تعرف عايض !!
خالد الدوسري *

خالد الدوسري *

الجميع منا شاهد وسمع تصريحات رئيس الهلال وإدارته تجاه النصر هذا العام ولغة التشكيك في المنجز النصراوي وهو الذي كان يتهكم في تصريح سابق من اسلوب نقل الاخفاقات إلى جهة أخرى وأنه هذا ليس اسلوب ناجح وأنه يجب الانشغال في اوضاع النادي وليس اوضاع الاندية الاخرى واعتقد أن سموه قد وقع فيما كان ينهى عنه ولعل سبب ذلك من أجل صرف انظار بعض الجمهور الهلالي – المغلوب على أمره – تجاه الاخفاق الذي لازمه العام الماضي ابتدائا بمكابرته بتعين سامي الجابر كمدرب للهلال مجاملة له على حساب الكيان الذي كان انصاره يتوقعون ويأملون أن يتم جلب افضل المدربين واللاعبين للمساعدة في فك العقدة للبطولة الاسيوية وانتهاء بخسارته لجميع بطولات للعام المنصرم .

عوداً على ذي بدء فيما يتعلق بالأخطاء التحكمية التي استفاد منها النصر والتي حصرت بمباراتي الشباب والعروبة وتحديداً بالكرة التي لامست يد لاعب النصر مراد دلهوم ، هنا أحب أن اذكر كل من نسى وتنسى وأقول له تعرف عايض ، نعم عايض الجوني لاعب العروبة الذي لعب الكرة بيده متعمدا داخل منطقة الجزاء في مباراة النصر مع العروبة في الدور الاول والذي انتهت بالتعادل السلبي وسبقها أيضا ركلة جزاء لايفرتون واضحة للجميع الا للحكم تركي الخضير الذي تعلل بسوء الانارة وان هذا السبب في عدم احتسابها مما ادى لفقد نقطتين .

النصر مثله مثل أي فريق في الدوري تحصل له اخطاء وتحصل عليه ولكن أن يتم اختزال تلك الاخطاء اجمالا بأنها وقعت لصالح النصر وأن الهلال لم يستفد من تلك الاخطاء فهذا الكلام لن ينطلي على الجمهور الواعي حتى من الهلاليين انفسهم ، فالنصر بطل ويستحق البطولة كيف لا وهو الفريق الذي بشهادة جميع النقاد التحكيميين لم تحتسب له اكثر من 12 ضربة جزاء في اكثر من مباراة ومع ذلك انتصر فيها لأنه بطل وفريق قوي ناهيك عن الاخطاء الاخرى التي تسببت بخسارته عدة نقاط ولعلي اعود لذات لمباراة مع العروبة وأذكر ايضا أن هناك ضربة جزاء لحسن الراهب لم تحتسب عندما اعاقه لاعب العروبة فواز فلاته في الشوط الاول فلماذا صمت عنها .

على الطاير :

· الجميع في انتظار CD الذي وعدت به إدارة الهلال لتقديمه للجمهور الرياضي حول اكثر الفرق الاستفادة من الاخطاء التحكمية والذي اعتقد انه لن يرى النور لانهم شاهدوا بأنفسهم من المستفيد الاكبر وبناء عليه وجهوا الانظار بعد ذلك لمباراتي الشباب والعروبة فقط .
· موضوع خالد الغامدي سابق لموضوع عبدالعزيز الجبرين بأكثر من شهرين تقريبا فكيف يتم ذكر بأنهم لم يرفعوا الاوراق خشية من النتيجة التي جاءت في موضوع الجبرين !!! .
· العام القادم سوف يكون هناك صراعي قوي جداً بعد عودة الاتحاد الاخيرة واستمرار العمل في الاهلي واعتقد أن الشباب سوف يغيب عن المشهد بعد غياب قادحه .
· العمل الذي يتم في النصر يتضح أن كحيلان يغرد بنصره خارج السرب .

16