الأهلي يواجه القادسية في كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

الأهلي يواجه القادسية في كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

سُحبت عصر اليوم الأثنين قرعة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد للموسم الحالي 1435/1436 بمقر الإتحاد السعودي لكرة اليد بالرياض بحضور رئيس الإتحاد تركي الخليوي واعضاء مجلس الادارة محمد العجلان وداود عبدالكريم والامين العام عادل الشويرخ ومندوب النادي الاهلي عبدالله باقيس ومندوب نادي مضر حسين الخاطر ومندوب نادي الهدى أحمد الصغير وسكرتير الاتحاد ناصر السقا.
و جائت نتائج القرعة بمواجهة تجمع الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور مع نظيرة الترجي في دور الـ16 وذلك على صالة رعاية الشباب في الدمام على أن يقابل الفائز منهما الكاسب من لقاء الصفا والعربي الذي سيقام على صالة النادي العربي في عنيزة .
وفي مكة المكرمة يستضيف الوحدة نظيرة الهدى لينتظر الفائز منهما مع الكاسب من لقاء القادسية بضيفه الأهلي والذي سيقام في الدمام ، ويستضيف العدالة نظيرة الخليج على صالة رعاية الشباب في الأحساء وينتظران الطرف الآخر من لقاء الأنصار والأبتسام الذي سيقام على صالة نادي الانصار بالمدينة المنورة ، ويلتقي فريقا المحيط والجزيرة في الشرقية على أن يقابل الفائز منهما مع الكاسب من لقاء مضر والروضة والذي سيقام على صالة رعاية الشباب بالأحساء.
وستحدد تواريخ وايام مباريات دور الـ 16 في الاجتماع الذي سيعقد في الاتحاد السعودي لكرة اليد ظهر غد الاربعاء أما مباريات دور الـ8 فستقام يوم الثلاثاء 12/5/1436.

الأهلي يواجه القادسية في كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

13