الأهلي يوقع عقد رعاية للألعاب المختلفة

الأهلي يوقع عقد رعاية للألعاب المختلفة

شهدت قاعة المؤتمرات في النادي الأهلي مساء اليوم توقيع أول عقد رعاية للألعاب المختلفة لناد رياضي وهو العقد الذي أبرمه الأهلي مع شركة أسمى الأراضي لرعاية الألعاب المختلفة لثلاث سنوات مقبلة ، وقد وقع العقد من الجانب الأهلاوي الأستاذ فهد عيد نائب رئيس النادي ومن جانب الشركة الأستاذ مساعد الزويهري رئيس مجلس إدارة شركة أسمى الأراضي ، فيما شهد حفل التوقيع حضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو الشرف رئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق، والأستاذ أحمد بصفر المشرف العام على الألعاب المختلفة، والمحامي خالد أبو راشد أمين عام المجلس التنفيذي، والأستاذ عبدالله بترجي مسؤول الاستثمار بالنادي، والأستاذ خالد المطرفي عضو شرف النادي، والمحامي وليد عبدالرزاق معاذ المستشار القانوني للنادي وحشد من وسائل الإعلام المختلفة .

وسبق توقيع العقد جولة في مقر النادي للأستاذ مساعد الزويهري رئيس مجلس إدارة شركة أسمى الأراضي والوفد المرافق له حيث شملت الجولة زيارة مرافق النادي وقاعة الملكي وتم خلال الزيارة تسليم العضوية الشرفية الماسية للشيخ مساعد الزويهري سلمها له صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد .
لينطلق بعد ذلك الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة والذي بدأ بتقديم كليب عن العاب النادي الأهلي وتاريخها البطولي طوال عقود من الزمن .
بعد ذلك ألقى الأستاذ فهد عيد نائب رئيس النادي كلمة قال فيها :
ها نحن نلتقي مجددًا في النادي الأهلي لنجدد بكم العهد ونفي بالوعد ذلكم الوعد الذي قطعناه على أنفسنا بأن يأتي اليوم الذي يكون فيه النادي الأهلي بيئة أكثر جاذبية لعشاقه وزائريه وهدفًا للمستثمرين وليس فقط بيئة جاذبة.
ولاشك أن هذا اليوم هو أحد الأيام التي انتظرناها طويلًا, خصوصًا وأن النادي الأهلي هو أحد أكثر الأندية المحلية والعربية التي عنيت بالألعاب المختلفة ومنحتها الاهتمام والرعاية حتى في ظل اتجاه الغالبية إلى كرة القدم, واتجاه بعض الأندية إلى إهمال أو إلغاء الألعاب لديها, إلا أن النادي الأهلي بقي وفيًا لهذه الألعاب متمسكًا بها وراعيًا لها, فكان الأهلي وفيًا وقابل كل منسوبي هذه الألعاب الوفاء بمثله, فاعتلى النادي الأهلي عرش البطولات المحلية ونافس خارجيًا في كل الألعاب.
واسمحوا لي في ختام كلمتي هذه أن أذكر بكثير من العرفان والشكر أولئك الرجال الأوفياء الذين أخلصوا لناديهم ولألعابهم فساهموا في وجود هذه الألعاب والتي أصبحت اليوم صديقة لمنصات الذهب.
ولأن الشيء بالشيء يذكر, فلا يمكن أن نستعرض تاريخ ألعاب النادي الأهلي دون أن نتوقف عند رجل منح هذه الألعاب جل وقته وماله, إنه صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للنادي الأهلي والداعم الرئيسي لألعاب النادي, ولتأكيد هذه العلاقة الوثيقة التي تربط بسموه بألعاب النادي أن تم إطلاق اسمه على صالة الألعاب المختلفة قبل عدة سنوات عنوانًا للجميل وفاءً وتقديرًا لرجال الوفاء الأول.
وكما كانت هذه الألعاب سيدة البطولات ستبقى كذلك بإذن الله.
أعقبه الشيخ مساعد الزويهري الذي في كلمة مختصرة أشار من خلالها إلى أن اختيارهم لعقد الشراكة مع النادي الأهلي هو مكسب لشركته نظراً للمكانة الكبيرة والعراقة التي يتمتع بها النادي الأهلي ، ومؤكداً في الوقت ذاته إلى أنهم سيقدمون مكافآتت خاصة لكافة فرق الألعاب المختلفة التي تحقق البطولات .

تلى ذلك توقيع العقد، لينطلق بعده المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المناسبة والذي أكد من خلاله الأستاذ فهد عيد إلى أن النادي لا زال في طور البحث عن عقود جديدة لرعاية الألعاب المختلفة، كما أعلن الأستاذ عبدالله بترجي إلى أن عقد رعاية الألعاب المختلفة ستكون الأعلى بين الأندية مشيراً إلى أن الخطوة الاستثمارية المقبلة ستتمثل في توقيع عقد رعاية خاص بالفريق الأولمبي لكرة القدم .

10