أعتمد صاحب السمو الملكي الأمير عبدا لله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مجلس إدارة نادي الفتح الرياضي الجديد , بعد اطلاع سموه على محضر اجتماع الجمعية العمومية الغير العادية الذي عقد في تاريخ 13/9/1436هـ , وجاء التشكيل الجديد لمجلس الإدارة على النحو التالي : أحمد بن راشد الراشد رئيساً و سعد بن عبدالعزيز العفالق نائباً و أحمد بن عبدالمجيد العيسى أمين عام وعلي بن محمد اليوسف أمين الصندوق وعضوية كل خالد بن عبدالله الحليبي وإبراهيم بن حسن الشهيل ومالك بن عبدالعزيز الموسى و نبيل بن صالح البراهيم و صالح بن عبدالرحمن الكثير وحسن بن عبدالمحسن الجبر وسعد بن عبدالعزيز الراشد.
الرئاسة العامة لرعاية الشباب تعتمد مجلس إدارة نادي الفتح
10 أغسطس 2015 ــ 3:52 م | سبورت

















