ليش زعلانيين !!

سؤال بادر به محمد السهلاوي أحد جماهير النصر الغاضبة بعد النهائي الأخير .. إذا كان السهلاوي لا يدري لماذ جمهور النصر غاضب فتلك مصيبة .. وإن كان يدري ويستخف بالأمر فالمصيبة أعظم .
سأوضح لكم لماذا جمهور النصر غاضب .. خسر النصر في الأربع مواسم الأخيرة 7 نهائيات وهذا رقم كبير ولم يكسب إلا نهائي وحيد .. ولم يغضب جمهور النصر أبدا من خسارة كل النهائيات السابقة .. نعم حزنزا ولكن لم يغضبوا لأن الفريق كان يقدم عطاءا مميزا وكل خسارة في النهائي كان لها ما يبررها .
النهائي الأول أمام الأهلي وخسر النصر بالأربعة ولم يغضبوا لأنهم كنا يعلمون أن النصر وقتها لم يكن جاهزا لتحقيق البطولات .. النهائي الثاني مع الهلال مع كارينيو وخسر النصر بركلات الترجيح بعد ملحمة رائعة وبالتالي لا يمكن أن يغضبوا من سوء الحظ .. والنهائي الثالث كان ايضا أمام الهلال وحصد النصر البطولة .. و الرابع كان أمام الشباب في السوبر وخسر النصر بفعل المرداسي ثم ركلات الترجيح أيضا .
أما النهائي الخامس فقد كان أمام الهلال في كاس الملك وعاندتهم ركلات الترجيح للمرة الثالثة .. والسادس في السوبر وخسر الفريق بهدف وحيد وهو ينقص 7 من عناصره الأساسية بسبب الايقافات والاصابات وأما السابع أمام الأهلي في كاس الملك في موسم سيىء للنصر ورغم ذلك تمتد المباراة لأشواط إضافية ويخسر الفريق في الرمق الأخير بعد مباراة بطولية .
ونأتي للنهائي الثامن والأخير أمام الاتحاد فكل الظروف فيه كانت في صالح النصر من إكتمال عناصر ومن نقص وظروف صعيبة تواجه منافسه ..ونفاجأ بأشباح في الملعب يرتدون علم النصر لاعبون يسحبون أرجلهم بشكل أوحى لنا أن الأمر لا يعنيهم … أكثر من 30 الف مشجع نصراوي لم يحركوا فيهم ساكنا .
الرمية الأخيرة :-
أقولك ليش زعلانين يا السهلاوي !! زعلانين لأن النصر أبتلى بلاعبين من أمثالك وبرئيس يفضل تكريم لاعب على الفوز ببطولة .

15