المنقذ سامي
غيث1

غيث العمري

في الأوساط الرياضيه النجاح ملزم باحترافية عمل وهناك من هو فاشل عملياً وناجح على الورق
مورينهو مدرب (( الملكي )) نجح كمدرب وهو في الأساس فاشل حين كان لاعب ولم يكن له منجز شخصي (( عالمي )) حين كان لاعب .
ولو عدنا (( محلياً )) لأكتشفنا ان هناك حالة مماثله للاعب سعودي فشل كلاعب ونجح على الورق بل ان تلك الأوراق سرعان ماتطايرت حين كانت تحمل في طياتها المديح والإنجازات الوهميه والرقمية بل أنهم وضعوا السنترة اكثر من مره مُنجز شخصي لم يحصده لاعب من قبل . ان تكون سفيراً للنوايا الحسنه هذا أمراً جيد يحسب لك شخصياً ولكنه لا يمت لكره القدم وإنجازاتها بصله فالمجنونة تبحث عن هداف دوري ومنافس مستمر وتحطيم أرقام كأفضل لاعب عدة مرات وليس مشاركة من اجل المشاركة فقط ..
قد نتفق على نجاح سامي الجابر ورقياً خدمته الصحافه اكثر من كرة القدم في منحه إنجازات من الصعب ان تذكر في محفل رياضي وقد نتفق على نجاحه كإداري ومستشار في الهلال لا ينكره عاقل .
ان يعود سامي من مدرسة أوكسير الفرنسي ليستلم دفه التدريب لنادي الهلال هو الحل القطعي لعودة الهلال وقد تكون من بوابة اسيا التي استعصت على الهلال كثيراً .
هذا ما يتمناه عقلاء الهلال الباحثين عن عودة كيان فهناك لاعبين فشلوا في المستطيل الأخضر ونجحوا على الخط وقد تكون هذه فرصه ذهبية لسامي ان أراد منجز حقيقي يشفع له من أرقام وهميه سطرتها الصحافة من اجل ان تخلق نجم فوتوشوب لمحبوبها الأزرق .
نقاط ( ي )
– حسابي مخترق !! كلمتين يرددها شخص معدوم الضمير في تويتر .
– الاهلي في مأزق المهاجمين امام الشباب وقد يعاد سيناريو قديم يفرح الشبابيين
– الفتح قد يصدم الشارع الرياضي بأثباته البطولي بأنه لم يحصد الدوري حظ .
– النصر يغرق في سماسره وعشاق الشاي
فأن استطاع التخلص منهم ستكون العوده ايجابيه .
– الاتحاد يخسر قضية سوزا وملزم بدفع ٣٥ مليون !!! من كان السبب ؟
– مجموعة أخويا انتصرو على مجموعة ربع .

 

20