رسائل من تحت الماء

* كانوا يتأملون فيه أن يجعل النادي مليونيراً لينافس على النجوم ومن ثم البطولات فجعله مديونيراً واستنجد بمن سبقه كي ينقذه من هذه الديون.

* أما المنقذ فإنه يردد أيها الجماهير لا ترفعوا سقف طموحاتكم ، مع أن الجماهير لم تطالب بأن يكون أفضل فريق في آسيا في ظرف سنتين ولم تضع النسب المئوية في الطريق.

* وعلى طاري النسب المئوية ليتكم بقيتم على الـ 20 %.

* وما زال الفريق في المباريات الحساسة يخسر بأخطاء فردية قاتلة من اللاعبين تدل على سوء الإعداد النفسي من الإدارة للاعبين قبل المباراة.

* والآن ما هو السيناريو المتوقع في الأيام القادمة .. دعوني اخمن : مخالصة مالية مع المستهلك عمر هوساوي ومفاوضات قوية مع المدافع الشاب سياف البيشي تنتهي بالتوقيع مع اللاعب الصاعد رضا تكر.

* سؤال يتبادر الى ذهني : ما الفرق بين الكوري ورازفان سوى عرقه وجنسيته؟؟.

* نعم ربما هناك فرق آخر وهو : مقدم عقد فشرط جزائي ثم مقدم عقد!!.

* يقول مدربهم العجوز بأنه لو يوجد 11 تبديلاً لأستبدل جميع اللاعبين والحقيقة بأنه لو يوجد رمز آخر في النادي لأستبدلك أنت ولاعبيك (واللي جابكم)!!.

* اعذروني فإنما هي مجرد رسائل من تحت الماء لمن يهمه الأمر تفيد بأن النصر يغرق .. يغرق .. يغرق!!.

تمريرات بينية :
– تعيين توفيق المقرن كإداري ومن ثم تحويله إلى مدرب ومن ثم استقالته في ظرف ايام معدودات يعكس واقع التخبط (الإداري) للفريق.
– والتعاقد مع ثلاث مهاجمين (فاجنر وبوقاش والسعران) في ظل وجود اربع مهاجمين أصلاً وعدم وجود صانع لعب واحد حقيقي يصنع لهم الكرات يعكس واقع التخبط (الفني) للفريق.
– همسة في اذن بتال القوس وحسن عبدالقادر وكل من يهمه البحث عن الحقيقة : هذا شيخ قبيلة ما يسويها .. ولا يكثر!!.

104