دوري روشن: الاتفاق يستضيف الرائد والنصر في مهمة الخليج

تتواصل “السبت” منافسات الجولة الـ12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بـ 3 مواجهات، حيث يستضيف أبها نظيره الأخدود، ويلتقي الاتفاق مع الرائد، ويستقبل النصر الخليج، على أن تستكمل الجولة “الأحد” بـ 3 مباريات.

النصر ثاني الترتيب بـ 25 نقطة، في مهمة تبدو في سهلة لرفاق كريستيانو رونالدو، ويتطلع العالمي لتشديد الضغط على الهلال المتصدر، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، ولكن الفريق يفتقد لخدمات مهاجمه البرازيلي تاليسكا بسبب الإيقاف.

في المقابل يطمح الخليج الذي يحتل المركز الـ 13 برصيد 10 نقاط، للخروج بنقطة على الأقل بعد أن غاب عنه الفوز في آخر 4 جولات، حيث تعادل في مباراتين وخسر مثلهما، غير أنه يأتي للمواجهة منتشياً بتأهله لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتفاق الذي يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، في مهمة ربما تبدو في المتناول أمام ضيفه الرائد الذي يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، خصوصًا أنه سيلعب على أرضه ووسط جماهيره، على أمل تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على الوحدة في الجولة الأخيرة، فيما يسعى الرائد لتدارك الموقف قبل فوات الأوان ومحاولة الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

فريق أبها في المركز الـ 14 برصيد 10 نقاط يستقبل نظيره الأخدود صاحب المركز الـ 16 بـ 7 نقاط، ويخطط أبها لتحقيق فوز ثانٍ توالياً يسهم في تقدمه أكثر في سلم الترتيب، بعد فوزه الثمين على الشباب في الجولة الماضية، في حين خسر الأخدود آخر ثلاث مباريات ويأمل إيقاف سلسلة الهزائم.

11