بطـل آسـيا

– تكرر المشهد المعتاد منذُ سنوات بخروج الهلال خالي الوفاض من البطولة ” الحلم ” لكل الهلاليين
بشكل خاص وللكرة السعودية بشكل عام ، عاماَ يخرج من دور نصف النهائي وأخر من نهائي البطولة ولكن بالنهاية لاتكتمل الأحلام بقدر مايقدمون مهر لهذه البطولة ، فلا يكتب الله لهم الإحتفال بها .. بأي سبب وأي ظرف تنتهي هذه القصة دون نجاح والنجاح هو حمل هذا الكأس بعيدا عن الحُجج والأوهام وبعيد كل البعد عن الأمور النفسية .. ولكن سيأتي يوم باذن الله تعالى وتتحقق الأحلام لهذا الجمهور ويحققون هذه البطولة العنيده والمستعصيه عليهم ..

– الهلال هو بطل آسيا ، نعم هو ” البطل ” الغير متوج ، بطلاً يقاتل لإجل هذه ” المُهره ” العنيده .. الهلال هو المقاتل الوحيد كل عام في البطولة الآسيوية الهلال هو حامل لواء وأسم ” المملكة العربية السعودية ” حالياً في المحفل الآسيوي في كل موسم ، يتفنن بجلد كل من يقابله من جميع الاندية الآسيوية حتى يصل لنهائي الحُلم فيأتي ذاك ” الكابوس النفسي ” فتتغير الموازين وينتهي المسلسل السنوي مثل سابقه بتفريط ونكسه للجماهير العاشقه لهذا الكيان ” الفخم ” الذي لم يعُد يريد شيئاً فقط حمل هذه الكأس والتأهل ” للعالمية ” ..

– في هذا الموسم حصل الهلال على دعم غير مسبوق من الهيئة العامة للرياضه ومن الاتحاد السعودي لكرة القدم لكيُمل الهلاليين فرحة الوطن بتأهل ” الأخضر ” لنهائيات كأس العالم ويصبح هذا العام ” ذهبي ” ، ولكن شاء الله وماقدر فعل .. وسيأتي يوم وتخضع لأحد الأندية مع صعوبة فعلها غير الهلال ..

– عندما تتحدث عن النهائي اللآسيوي ، لابد أن تتذكر مافعله الاتحاد في آسيا عندما كان الاتحاد ” آتحاد ” وماذا فعل ” نور ” وأصدقائه بالشرق آسيويين عندما كانوا ينتصرون بنتائح كبيره دون أي أحترام للخصم .. إشتقنا للاتحاديين وسنشتاق حتى يعودون ، وإشتاقت الكرة السعودية ” لروح نور ” وستشتاق حتى ترى جيلاًمثله ..

– من الطبيعي جداً مايحصل بين الجماهير العاشقه للفرق المتنافسه وخاصه مايحصل في مواقع
التواصل الإجتماعي من مشاكسات ومهاترات لاتتخطى حدود المُزاح فالبعض يرى أنها
​ذو نكهه خاصه ، فهي بضاعة لك وستكون عليك على حسب معطيات فريقك ومن غير المعقول أن يغضب او يتخطى حدوده .. ولكن الغير طبيعي الذي يحدث في بعض البرامج الرياضية بالدفاع والكلام الغير مقبول وخاصة من إعلاميين لهم ثقلهم .. فالاعلامي الناجح يحترم مهنته ولا يحق له عكس الرأي الآخر من الشارع الرياضي المتعصب فأنت لست وصي على فريق ولا على عقول الجماهير ..

– مع رئيس الهيئة الجديد ومايجده من دعم من الحكومة الرشيده ومايقدمه هو للكرة السعودية وأنديتها ستعود الكرة كما كانت في القمه والبداية ولله الحمد بتأهل الأخضر إلى مونديال روسيا وبحول الله يحقق بعدها أخضرنا كأس آسيا القادمه مطلع 2019 وسيحقق أيضاً احد أنديتنا البطولة المستعصية دوري أبطال آسيا .. فنحنُ مستبشرون خيراً لرياضتنا بالقادم

18