العدل والإنصاف الغائبان

غياب العدل والإنصاف وآلياتها في كافة المجالات وعلى مستوى جميع التنظيمات الصغيرة منها والكبيرة يعني سيطرة الفوضي وتفشي الفساد بأنواعه وبكل آشكاله وتضيع معه الحقوق ويطغي الظلم كفانا الله شره .

العدل والإنصاف غاية عظيمة اعتنى بها الإسلام لأنه في الكثير من الظروف نحتاج إليها أكثر من حاجتنا الي الطعام والماء لان قيام العدل يعني سريان الإحساس بالإطمنئان ويعلو انتعاش الأبدان ومعه تستقيم الحياة .

العدل هو الصفة المثالية التي توضع من اجلها القوانين والأنظمة وتستمر بتطبيقها عجلة التطور وترتقي الأمم بها.

قبل عامين كانت المكرمة الملكية بتوسعة ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وفي منتصف الموسم الماضي بدأ العمل وأعلن وقتها تسليم الملعب جاهز قبل بداية هذا الموسم ولكن لم يكن هذا الوعد سوى حديث إعلامي بعيد عن الواقعية والعمل المدروس والمخطط له مسبقاً .

ما ذنب الأهلي والاتحاد حتي يدفعا ثمن هذا التأخير ويجبرون على اللعب خارج أرضهما بعد فترة التأخير التي حدثت من إطراف لا علاقة لهما لا من قريب ولا من بعيد بها ولم ولن ينظر أو يقال لها لماذا وكيف حدث هذا الأمر .

هل هذا عدل يا رعاية الشباب ؟

دعم المنتج الوطني أمر جميل وكلنا نطالب به وفي كل المجالات ومختلف القطاعات حتي لو لم يكن في جودة جيدة في سبيل الوصول به يوماً ما الي المكانة المطلوبة ولكن ليس على حساب أطراف أخرى أو في وجوده مضرة وإضاعة لجهود أفراد أو كيانات تعمل ويضيع عملها بسببه هنا لا يمكن ان نقبل به بل نرفضه رفضاً قاطع .

في كرة القدم أخطاء الحكام تصيب وتفيد الجميع ما عدا هنا المتضررين متنوعين والمستفيد يبقى وحيد هل من جواب يا لجنة المهنا ؟

وقفة:
كل أيامنا للوطن . ودمت يا وطن بخير

للتواصل تويتر fasli22@

التعليقات

4 تعليقات
  1. صائد الحقيقه
    1

    المهنا يرد عليك وعلى امثالك يقول: اشتغلوا على فرقكم صح وجيبوا لعيبه ومدربين صح واعطوا الناس حقوقهم واتركوا الخلق للخالق تفوزوا بالبطولات.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:51 م
  2. أسماء
    2

    مقال جميل ،،، جميل ،، جميل وكلامك مزبوط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:02 م
  3. صائد الحقيقه
    3

    لا بارك الله في المهنا ولا في لجنته الخايبه.
    احصائية البطولات بعد الاستعانة بالحكم الاجنبي:
    الهلال = 12 بطولة,
    الشباب = 6 بطولات,
    الاهلي والاتحاد كل منهما 4 بطولات
    الفتح بطولة واحدة
    النصر= صفر ههههههههههههههههههه وامغص الكذاب اكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:26 ص
  4. مملكة الرقي أهلاوية
    4

    تعليق 1 أجل مطرف القحطاني من قطع رزقه غيركم ﻻ تلومنا على التشكيك ﻻنك بكل بساطة تحقق البطولات بديرتك و ﻻ خرجت برا أصغر فريق باسيل يصكك و يردك مكانك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:51 ص
110