رويترز : النصر السعودي يتطلع للتركيز مجددا على سعيه نحو الثلاثية المحلية

النصر ‫(1)‬ ‫‬سيحاول النصر التركيز مجددا على سعيه نحو ثلاثية غير مسبوقة من الألقاب المحلية عندما يواجه الشباب غريمه في العاصمة الرياض في دور الستة عشر لكأس ملك السعودية لكرة القدم غدا السبت باستاد الملك فهد بعد سلسلة من الأحداث البعيدة عن أرض الملعب في الاسبوع الماضي.

وانتهت أزمة تتعلق باستبعاد حارس مرماه عبد الله العنزي من تشكيلة السعودية التي واجهت اندونيسيا في ختام تصفيات كأس آسيا 2015 يوم الاربعاء بتوجيه انذار من اتحاد كرة القدم للاعب واستعاد المدرب دانييل كارينيو تشكيلته بالكامل بعد عودة لاعبين من اداء الواجبات الدولية مع بلادهم في منتصف الاسبوع.

كما أشارت تقارير في وسائل اعلام محلية الى وجود عروض من أندية قطرية للمدرب القادم من اوروجواي كارينيو الذي يسعى النصر لتمديد تعاقده.

ويبلي كارينيو بلاء حسنا مع النصر هذا الموسم وقاده بالفعل لاحراز لقب كأس ولي العهد في يناير كانون الثاني ليضع حدا لهيمنة غريمه التقليدي الهلال.

ويتصدر النصر ترتيب دوري المحترفين بفارق ست نقاط عن الهلال قبل ثلاث جولات على النهاية وسيتطلع الى مسيرة أخرى ناجحة في كأس الملك التي تغير نظامها هذا الموسم ليتم السماح لأندية الدرجات الأدنى بالمشاركة.

لكن سعيه وراء الثلاثية سيصطدم بمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الشباب الذي تجاوز دور 32 بفوز سهل على الكوكب فريق الدرجة الأولى (القسم الثاني).

وسيغيب على الأرجح قلب الدفاع محمد حسين عن النصر بعد اصابة طفيفة مني بها في مباراة منتخب بلاده البحرين ضد قطر في تصفيات كأس آسيا يوم الاربعاء.

وسيدخل الشباب المباراة بنشوة انتصاره خارج ملعبه على الاستقلال الايراني في الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا الاسبوع الماضي.

ولن يتوقع الهلال – الذي حول تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 مع الأهلي الاماراتي في الرياض في مباراته الأولى بدوري الأبطال – أي متاعب عندما يلعب في ضيافة الزلفي المنتمي للقسم الثالث غدا السبت.

وسيبدأ الاتحاد مشواره مع مدربه الجديد خالد القروني أمام النهضة متذيل ترتيب دوري المحترفين غدا السبت ويلتقي الأهلي مع العروبة بعد غد الاحد.

27