نظرية المؤامره.. وحافز الهلال..

ان يخطئ خليل جلال .. فهذا امر طبيعي نراه في كل ملاعب العالم .. ولكن الغريب ان المشهد النصراوي لازال يقبع في طيات “المؤامره” بل المصيبة ان نرى التسويق لها على صعيد النصر الإداري والإعلامي والجماهيري ..

بل انني استغرب التناقض العجيب.. فهم يقولون بأن النصر ارتفع مستواه وأصبح في تصاعد منذ قدوم المدرب الجديد.. وفي نفس الوقت يرسخون في جنبات الوسط النصراوي بأنه لن يتغير شي وأن هناك مؤامرات تحاك في الخفاء لمصلحة نادي الهلال  و الاهلي و الشباب  فكيف تجتمع الأولى بالثانية.. رفقا بالعقول يا هؤلاء.
اللاعبون بشر.. وعندما يشاهدون من حولهم يرددون في كل حين ” لن نتقدم ولن نحق شيء وان اتى ميسي ورفاقه” فماذا ستكون ردة الفعل .. هل الأولى ان يردد النصراويون ذلك.. ام يقولون” انتم نجومنا .. فبالرغم من النقص منذ الدقيقه الثانيه إلا انكم اثبتم نجوميتكم .. فمن كان كذلك وكاد ان يكسب المباراة من امام المتصدر… فهو جدير بأن يكون بطلا للدوري”!!

اذا ما نظرنا للهلال وعقدته الآسيويه وكيف بدأت .. سترون حينها ان نظرية المؤامرة هي  احد الموانع التي حالت دون حصولهم على هذه البطولة ومن ثم الوصول للحلم العالمي.. قاموا بتغيير الملعب .. وقبلها المدربين  واحضروا الاطباء لمراعاة نفسية اللاعبين .. بل جلبوا زمزم من مكة واحضروا المشائخ للقراءة على مرافق النادي ولم يتغير شيء..وسيبقون حبيس الحلم الى مالا نهاية….

قطرات…

**
بغض النظر عن صحة ركلات الجزاء المحتسبه للهلال.. إلا ان الهلال وبعد انقطاع برنامج حافز… هاهو يعيد لنا آليته..  فهناك حافز يطالب منتسبيه بالتحديث الأسبوعي وهنا الهلال يحدث ضربات الجزاء في كل جولة ..هي وببساطه “حافز الهلال” ..

**
ويسلي لوبيز .. تغنوا به كثيرا بل جعلوا منه اللاعب رقم واحد في الملاعب السعودية وهناك من شبهه بالاسطورة بيليه..وسؤالي هنا.. كم عدد أهدافه وكم نسبة ركلات الجزاء منها ..!!

**
في النصر.. منذ سنين وهو يعاني من عدم الاستفادة من ضربات الزاوية والأخطاء القريبه من مرمى الخصم.. بل ان المتابع النصراوي تولد لديه شعور بأنها مشابه تماما لركلة المرمى.. اين من يعي..!!

**
الاتحاد بالرغم مما يمر به إلا انه اثبت ان الفريق الكبير ربما يتعثر ولكنه لا يسقط… هذه الثقافة التي يتداولها الاتحاديون ويعملون بها مهما كانت ظروفهم.. يحتاجها الكثير ولن يفهموها إلا اذا انقشعت قشر المؤامرة من رؤوسهم …

**
قضية الرشوه وما دار خلال الايام الماضيه من تهويل.. لا يجب ان يتخطى مفاهيم المهنية الإعلامية فكل ما في الامر ان سبق طرحت خبرا موثقا بتسجيل صوتي… هي وسيله ناقله فلماذا الابحار في نوايا محرر الخبر وإدارة الصحيفه.!!

**
البرامج الرياضية اصبحت تعتمد على “الأكشنه”.. وفوق هذه وتلك “التملق” والتصنع والتمايل غنجا والشيب يكسو وجوههم.. فإذا كانت هذه هي المهنيه الإعلامية فالأولى ان يحوز صدى الملاعب على البرنامج الاول رياضيا…!!

آخر قطرة ::

اثنين مالهم حل .. برشلونه وصانع اللعب في نادي النصر..!!

10