الوقت والأخطاء المستمرة

الأيام تمضى وتحمل معها الخطأ والصواب ليستفاد من الأول ويتم تلافيه ويطور الثاني وتصقل ايجابياته لما يتناسب مع متطلبات المرحلة .

العمل الإداري حجر الأساس لأي مشروع قائم أو يريد البدء فيه فهو من يخطط ويحضر من ينفذ هذا التخطيط ويضع الموظف المناسب في المكان المناسب في الوقت المناسب ويعدل ان احتاج الي التعديل ويبعد من قدم كل ما لديه ويسعى للتجديد بالتدرج وليس الإحلال الكامل الذي ربما يضيع بسببه استمرار تكامل العمل الناجح .

مع نهاية الموسم استبشرت جماهير الاهلي خيراً بالتعاقدات المحلية والخارجية والتي حدثت في وقت مبكر وقصير ولكن سرعان ما عاد الهدوء الي أسوار القلعة وتوقفت قبل ان يكمل أهم الصفقات أبرزها المدير الفني وصفقتين أجنبية وثالثة مع إنهاء الاختلاف وخانة يعانى الفريق من وهنها سنوات دون إيجاد حل جذري لها .

الظهير الأيمن تركه هكذا نقطة تقطع كل خطوط الدعم التي تتلقاها الخطوط الاخرى دفع المضرات مقدم على جلب المنافع .

الوقت الأفضل والأنسب والأجمل والأروع لقدوم المدرب مضى ولم يحضر المدرب والوقت المناسب مازال مستمر حتي مع تبقى أسبوعين على انطلاقة التدريبات بشرط عدم منحه صلاحيات الإبعاد والإبقاء لضيق الوقت وتقديم قائمة نهائية له ليعمل عليها دون تعديل وتأجيل ذلك الي يناير .

صيف الإشاعات يكشف إعلام التحيز وعدم التحيز ويفضح الأقلام التي ترمى دون قواعد تتكي عليها فقط لمجرد اثارة البلبلة في من لا تحب .!

ابعد سامي بعد أول موسم فني إضاع فيه بالدور الثاني من الدوري خمس نقاط فقط وتجاوز مرحلة الإياب من آسيا ودور الستة عشر دون تلقي هدف هل هذا العمل ليس مؤثر وإذا كان الطموح اكبر لماذا حضر من البداية ليبعد بهذه الطريقة .؟

9