أمر غالب فالأمر تجاوز حده بأن جعل في يوم من الأيام سبب لخسارة المنتخب لمجرد ضمه على الرغم من أنه لم يكن في الملعب والا في دكة الاحتياط بل كان في المدرج يراقب قرار ذلك المسؤول بكل حرقة ومع ذلك لم يسلم من الهجوم ، فماذا يريدون هؤلاء من رياضة الوطن هل المطلوب لفضحهم أن يتعاقد النصر مع مدربي المنتخب السابقين البرتغالي بوسيرو أو الهولندي ريكارد أم ينتظر إقالة المدرب المؤقت الاسباني لوبيز كارو لكي نرى اعتمادهم الكلي على إبرا في الوسط النصراوي أم ماذا ؟؟؟ .

لذا يجب على النجم غالب أن يغلب هؤلاء بأن يكون رده عليهم مدوي في الملعب وسوف يأتي الانصاف يوم من الايام فلا يصح الا الصحيح فمكانته معروفه لدى جماهير الشمس ولدى المنصفين فلله درك يا إبرا .

على الطاير :
• بدأ الموسم الرياضي وبدأت الاثارة الخارجية كالمعتاد وبطل هذه الاثارة هم قضاة الملاعب من خلال الاخطاء الكوارثية التي حدثت في أول جولتين .
• بعض البرامج التلفزيونية بدأ الاكشن لديهم من خلال افتعال الاثارة بالتركيز على النادي الجماهيري من خلال ضيوفه ومحلله التحكيمي الذي يحتاج لمحلل آخر لتحليل وتعديل أخطائه .
• اختيار راعي الدوري شركة عبداللطيف جميل لمباراة الاهلي والنصر لتدشين حفل افتتاح الدوري هو تأكيد لمكانتهما الجماهيرية الطاغية وهذا القرار سوف يواجه بهجوم من قبل اصحاب الأنا

15