لوبيز انت من يجب ان يعتذر للعنزي

خالد الدوسريظهرت بالأمس تشكيلة المنتخب الذي سوف يلعب مباراة ودية أمام منتخب استراليا في لندن وكعادة المدرب لوبيز فقد تخطى اختياره لأفضل حارس بالمملكة بشهادة جميع النقاد ولكن الامر لم يتوقف عند حد عدم الاختيار حيث تعدى ذلك للتشكيك في رغبة اللاعب في الانضمام للمنتخب وكذلك أدعائه بعد العلم حتى الآن اسباب عدم انضمامه لمعسكر المنتخب حين تم استدعائه في وقت سابق بل تعدى الامر ذلك لطلبه من عبدالله العنزي إذا أراد ان ينضم للمنتخب عليه أن يتصل عليه ويعتذر له .
الا يعلم لوبيز بأن اللاعب عبدالله العنزي حضر لمعسكر المنتخب وهو الذي لم يعلم بخبر استدعائه للمنتخب الا متأخر عندما كان في رحلة علاجية في لندن وقطعها وحاول الوصول في الوقت المحدد ولكنه تأخر لساعات بسبب ظروف الطيران ، كذلك الا يعلم لوبيز بأنه تم فتح تحقيق مع اللاعب من قبل لجنة الاحتراف وإبدى عذره لهم وكذلك لإدارة المنتخب وتم أقفال الموضوع بعد ذلك .
من خلال ما تقدم يتضح أن المدرب ليس لديه تبرير منطقي لعدم اختيار عبدالله العنزي وهنا أقول للوبيز أنه هو من يجب عليه أن يقدم اعتذار للاعب نظير الاساءات والاسقاطات التي وجهها له المتمثلة في التالي:
1- الاتهام الباطل عندما إشار إلى أن اللاعب لا يرغب بالانضمام للمنتخب بدون دليل على ذلك .
2- إدعائه بأن اللاعب لم يحضر للمعسكر وأنه لم يقدم عذر لذلك .
3- نتيجة شخصنة الموضوع ومحاولة الانتصار لرأيه عندما يطلب من اللاعب الاتصال به للاعتذار على حساب مصلحة المنتخب.
4- نتيجة لتصريح سابق أقل ما يقل عن ذلك التصريح بأنه قليل الذوق عندما أكد أنه ضم عبدالله العنزي ليكون الحارس الرابع لديه في محاولة للتقليل منه أمام الاعلام وأمام زملائه اللاعبين .

على الطاير :
· ماذا لو صرح المسؤول الأول عن المنتخب عند التوقيع مع المدرب لوبيز كارو بأنه كان الخيار الأخير لهم عند البحث عن مدرب للمنتخب فهل يقبلها لوبيز على نفسه ؟؟ .
· يجب أن يعلم لوبيز كارو بأن لاعبي النصر لا يوجد في قاموسهم سياسة الاتصال الشخصي مع المسؤولين أو المدربين في المنتخب مثل غيرهم حيث أن وسيلتهم الوحيدة للاتصال هو أدائهم داخل المستطيل الاخضر فقط .
· تصريح لوبيز الاخير الذي إدعى فيه عدم العلم بما تم في موضوع عبدالله العنزي فيه تشكيك بعمل إدارة المنتخب واحرجها أمام الشارع الرياضي فهل يكون لها وقفة صارمة معه .

20