بعد الاستفزازات المتبادلة بين الناديين .. البلطان يعرض الصلح على الاهلاويين

خالد البلطان رئيس نادي الشباب

طالب خالد البلطان رئيس نادي الشباب من إدارة النادي الاهلي التفاعل مع مبادرته بايقاف الاستفزازات المتبادلة بين الناديين, وقال البلطان في مداخلة هاتفية مع برنامج أكشن يادوري أنه على استعداد كامل لوقف جميع من يسيء للنادي الأهلي من الشبابيين ولكن هذا يتوقف على مدى استجابة إدارة الاهلي ممثلة في رئيس النادي الامير فهد بن خالد مع هذه المبادرة وأن يقوم هو أيضاً بوقف جميع المهاترات والاستفزازات التي تصدر من الاهلاويين سواء كانوا رسميين أو غير ذلك من الاعلاميين والجماهير.

وتأتي تصريحات البلطان تزامناً مع التهديد الاهلاوي بتصعيد عدد من القضايا على إدارة الشباب وخاصة المتحدث الإعلامي طارق النوفل بعد اساءته لجماهير الاهلي ووصفه لهم بـ”المسيار” كما قامت إدارة الشباب بمصادرة الهوية الوطنية لعدد من المشجعيين الاهلاويين حتى يستمحوا لهم بالدخول للنادي ومشاهدة مباراة الفريقين في درجة الناشئين.

التعليقات

25 تعليق
  1. عاشق العالمي
    1

    والله النوفل ماحصل من يادبه هو دخيل على الاعلام وسبورت مع احترامي الشكل الاول احلى والحين اتذكر صحيفه …… بالهذا الشكل الله يهديكم ارجوا النشر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 5:58 م
  2. مجنونة الملكي
    2

    وين تعليقاااتكم يا ملوووووووك اذا ما علقتوا ما بعلق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 6:01 م
  3. افلاطون
    3

    من تابع تغريدات الكبتن سعيد العويران والدكتر مدني رحيمي وخالد عزيز
    ايقن تماما بان هذا البلطان يعمل بطرق غير مشروعة ويتعامل مع الحكام من تحت الطاولة
    لقد ظهر وبان على حقيقته لذا امل من الملكيين تجاهله فنهايته قربت
    وغدا لناظرهـ قريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 6:21 م
  4. راعي الحلال
    4

    اقول كما يقول الزير سالم لانصالح حتى نبيد من يقف في وجه الملوك يابلطان وخلي نفرا من اعلامي وجماهير ?????? ينفعونك
    والبايء اظلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 7:07 م
  5. ابوهشام
    5

    من يدخل المجتمع الرياضي من الباب الخلفي يجب ان ينال عقابه ادارة الشباب مجموعة مشجعين للهلال والنصر بل وللأهلي ايضا دخلواللمجال الرياضي لكسب الشهرة من خلال الإساءة وبنظام خااااالف تعرف بل هم من اسباب تدهور الرياضة ومحاربة النجوم تصاريح غير لائقة ونوايا الله اعلم بها واستخفاف بالجمهور وفرض انظمة خااااصة بهم فقط والنتيجة من امن العقوبة …………………………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 7:42 م
  6. الكورة نصر
    6

    اولاً مبروك التغيير الجديد وإن شاء الله تبقون كما عهدناكم

    انا علقت على الموضوع قبل تتغير الصفحة

    بس مدري تعليقي نزل والا لا

    عموماً ما احببت ان اقوله ان هذي المبادرة من البلطان ماهي الا اعتراف صريح بأنه خلف جميع المهاترات المنسوبة لنادي

    الشباب سواء على الصعيد الرسمي او الشخصي فطالما هو استعد بتوقيفهم من المؤكد انه هو من كان يدعمهم ويحرضهم

    على الإساءات لنادي الاهلي فكما يعلم الجميع ان البلطان لا إعلام لديه ولا جمهور فكل من يدافع عن في المنابر الإعلامية

    ومن يصفق له بالمدرجات هو اشخاص مأجورون ويحركهم يميناً وشمالاً كيفما يشاء بنظام الريموت كنترول 0

    هاهو الآن يغلط غلطة العمر ويبدي مبادرته بإسكاتهم وهو لا يعلم انه بذلك وقع في شر أعماله واعترف من حيث لا يعلم

    سبحان الله العظيم الناس صارت تشتري الذمم وتستأجرابواق الناس لتحقيق اهدافهم الشخصية

    تعساً لعبد الدرهم والدينا تعساً

    وسلامتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 7:52 م
  7. عاشقة ياسر الفهمي 23
    7

    هذا حق كل من يستفز الملووووك
    عاشق العالمي..انا معاك كلام سليم
    البلطان والنوفل ما يستحقوا من الملوك الا ال??
    روووحوا جمعوا جماهير لفريقكم ال????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 7:56 م
  8. فيصل سالم
    8

    اقول اسرو بلا ملوك بلا خرابيط
    مصدقين عمركم
    وبعدين يابلطان خليهم يتباكو ويهايطو وش تبي فيهم يعني الهياط جابلهم الدوري الموسم الماضي…. الدوري في الملعب ويبيله رجال .. بس وش نقول هذا هو الفاشل عمره مايتعلم من اخطاؤه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 8:37 م
  9. فهووودي عاشق الملكي
    9

    راعي الحلال والور… النوفل والله يبقالهم شطب من الرياضه أساءوا للأنديه الكبيره وبالقوه يبغون أنفسهم مع الكبار فريق لا يملك جماهير .. ونزل للدرجه الأولى بسبب الملكي ..يستأجر جماهير من الأحياء الفقيره ..وسببوا مشاكل مع الأنديه ومنها النصر والأهلي وشحنوا الجماهير ..رهنوا بطاقات الجماهير وهذا مخالف لوزارة الداخليه ..سبب في حرق النجوم ومنهم عيال عطيف .. نادي كل الي يشتغلون بإدارته من فرق ثانيه يعني فريق تشليح
    وباقي لهم وجه يتكلموا أتمنى من أسد الأهلي أن يوقفهم عند حدهم ولا يتنازل عنهم وما نبغى صلح مع الناس الي ما تفهم
    حققوا الدوري وشافووو أنفسهم ع الأنديه ..
    تحياتي للملووووك …ومبرووووووك يا صحيفة سبورت التغيير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 9:00 م
  10. never mind
    10

    الي مسمه نفسه افلاطون ترى الحسابات الي تقول مزورة باعترافات اصحابها لكن الي متعود يصدق اي شي واي كذبه ما نلومه،للاسف النصراوية لعجزهم عن مجاراة الهلال وبعده الشباب ولان البلطان اهانهم ومسح بهم الارض ولانهم اقل من ان يواجهونه فقد استخدموا الاهلي للوصول الى غاياتهم وبدئوا بتحريض اعلامييه وجماهيره ضد الشباب وايضا الهلال بطريقة صفراء مقيته وهنا في سبورت اعتاد الكثير من الصفر تقمص اسماء اهلاوية للاثارة ضد الفرق المتزعمه .السؤال الى متى هذا الخبث والجبن ودناءة الفكر!! هل تنتظرون ترشيحا جديدا لبطولة ما !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 9:34 م
  11. وعندك واحد بروست ...@
    11

    وتبون رياضة وتفوق وانجاز ..!! شوفوا الـــ واحلب لبن ؟؟ يعني واحد راعي عقار والثاني محب للشهرة والفلاشات والثالث شاعر وغصب ياخذ بطولات وواحد راعي ???? !! أية رياضة هذي ؟؟
    مطرود من النصر ومن الحزم والمدلل مطرود من الهلال والنائب كذلك والنتيجة ؟؟؟
    الوم ادارة الأهلي الي ماعرفت تتعامل مع الموقف بحزم فإما أن تنهي الموضوع في المنصة مثل فريق الدلال وبعدها لن تقوم له قائمة / وأما ان لاتعيره اي اهتمام ولكن في ذات الوقت تجمع وتوثق كل الأدلة الدامغة القانونية لأدانته ساعتها امامه حلين اما الخضوع للشرع والقانون وتكون الفضيحة الكبرى أو الأبتعاد عن المجتمع الرياضي @@
    لكن لم يحدث شئ من ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 10:31 م
  12. الكورة نصر
    12

    يا استاذ never mind ماهو النصراويين اللي يتلصقون بالفرق الثانية ترا معروفين الإنبطاحيين والمتلونين

    النصراويين هم الوحيدين اللي يصدحون بميولهم في كل مكان وكل وقت مهما كانت مكانتهم

    والبلطان لما نتكلم عنه نتكلم على تصرفاته بشكل عام بغض النظر لمين اساء

    شوف كبار اعلامييكم كيف بدأوا يتلصقون بالهلال عندك الشمراني والزهراني خير دليل

    حتى جمهور الاهلي لما فاز عليكم الهلال صفقتوا له

    اقول طير بس اعرف مين انت ومين جماهير الشمس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:25 م
  13. ابو مهند
    13

    اقول للبلطان + ولد …………

    روحوا دوروا جماهير لفريقكم احسن من الشهرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 12:39 ص
  14. يابلادي واصلي
    14

    اخوي الكورة نصر بغض النظر عن كلام ابو انجليزي لكن ياخوي معروف انكم اكبر جمهور تتلزقون بالاندية الثانية من مدرج الى مدرج ومن الاتحاد للاهلي وقبل الهوشة مع البلطان شبابية والا ليش سموكم الاصفر الصغير.ياخوي ناديكم بكبره يتلزق ههههههههههه حتى الايرانية تلزقتم فيها وسجلتوا في منتدياتهم يعني معليش لا ترقع ترى الشق اكبر وانا اخوك والظاهر انك عشت جو ما صديقنا الا انا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 4:37 ص
  15. زعلان
    15

    قبلك الشباب محبوب الجماهير على اختلاف الوانها يا من تبحث الفلاشات و الفائيات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 12:17 م
  16. نايف نمر الطايف
    16

    غلطان يالبلطان
    الكائنات الخضراء لا يلتتزمون بالعهود والمواثيق 8)
    ياقاهرهم يابو الوليد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 2:54 م
  17. مجنووون الاهلي
    17

    ههههههههههههه من بعد ماحسيت باضعف
    والخوووف يالبلطاان جاي تقول تطلب الصلح :lol:
    مع نفسسسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 4:45 م
  18. نصراوي تميم
    18

    بادره طيبه منك يالبلطان
    الاهلاويون راقون بتعاملهم واخلاقهم وانا متأكد انه سيكون هناك قبول من النادي الملكي
    الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    ارجو من الاخوه اصحاب التعليقات ان يكون لهم بوادر للصلح والعون على عمل الخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 5:04 م
  19. الملكي
    19

    اي بادره هل نسيتو كلام البلطان في أكشن يادوري بعد مااخذ الدوري عندما قال اي شي يصدر من المركز الاعلامي هي سياسه النادي والنوفل إعلامي ناجح ….من سبب الحرب الاعلاميه قبل المباراه الاخيره فالدوري بختراق المعسكر وتحليل المنشطات وهياط البلطان الميدان ياحميدان ولاتنسحبو من المباراه ..هل نسيتم مبادره فهد بن خالد في رمضان ولم يلتفت لها احد الحين بعد ماوقع الفاس في الراس يبي الصلح …ان الله يمهل ولايهمل ..احترم رجال الاهلي تحترم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:04 م
  20. دقات قلبي شبابيه
    20

    الكبير كبير ياابو الوليد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2012 الساعة : 12:16 ص
  21. من صغر سني وانا اهلاوي
    21

    البلطان بلع العافية :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2012 الساعة : 1:08 ص
  22. كميل الجبرتي الشريف "العالمي"
    22

    كل واحد لازم يعرف حجمو ولاحد ولانسمح لي احد
    يتطاول على أمة العالمي زي ماانو مانسمح انو ينقال ع جمهور الاهلي مسيار
    يعني كل واحد يتكلم على قد سنونو
    وفي كم تعليق شطحو يعني انتبه ع نفسك لاتتكلم وتخربط اعرف مين تكلم
    ترا اُمة العالمي ماترحم وتخلي اللي مايشتري يتفرج على الاقزام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:29 م
  23. آهلآويَ ، حدِ ، آلنخآعِ
    23

    الحينَ . النوفلَ . ذآ نصرآويَ . مو شبآبيَ . بعدينَ . متى دخلَ . الاعلآمِ . الا يبيَ . يشهرَ . نفسسسسهِ . يَ . حليلكِ . :lol: :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:25 م
  24. لحجي بس اخلاق
    24

    يا جماعة الخيرر

    يا ما وياما سمعنا من الكلام الشاطح من الأغلبيه

    وش معنى ألحين حلال على الباقين وحراااام على البلطان ؟!!!!!
    الاهانات طالت عبدالرحمن بن مساعد وهووو ما يتكلم ولا يغلط على احد

    فكيف تبوننا نصدق انكم منصفين وحياديين في انتقاداتكم
    الأغلبيه زعلهم تصريح الثلاثه الكبااااار
    وأنا اقووول :
    اللي زعله هالتصريح ؟
    يررر
    في الملعب بجلب البطولات ويخرس البلطان وغيررره
    مو بسس على ما قال المثل ؟
    صقع فناجيل بلا قهوووه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:44 ص
112