ممثلين أم مخرجين !

كلاكيت ثالث مرة حققوا كأس العالم واحتفظوا بالكأس في الرياض الحبيبة , شكرا أحبتي نجوم منتخبنا للإحتياجات كنتم على الموعد , رسمتم الفرحة وقدمتم المستويات الجميلة والعطاء الباهر .
السؤال لماذا غابت ملامح تكريمهم بالشكل اللائق للمرة الثالثة على التوالي , وماهو دور وزارتي الرياضة والشؤون الاجتماعية نحوهم , وهل تكريمهم محصور على الدعم من الأمير الوليد بن طلال وبنك البلاد فقط !
على صعيد وطني آخر الاتحاد ممثلنا في آسيا يخسر مؤقتا بالإبقاء على عقوبة لعبه بدون جمهور في مباراته منتصف الاسبوع أمام العين , غابت الأسماء المؤثرة كالأمير فيصل والدبل رحمهما الله فنُحرت حقوقنا في القارة الصفراء , أصبح لدينا ممثلين فقط يقومون بالأدوار العادية , على الصعيد الدولي تحتاج لعلاقاتك ومصالحك لتكون مميزا وتخدم وطنك .
تمنيت أن يمتلك ” ممثلينا ” في القارة الشجاعة ويقدموا استقالتهم من مناصبهم آسيويا ليشعر الآخرين بمرارة الظلم الذي وقع على جمهور الاتحاد والوطن وليكون جرس إنذار لتعليق عضويتنا ودعمنا مستقبلا لبعض الأنشطة في إتحاد سلمان .
المهم الآن كيف ستستفيد أنديتنا من قضية كهذه , نحتاج لعمل إداري منظم على صعيد الأندية وأكثر من صوت قوي ومؤثر في اللجان الآسيوية .
بيان النصر الأخير ومن ثم ” تغريدة ” أطلقها الرئيس الذهبي فيصل بن تركي حول التحكيم حركت المياه الراكدة في لجنة عمر المهنا , قبول أكثر من ناديين مبادرة ” كحيلان ” يعني الإبقاء على طواقم لجنة الحكام الموقرة دون عمل , قضاة الملاعب المحليين يسقطون في كل مرة , الوطنية ليست ظلم طرف مواطن على حساب آخر , الوطنية موهبة وإنتاجية وتحمل للمسؤولية وهذا مايفتقده الحكم السعودي داخليا على الأقل .

من القلب :
ناديت لك والكل منا في بلد ~

بقلم / ماجدة الخالدي
تويتر maaaji84

12