البلطان: قضية الرشوة “كذبة” هدفها تشويه سمعتي

وضع رئيس نادي الشباب خالد البلطان حداً للتلميحات الاعلامية التي أشارت إلى أنه المقصود في قضية الرشوة التي أثارت الوسط الرياضي مؤخراً, وخرج البلطان في تصريحات فضائية يهاجم فيها كل من يروج لهذا الامر, مشدداً على أنه فوق هذه الشبهات.

وقال البلطان: “سمعت كغيري عن هذا الموضوع, وهو بالاصل موضوع غامض لا توجد فيه حقائق واضحة حتى الآن, ولكن نحن كرؤساء أندية نصرّ على فتح التحقيق لأن هذه إساءة لنا جميعاً”.

وأضاف “إذا كنت أنا المقصود بالتلميحات الاعلامية, فأنا أتحدى من يثبت ذلك. و رداً على سؤال المذيع حول ذياب مجرشي قال البلطان:من يقول أن اللاعب هو ذياب مجرشي وأنني من قمت بالحديث معه حول هذا الامر قبل موسمين فهذا نصب وكذب, لان ذياب مجرشي في ذلك العام كان مصاباً ولم يلعب أمامنا”.

وتابع البلطان حديثه بقوله أنه يملك سلطة في نادي الحزم من إدارة ولاعبين وجهاز فني, في تلك الفترة, ولو أراد فعل مثل هذه الامور لفعلها مع فريق آخر لان الحزم ليس الفريق الذي يستعصي على الشباب هزيمته, برغم أن الحزم كان يحرجنا كثيراً ونخسر منه ونتعادل معه وهذا يدل على أن كل مايروجون له غير صحيح.

وهاجم الرئيس الشبابي تلك الفئة من الاعلاميين الذين يرى انهم يرمون التهم دون دليل  واصفاً إياهم بالحثالة والكلاب المسعورة.

وشدد رئيس نادي الشباب أن الاعلاميين الذي يروجون لهذا الامر ينتمون لناد معروف وحينما عجزوا عن هزيمته في الملعب اتجهوا لتشويه سمعته, وقال “هذه القضية كأنها مخلوقة للاساءة لي فقط, بدليل أن اللاعب لم يظهر ليقدم شكوى حتى الآن, كما أن الامر لا زال غامضاً وإذا لم يُفتح التحقيق فيه فهذا مايريدونه لكي يقولوا أنه تم طي الموضوع بتدخلات من شخصيات, وبالتالي تظل التهمة عالقة مدى الحياة”.

فيديو تصريح البلطان “هنا

17