زعيم من ذهب .. والنصر بمن هرب

 إنتهى الدوري .. بتحقيق الزعيم البطل الهلالي لقب الدوري بكل جداره وإستحقاق وبفارق كبير عن المنافسين نتائج وأداء ومُتعه ، حقق الدوري وحطم جميع الأرقام القياسيه ، موسم رائع حمل الكثير من العمل منذ بدايته حتى نهاية الكرنفال ، موسم رسم فيه وجه السعد الأمير نواف بن سعد أجمل لوحات الجمال الأداري ، صنع ذاك الفريق البطل الذي أسعد جميع مُحبيه ومشجعيه بالذهب .. صنع فريق يريد أن يرتوي ذهباً بدلاً عن الماء فالذهب يروي عطش شعباً وليس لاعباً أو فريق .. هي هكذا كرة القدم ، بدأت لُعبه بسيطه يتسلى بها الفقير حتى أصبحت الآن لُعبه تتحكم بمشاعر ملايين عاشقين لها .. وعُشاق الهلال الآن يحقُ لهم أن يفرحوا ويفخروا بفريقهم ” البطل ” مبروك للجماهير ذهب ” الدوري ” ومبروك عليهم ” وجه السعد ”

– أما في النصر .. ماحدث أمرُ مُعيب بحق الكيان ، هي سلسله تتوالى معها الظروف ، الجميع خذلوه وجعلوا منه ” أسداً جريح ” ينتقم منه الجميع .. كُل ماحدث بالنصر يتحمله ألامير فيصل بن تركي ، لأنه هو من أظهر الفريق بهذا المنظر ” المُخزي ” تفكيره ، عناده ، تصرفاته ، تعامله ، مع أعضاء الشرف ، أنحيازه لبعض اللاعبين ، عدم الإستماع للمحبين للكيان .. رحل عن الفريق جميع أعضاء الشرف الداعمين جميعهم بدون إستثناء ، ليس من المعقول إنك على صواب وهُم في الخطأ فالعقل له حدود منطقيه وما تعمله تخطى حدود المنطق والعقل ..

– بالنهايه ماذا حصل ؟ وماذا إستفدت ؟ خذلك لاعبيك المحببين لك والمقربين ، هربوا وتركوا النصر ضعيفاً يتيماً ” يقـتصُ ” منه جميع الأقوياء لينتقموا من هذا الأسد الذي لم يرحم أحد في موسمي 2014 و 2015 ..

– أحمد الفريدي ونايف هزازي وعبدالله العنزي لن ينسى التاريخ أنكم تركتم الفريق وهو في أمَس الحاجه لكم نعم تبحثون عن حقوقكم ولكن هدمتم كل محبه لكم في قلوب ” الجماهير العاشقه ”

– محمد السهلاوي ، أكثر لاعب وقف معه جمهور النصر رغم بروده ” القاتل ” مواسم كثيره لم ينجح فيها وبالارقام ولكن جمهور النصر وقف معك إحتراما لما قدمته في موسم 2015 رغم بكائك لعدم تحقيقك للقب الهداف في وقت الفريق يحتفل بالدوري .. وبالأخير خذلتهم وأخذت كرتاً مجاني لكي لاتلعب أمام الهلال في ختام الموسم .. حان الوقت لتغادر ويأتي مكانك مهاجم هداف لايرحم ويحترق لإجل الشعار ، إذهب غير مأسوف عليك ..

– منظر النصر في ختام الدوري أمام الهلال لن ينساه جماهير ” العالمي ” وسيضل في مخيلتهم .. يوم الغدر والخيانه والهروب .. هرب الرئيس والكابتن وبعض اللاعبين .. أما الآن لم يعد لديكم شيء في قلوب جمهور الذهب جمهور النصر جمهور الشمس .. هذه الجماهير لاتريد أن تراكم بعد هروبكم .. لإنكم لاتستحقون أن تكونوا بينهم . m7m616@

21