نفى ماتردد حول شكوى النادي لاصحاب المطالبات المالية

نادي الاتحاد: التويجري تمادى وتطاول ونحتفظ بحقنا بالرد

مقر نادي الاتحاد

أكد مجلس إدارة نادي الاتحاد بأنه سوف ينتظر الإجراءات التي ستقوم بها إدارة برنامج اكشن يا دوري الذي يبث عبر قناة ام بي سي اكشن تجاه الناقد الرياضي في البرنامج عادل التويجري بعد أن تكررت إساءاته وإسقاطاته المسيئة ضد نادي الاتحاد ومجلس إدارته, مع تقدير المجلس الكامل للاعتذار الذي تقدم به مقدم البرنامج الأستاذ وليد الفراج ورفضه للعبارات التي أطلقها عادل التويجري في أكثر من مرة سابقة, إلا أن إصرار المذكور على استغلال المساحة التي يعطيه له البرنامج على الهواء لممارسة تماديه وتطاوله, والتي يرى معها مجلس إدارة نادي الاتحاد بأنه بات من الواجب على إدارة البرنامج والقناة اتخاذ الإجراء المناسب الذي يمنع استخدام هذا المنبر الإعلامي لمثل ذلك.

مع التأكيد على احتفاظ النادي بحقه كاملا في اتخاذ ما يراه مناسبا لحفظ حقوقه وكافة منسوبيه.

من جهة أخرى اصدر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد بيان جاء فيه :

تعقيبا لما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات مفادها تقدم النادي بشكوى إلى لجنة الاحتراف  ضد عددا من أصحاب المطالبات المالية على النادي, عليه يؤكد مجلس الإدارة بأن ذلك لا أساس له من الصحة, حيث أن النادي لم يتقدم بأي شكوى ضد أي شخص في هذا الخصوص وإنما طلب من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيضاحات حول بعض المطالبات حفاظا على حقوق النادي لأن مجلس الإدارة مؤتمن عليها.

التعليقات

64 تعليق
  1. عبد الله الشمري
    1

    كل مضاربة مع أحد..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 2:26 ص
  2. الناقور
    2

    التويجري للأسف أخطأ بحق نادي الشعب الأصفر الكبير .. مالها داعي كلمة جبان أنتقد بدون تجريح يابو غيداءءء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 2:27 ص
  3. شبابي وافتخر
    3

    ادارة الاتحاد مافيه احد ما اشتكته- عكاظ وكل القنوات الرياضيه وبفضحون الاعبين اللي يطالبون بحقوقهم
    الاتحاد لا ادارة تديره ولا اعلام يقف ضده ولا اعضاء شرف سلم منهم النادي
    اشكرو انصاف الاعبين بالشباب والسباك برووودوم- اللي خلكم تتكلمو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 2:28 ص
  4. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    4

    أول مرة أشوف واحد يتكلم ويجبجب !!!!
    بعير ذا مو آدمي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 2:29 ص
  5. ali mooz
    5

    :oops: من امن العقوبه…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 2:31 ص
  6. شـايـب الـخـبـر ( وش هالبليه )!؟
    6

    نادي الاتحاد وادارته ينطبق عليهم المثل الي يقول ( شين وقوي عين )
    الحين مفنشين لاعبينكم علشان ترتاحون من هم
    ومأخرين رواتب اللاعبين لين ملوا وطالبوا بحقوقهم
    والديون حدث ولاحرج
    وماتبون احد يتكلم عليكم ؟!
    حتى الي يقول الحقيقه فيكم تقول عنه اسقاط وتمادي ؟!
    صدق ماتستحون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 2:39 ص
  7. فهد المونديالي
    7

    لو كان رئيس النادي الاتحااد صاحب سمو ومهما ارتكب من أخطاء
    فلن يتجرأ ذلك التويجري
    التكلم على الاتحاد وعلى ادارة الاتحااااد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 2:46 ص
  8. مدريدي
    8

    نختلف مع التويجري ولكن إدارة الاتحادية لوتهتم بمشاكلها اكثر من اعلام كان ابرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 2:51 ص
  9. باسم البلوي
    9

    عادل التويجري اعلامي فاشل
    والمفروض وليد الفراج مايجيب… في البرنامج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:05 ص
  10. باسم البلوي
    10

    قرار موفق من ادارة الاتحاد
    ومع نفسك ياعادل التويجري
    خل هياطك ينفعك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:09 ص
  11. صعفق عالمي
    11

    ونحتفظ بحقنا بالرد=الكلمه هاذ سامعها كثير بس مادري وين :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    المهم ماوصيك يالفايز سحبه بالمحاكم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:11 ص
  12. dosari
    12

    مااحد يجيب … الاهذا البرنامج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:20 ص
  13. فيصل سالم
    13

    التويجري يحاول يخلق اثاره حول شخصه المتواضع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:24 ص
  14. فيصل سالم
    14

    وانا اقصد هناالتواضع في الامكانات والقدرات اللتي يمتلكها الأخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:25 ص
  15. احمد ساكو
    15

    .. والقافله تسير لاخوف على الاتحاد وخلفه ملايين من الجماهير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:27 ص
  16. زعيم وملكي آسيا
    16

    ما غلط عندنا لا يعطى حقك ويستهان فيما قدماه الاعبان تكر ومنتشري

    وايضا لا تستطيع هذي الإداره ان تكشف من يريد ان يسقطها فهي جبانه

    وايضا عندما قال فرق لم تأخذ الدوري من سنين وقال لاحد النوادي ... ... لم يغلط من عشرات السنين لم يأخذ بطوله

    اتفق معا ما قاله ألتوجري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:33 ص
  17. الملكي الهلالي
    17

    مجننكم عادل التويجري ههههههههه
    يا ليت تهتمون في فريقكم ابو ديون و تسددون ديونكم.بدل البيانات و الاتهامات اللي تسوونها

    بالتوفيق للاعلامي النزيه الحر عادل التويجري اللي مبهذل بعض الناس هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:59 ص
  18. توك الورد
    18

    عادل التويجري انسان ذبحة التعصب لناديه الهلال وهو والله ما يفقه في الكوره وما نقول إلا الله يشفيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 4:20 ص
  19. نصراوي
    19

    ومن يكون عادل التويجري جابه الفراج من مدرجات الهلال ومسوي نفسه نااقد ومصدق نفسه
    لكن الشي هذا والحماقات اللي جالس يقوقولها ويرتكبها في حق نادي النصر والاتحاد
    هذا ما يريده الفراج وبرنامجه
    والله انك جالس تضحك الناس عليك يالفراج انت والتويجري
    وترى فيه الف برنامج رياضي ومئاات القنوات الرياضيه
    وكان برنامجكم البرنامج الوحيد اللي يذاع
    وكل ما قال قال نجيب الحقيقه
    ماهو كل اللي يدور في برنامجكم كلام فاضي
    والحقيقه نعرف من وين ناخذها ومن مصدرها في الانديه
    استريح يالفراج انت والتويجري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 4:27 ص
  20. hani4300
    20

    طيب وجستنيه!! شغال فيكم كنس!! والتويجري مايفرق عنه جميعهم يتفننوا في … الادب!! حرام اللي يصير في رياضتنا مايطلع علي الشاشه الا سالفين الذكر!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 4:58 ص
  21. سهم الليث
    21

    رغم عدم رضاي على عمل ادارة نادي اﻻتحاد .. الا ان التويجري تمادى وزودها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 5:02 ص
  22. زهايمر الزعيم
    22

    استغرب من بعض الاعلاميين انتزاع فرصة الظهور الاعلامي على الشاشة والاسقاط على الكيانات الرياضيه امثال التويجري ومحمد العنزي والبكيري والقرشي وعادل الملحم لماذا هذا التعصب الاغمى ال???? هذه الانديه لها رجالاتها وجماهيرها المحترمه لماذا الانسياق خلف بعض الجماهير المتعصبه اتمنى من وزارة الاعلام وضع حد للاعلاميين الرياضيين في المملكه بعد تجاوزاتهم المرفوضه التي تصل الى الذمم والضمائر وردعهم بيد من حديد فالتعصب سرطان الرياضه وهو ما اصاب رياضتنا وامرضها والا ماكان هذا حالنا من ثمان سنوات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 5:12 ص
  23. عبدالله محمد الشهري
    23

    الملامة ماهي على عادل التويجري ولا يمكن لأي إتسان عاقل أن يلومه لأنه يتحدث بعقلية مشجع صغير في بداية التشجيع ولكن الملامة تقع على من يسمح له بالكتابة في الصحافة أو التحدث لوسائل الإعلام وقسما بالله لو أني مسؤول في نادي الإتحاد ما أعلق على كلامه مجرد تعليق لأنها فرصة يبحث عنها ويدور على من يردد كلامه ويعلق عليه لأنه أساسا وفي مجمل كلامه شخص محسوب على نادي ويعشقه بكل جوارحه فلا غرابة أن يتطاول على كل من حوله من أندية وجماهير وهذه أساليب البسطاء الذين وجدوا أنفسهم فجأة في الواجهة الإعلامية ولكن دعوه يثرثر حتى يخجل من نفسه أو على الأقل ينصحه أحد من أقاربه لوجه الله تعالى بأن يعتزل الكتابة والتحليل الرياضي منعا للإحراج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 5:31 ص
  24. هلا والله
    24

    انا اشوف ان كلمة جبان ما فيها شي
    فهذا وصف لادارته كما توصف بادارة الشورما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 5:41 ص
  25. باسم البلوي
    25

    بالنسبة للهلاليين الي يقولو ان عادل التويجري ماقال شي غلط
    احب اذكركم يالطواقي سالفة الحكم مطرف القحطاني الي ضلمتوه وقطتعتو رزقه
    وبهدلتوه وتهجمتو عليه في بيته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 6:06 ص
  26. باسم البلوي
    26

    تعليق 3
    احنا الحمدالله عندنا كرامة
    ومانرضى احد يغلط على نادي الاتحاد
    لان جمهور الاتحاد يعشق النادي
    مو زيكم تعشقون فلوس البلطان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 6:13 ص
  27. خالد الحربي
    27

    على ادارة الاتحاد ان تترفع عن هذة التفاهات من بعض رعااااع الاعلام
    هولاء الصغار اعطوا فرصة في منابر الاعلام وبدوا بممارسة قلة الادب
    العتب ع القناة وعلى مقدم البرنامج الذي يريد الاثارة في بعض اسقاطات الصغار
    الاتحاد نادي كبير ويجب احترام ادارتة ولاعبية واعضاء شرفة وجماهيرة
    مهما اختلفنا مع ادارة الفايز الا ان الرجل انسان محترم ويجب احترامة
    لم نشاهدة هذة الاساء لرئيس الهلال او الاهلي او النصر بالرغم من كثرة الاخطاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 6:32 ص
  28. ملكي الخبر
    28

    يستاهلون الاتحاديين ، مع كل الاساءات اللي تجيهم من نادي الطواقي مازالو توابع للهلال وللشباب ، من اساءات جماهيريه لاساءات اعلاميه ومازالو يتبعونهم ، بعض البشر مايتبعك الا اذا تدوس على رقبته والظاهر حبايبنا الاتحاد استهوو هالشي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 7:12 ص
  29. ملكي الشرقيه
    29

    للاسف ، وليد الفراج سامح بهالاساءات على الاتحاد وسبق ان سمح بمثل هالاساءات على الملكي الاهلي ، ومازال يستضيف التويجري واضاف له النوفل ، برنامج ثبت فشله ، مالنا الا تركي العجمه الله يسعده ، محايد ومحترم ، وخل برنامجك لك يا وليد والله يرحم الامير عبدالرحمن بن سعود ، والاتحاديين بكل صراحه هم من سمحو بهالتطاول على ناديهم لانهم اصبحو تابع للهلال مع الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 7:14 ص
  30. الهلال أضحوكة آسيا ..
    30

    اذا كنت تبي تعرف وش معنى كلمة متسلق ..
    طالع التويجري ابو خدود .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 7:56 ص
  31. الاهلي ملكي
    31

    من يوم حاط مكياج ما استغرب عليه اي شئ

    اقسم بالله الحلقه الي اشوفه مرتز فيها اغير القناة

    وش لي وش لذا الاشكال اتابعها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 8:35 ص
  32. زماااان الصمت
    32

    لو كنت شبابي لطبقت حكم الارمله التي مات عنها زوجها فلا اظهر ولا اكلم الناس اربعة اشهر بعدد رباعية فلاته المذله
    صدق المصريون حين قالوا [ اللي اختشو ماتو ]

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 9:10 ص
  33. محترف قديم
    33

    من اعطى التويجري الفرصة لكي يبث احقادة وتعصبة هو المفروض الذي يحاسب ولكن الفراج منذ ان دخل المجال الاعلامي وهو يهاجم النصر لانة يعلم ان هذا الاسلوب اسرع واسهل طريقة للشهرة وهو حيلة المفلس وهذا وجة للاعلام القذر الذي ابتلينا فية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 9:26 ص
  34. سالم بن سميدع
    34

    اكثر النقاد الرياضيين
    يهرف بما لايعرف
    وتستمر العنصريه
    :arrow: :arrow: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 9:29 ص
  35. الهلا الملكي
    35

    وليد الفراج مايجب بالمبرنامج الأ ……. اللبيب بالأشارة يفهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 9:37 ص
  36. عبدالرحمن الفايز
    36

    برنامج فاشل بكل ماتعنيه الكلمه التويجري من بعد اقالته من المركز الاعلامي لنادي الهلال حول هذا البرنامج مركز اعلامي للهلال بمباركة مقدمه…..المقدم يعطي التويجري المساحه الكامله للحديث ولايقاطعه ابداً ويتركه حتى ينهي حديثه والعكس تماما مع عادل الملحم لايعطى نفس المساحه والحريه التي تعطى للتويجري واللوم يقع على عادل الملحم الذي مازال مستمر في البرنامج رغم كل ذلك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 9:46 ص
  37. راعي الحلال والزعيم الملكي
    37

    من التويجري هذا !
    ومن هالفريق 1
    العلاج ركاء!
    وفكه من الاستثناءات والشكاوي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 9:50 ص
  38. مونديالي
    38

    ماعليكم من الاقزام فالاتحاد نادي عريق وصل للعالمية وغيره يفحط غيره غرق بالقاب الشغالة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 10:00 ص
  39. حمــــزة الاتحـــادي
    39

    التويجري اذا كلمه امير في البرنامج يتنافض وتغدي خدوده كانها خدود اوزبكي
    ويمكن يعملها…… هاذي مشكلتنا نعامل الاشخاص حسب مكانتهم . الشرهه مو عليه
    ولا على الفراج الشرهه على اللي يتابع مثل هالبرامج الساقطة اع لاميين ومحللييين
    اشبه بالمتسولين كل هو في مسجد اسف قناه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 10:41 ص
  40. درش
    40

    في مثل يقول ..
    ” هبلة و مسكوها طبلة ”
    هذا ما ينطبق على معظم البرامج الحوارية في تلفزيوناتنا للأسف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 10:58 ص
  41. فخامه الاسم تكفي
    41

    ووووين يا شبابي وافتخر وووين فريقك يوم الاثنين
    وش مدخلك في شاان الاتحااااااادي
    يااعمي ديوون ومستحقااات الاعبين وغيرها وووفاز ع فريقك المنظم
    والله في كثر ماسمعت عن شباب حسيت حالي في الدوري الاسباني
    رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤح ياااابؤ الاربعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 11:06 ص
  42. ابوعبدالملك123
    42

    سبحان الله الاتحادين
    لاعبين واداريين وصجفيين انتقدوهم وبحدة
    وقفت ع التويجري
    المفروض يمنع الطخيم وجستنيه والملحم والدويش والتويجري وحسن عبدالقادر
    واي اعلامي يثبت انه يسئ للناس في تويتر من الظهور في التلفزيون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 11:22 ص
  43. مذرحه
    43

    استغفر الله العظيم,, الطيور على اشكالها تقع الهراج وابوميك اب , عموما هذي البرامج للهرطقة ومضيعة الوقت ناس فاضية تدور سوالف واشاعات وتشغل الشباب وتبث التعصب لغرض الشهره حتى وان اتت بشكل سلبي فهم بلا مبادئ او قيم مجرد مشجعين المدرجات في زمن الرويبضة .
    صدعت رؤوسنا حسبي الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 11:26 ص
  44. الملكي
    44

    الى دوري ركاء باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 12:17 م
  45. المداهم99
    45

    قليل أدب

    حتى شكله ماهو سعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 12:24 م
  46. نصراوي بقووووووه
    46

    هذا المخضرم التويجري مايعرف يلجمه الاستاذ ابو صقر الملحم ,,

    ومااقوله الا ..مالقوا في الورد عيب قالوا يااحمرررر :oops: الخدين ,,,

    واغلب مقالاته مثل الطاطم الاحمر :oops: ..تجدها من الخارج لونها احمررر :oops: فاقع ,, ومن الداخل فاسده ..

    يا :oops: خلك عاقل وانتبه لنفسك ..لانك ستقع يوما من الايام ولن ينفعك احد ,,لان هناك انظمه رادعه لمن هم مثلك

    واشكالك ..

    لم تستطيع ان تنال من العالمي والا اتجهت للتقليل من المونديالي ..ترى جدار الاتي ماهو قصير ..

    للمعلوميه الاتحاد اكثر نادي جرع المحلي ويلات الخسائر والهزائم ..واخرها اخراجهم للمحلي العام الماضي من كاس

    الملك وفازوا شباب الاتحاد ومسخروهم اخر مسخره ..وقبلها اخرجهم الاتحاد من اسيا قبل 3 مواسم ..وغيره الكثيررر !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 12:24 م
  47. مذكر بن سوير غافق الجديغان
    47

    مع كل التقدير والاحترام للاخ التويجري لاكن ابيه يسمح لي بسؤال / كم تبي عشان تمدحهم ؟ وهل تقبل ان توزع على دفعات والا لا ؟ ( عشان مايتوط الاتحاد مع لجنة الاحتراف ويمنهون اللاعبين من التسجيل …ززز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 12:43 م
  48. 001
    48

    للاسف هولاء المرتزقة هم من اساء الى رياضتنا

    ماذا تنتظر من البو مكياج وتلف ملغي وراعي البعارين ………. واشباهم سوى التعصب والجهل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 12:47 م
  49. 123
    49

    لماذا لم ينتقد ابو مكياج الفيل المغرد عندما طردة من مجلس ادارة المحلي كمتحدث اعلامي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 12:47 م
  50. star
    50

    من أمن العقوبه أساء الادب الى متى اللوبي الهلالي يسيطر وبعبث بالاعلام الرياضي بالامس القريب معلق رياضي للرياضيه السعوديه يمكن ان يخسر مستقبله ووظيفته بسبب اطلاق كلمة الملكي علي فريق الاهلي علما ان كلمة ملكي تستخدم لعدة فرق في اسبانيا ولا أحد يعترض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 12:50 م
  51. ص ص ص
    51

    بصراحة. التويجري. هلالي. متعصب. وبذيء. عنده حساسية. مفرطة. من اللون الاصفر. الله اعلم عندما كا ن صغيرا. حاقد على احد كان يلبس الاصفر. مسوي فيه شيء. ولا تنسون. البودر. يؤثر على البراطم. وإذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة بأني كامل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 1:02 م
  52. أبو حاتم الرويلي
    52

    ………….. أبو مكياج ماعنده ماعند جدتي
    ماغير يهايط وهذا مايريده وليد الهراج وبالاساس البرنامج
    مدعوم من اعضاء شرف الهلال
    واقولهم ( العالمية بعيده عن خشومكم يا……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 1:05 م
  53. عبدالرحمن الناجم
    53

    اي تعصب رياضي خلفه ????? ……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 1:15 م
  54. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    54

    من عادل التويجري الي ماجد التويجري .. و يا قلب لا تحززززززززن !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:20 م
  55. الشباب فريقي والهلال فرعنا
    55

    مايكفي شكوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:25 م
  56. راقي جده
    56

    لو يجي خبر عن طبقت الازون لزم جمهور المسيار يحشرو الهلال بي الموضوع التويجري يمثل نفسو ومقدم في البرنامج علي اساس ناقد رياضي ويش دخل مطرف والهلال والي يقول المحاكم معندو سالفه عادل لم يضرب عسكري بي الزي العسكري ولم يتهم احد بي تعاطي منشطات وله عندو دليل عادل قال صفه ولم يقدف احد وهدي الصفه لو ترجع لمعظم الصحفين الاتحاده سبق ون وصفو هدي الاداره بنفس الصفه ولا يوجد حكم او حد علي الصفه القدف شرعا لما يكون في الشرف فقط يا ابا جهل انت وهو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 3:40 م
  57. وين مايروح الاصفر انا وياه
    57

    الطيور على اشكالها تقع وانا ولله الحمد لااتابع الفراج ومن يطبل للهراج وضيوفة نفس العينة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 4:07 م
  58. نصراوي
    58

    .....ههههههههه
    التويجري جاي في ال حلقه في اكشن يادوري وهو متاثر من الدعايه حق البرنامج من كم يوم
    والله لو رئيس الاتحاد امير ما يقدر يقول عنه جبان
    واي برنامج فيه تعصب من ناقديه تاكد انه برنامج فاشل
    ويزرع الحقد والتعصب في نفس الجماهير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 5:55 م
  59. ابو عروه 2ADDEE23
    59

    التويجري محسب الدنيا همله يغلط على كيفه هههههه ياسلام عليك يا ابو ساريه احسن شي يعجبني في هذا الادمي مايخلي حقه وبالتاكيد لأن عمنا ابو فايز حبيب الشعب وراه :lol: :lol:

    بالتوفيق للاتي وللعم ابو فايز حبيب الشعب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 5:56 م
  60. أبو خالد
    60

    انظر الى وجهه ثم أحكم التويجري بينه وبين الطبال اتفاق انا ارفع وأنت تكبس ومن ثم اعتذر أنا هزلت برامج ومقدمين ومرتادي استراحات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 6:17 م
  61. السالم
    61

    التويجري منذ صغره وهو مجروح ولهذا بداء يتطاول على الاتي لانه ناقص وبريد يكمل نقصة بتطاول على المونديالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 8:03 م
  62. حقيقة
    62

    أفشل برنامج…والت يجري لساانه طويل،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 8:22 م
  63. عبدالله
    63

    عادل التويجري !!!!!!!! لا ينشرة عليه فهو واحد من جماهير الطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 9:39 م
  64. شارع الصحافة
    64

    يا ادارتنا ركزوا الان عندكم امور اهم بكثير
    لا تضيعوا جهودكم ووقتكم مع اعلامي بسيط لن ينقص او يزيد شي من نادي الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 11:23 م
114