هزازي: أعتذر لمنصور الحربي .. وسيموس رفض مصافحتي – فيديو

 

قدم إبراهيم هزازي لاعب الاتحاد اعتذاره لجميع الجماهير على الاحداث التي أعقبت لقاء الديربي مع الاهلي وكان بطلها باشتباكه مع لاعب الاهلي منصور الحربي, وقال هزازي في حوار مع قناة العربية “لم أكن أود أن أكون في مثل هذا الموقف, ولكن الضغوط التي كانت علينا كلاعبين بجانب تصرفات جماهير الاهلي الاستفزازية والتي تمثلت في الشتم ورمي القوارير, بالإضافة لمخاشنة منصور الحربي في احدى الكرات المشتركة, هذه كلها أمور تسببت فيما حصل, ولكن أنا أقدم اعتذاري للاعب منصور ولجميع الجماهير التي تابعت هذه الاحداث”.

وأضاف هزازي “أتمنى للأهلي التوفيق في النهائي وأن يعود بالبطولة كونه يمثل الوطن, ولكنني أعتب على بعض لاعبيه الذين قاموا بشتم والدتي, مثل منصور الحربي وكذلك البرازيلي فيكتور سيموس”. مشيراً إلى أن الأخير رفض مصافحته قبل المباراة وكان يشتمه باللغة العربية, مما يعني أن هناك من كان يحرضه على فعل ذلك.

وتطرق مدافع الاتحاد لطارق كيال مدير الكرة بالنادي الاهلي, وقال أنه يستغرب منه محاولة استفزاز لاعبي الاتحاد في مباراتي الذهاب والإياب, حيث كان يقف أمامهم بطريقة استفزازية قبل المباراة اثناء التقاط الصور الجماعية, ولكنهم كلاعبين لم يعطوه أي اهتمام.

فيديو من موقع اليوتيوب

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=SVnxtOfeYDQ[/youtube]

9