البروفسور .. كانيدا..!!

محمد الحذيفيحينما تجتمع الخبره والعلم فأعلم أن هناك حكيماً خلف كل قرار .. فلآ داعي للقلق !

رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي عاشقاً ومحباً للكيان النصراوي منذو طفولته وإكتسب الخبره في وسطنا الرياضي سواءً في الوقت الحاضر أو في صعوبة الماضي في عهد كانت وسائل التقنية والنقل التلفزيوني أقل تطوراً .. فاعندها حدث فلا حرج .!!
***
هناك إختلاف في الرأي إما مؤيد أو معارض للمدرب الأسباني رأوول كانيدا .. المعارضون هم من حكم عليه في تدريبه السابق مع الاتحاد .. والمؤيدون هم من إلتمسوا من المدرب متعه كرويه وتكتيك عالي مستحدث في الكرة السعودية .. ولكن هناك نقطة مهمه جداً وهي ماتجمع خبرة الامير فيصل بن تركي و ثقافة المدرب رأوول كانيدا ومعرفته بالدوري السعودي والأسيوي أيضاً، مماتجعل الإداره النصراويه متفائله جداً بإسعاد جماهيرها الوفيه التى تكافح و تثابر من أجلهم ..
***
عندما تم التوقيع مع المدرب كانيدا أصبح الإعلام مهتماً به والحديث عنه في الايام الماضية والقادمه أشد قوتاً عليه، فهذا مادل على حجم الفريق الذي يدربه .. فاعندما يكون النصر (العالمي) صاحب الأمجاد الخالده في ذاكرة محبي كرة القدم فلآبد أن يكون هناك منافساً إعلامياً و ميدانياً .. فهذي هي رياضتنا تفتقد التنافس الشريف و تتمدد بغيرها .
***
وما لا يعلمه البعض عن المدرب كانيدا أنه مؤلف كتاب (المساحه) في كرة القدم ويعد هذا الكتاب من إحدى مناهج كرة القدم الحديثة في إسبانيا، فالعله يستحدث كتاباً أخر في كرة القدم السعودية .. ننتظرك، فا غداً لِناظره لا قريب .

للمتابعه والتواصل
حساب التويتر
exprins1@

14