نجم الهلال ينفي تجديد عقده.. والإدارة تخشى “سيناريو” الفريدي

83e390310ff6363bc0e4b9317e4f90a5_w280_h350نفى لاعب خط وسط الهلال نواف العابد ما تردد عبر وسائل الإعلام عن نيته مغادرة الفريق الأزرق بعد نهاية عقده مع الفريق , وقال : “لا صحة لما أثير حول تجديد عقدي لمدة أربعة مواسم , ولم أوقع حتى الآن حيث تبقى بعض الإجراءات قبل التوقيع خلال الفترة القريبة , وأطمئن الجماهير الهلالية بأنني سأبقى في الهلال بإذن الله”.

وعن المستويات المميزة التي يقدمها مع الهلال خلال الفترة الأخيرة , أوضح العابد : “يجب أن أثبت نفسي خصوصا أنني مقبل على تجديد العقد , وقد تعرضت لبعض الظروف في بداية الموسم مثل الإصابة وبعض الظروف العائلية , ويجب أن أقدم كل ما لدي بعد زوال هذه الظروف وإرضاء جماهير الهلال التي تنتظر منا الكثير”.

كانت بعض المصادر الصحفية قد أشارت أن العابد يرغب في تأجيل عملية تجديد عقده الاحترافي مع نادي الهلال , حيث تبقى ما يقارب من العامين على عقده الذي لا يزال ساري المفعول , في الوقت ترغب الإدارة الهلالية في الإبقاء على اللاعب خلال الفترة المقبلة وضمان عدم رحيله من النادي كما حدث مع لاعب الوسط الدولي أحمد الفريدي الذي انتقل إلى صفوف نادي الاتحاد .

يُشار أن العابد يعد اللاعب الأبرز في صفوف الفريق الهلالي حالياً , حيث ساهم بفاعلية في تحقيق نتائج إيجابية ومستويات متميزة لفريقه الهلال في هذا الموسم , ويعد أحد افضل لاعبي الهلال في خط الوسط وكذلك المنتخب السعودي .

10