همسات كروية

# اللاعب سعود حمود سيكون له مستقبلاً واعداً فقط في حالة اهتمامه بالكرة بعيداً عن (البلطجة الكروية).
# سعود الصرامي عندما قال النصر يحتاج الى ادارة محترفة وليست ضعيفة هو فعلا مانريده الشخصية الادارية النصراوية فقدت في الآوانة الأخيرة والهجوم على سلمان القريني قد اخذ محمل الجد وباتت الجماهير النصراوية تطالب برحيله وايجاد ادارة محترفة تواكب التطور الكروي العالمي (للعالمي).
# في مباراة نجران والتعاون قبل ايام لو قال عادل البطي ان حكم المباراة تعمد مثلا هزيمة نجران هل سيحصل له مايحصل لعدنان جستينه الآن من عقوبات وهجمات مرتدة (نقطة على السطر وبعدها مليون علامة استفهام) ,, اصبحنا بعالمنا الرياضي لا نعرف الظالم من المظلوم.
# بين الكاتب الرياضي عاصم عصام الدين وبين الامير عبدالرحمن بن مساعد (وحي قراني) فهل اصبحنا في زمن الرياضة الدينية.
# ستذكرون ما اقول لكم قادم الايام لو رفض الهلال احضار حكام اجانب مستقبلاً هل ستطبق اللجان النظام لعيون النصر ,, لنرى!!
# السؤال الذي لا يعرف جوابه إلا أنا لماذا نشاهد ولي هامسون متألقا بمباراة وحملاً وديعاً بمباريات أخرى !!؟؟ وهاهي الحقيقة تغيبه أسبوعين عن الملاعب فهل مازلتم تجهلون؟؟
# وهنا سؤال سأطرحه لكم لو وضعنا 52 بطولة (مع التحفظ على العدد الصحيح) بكفة ميزان ووضعنا درع المشاركة بكأس العالم للأندية بالكفة الأخرى أيهما سيرجح ؟؟ إنه الحلم الذي يؤرقهم ومازالوا يريدون الخلاص منه بالوحي القرآني ,,, وعلى البقية الصف بالطابور الصباحي.
# الكارثة والخيانة إن كان مايقال صحيحاً في تسريب تشكلية النصر ليلة المباراة للمنافس؟؟؟
# وليد الفراج تجول بجولتك بين الاعلاميين والبرامج الرياضية وستعرف الفرق والقمة التي تحاول الوصول إليها على اكتاف العالمي من باب المحلية وعليك الاحتفال دوما بوجودك ضمن المحليين ودع العالميين يحلقون عالياً.

# لو وجد مع النصر في مباراة مع الهلال الأخيرة وكذلك في مباراته مع الاتفاق أجانب حقيقيون ومميزون لتلقى الهلال هزيمة تاريخية وهذا الشيء هو الفارق الآن بين الاثنيين حيث يفرق الهلال عن النصر وبقية الفرق بأجانبه الذين هم أفضل الموجودين بالدوري السعودي واجزم لو لعب بدونهم فلن يتذوق طعماً للفوز اطلاقاً ,, فالنصر وبرغم أنه لا يوجد به سوى محترف واحد فقط وهو بدر المطوع إلا أنه استطاع فرض لعبه وشخصيته وهيمن على مجريات اللقاء وقدم مستوى جيد وكما قال احد المحبين العالميين اعطونا اجانب صاحين وارمونا ونصرنا بالبحر حتما لن نغرق بل سنسيطر على كل البطولات فحال النصر من عناصره المحليين جيد وهنا لا بد أن تسعى ادارة كحيلان ومن الآن إلى البحث عن ثلاثي اجنبي يصح أن يطلق عليه محترفين نصراويين يرقون إلى تشكيلة النصر وسمعة وعالمية النصر هذا من جهه ، ومن جهة أخرى اذكر أنني كتبت سابقاً وناديت بتنحي أحمد الدوخي عن مركزه الذي اصبح اضعف خانة يشن منها المنافسين هجماتهم ويسجلوا منها اهدافهم ضد النصر ولعل هذا يكون من اولى اهتمامات الادارة النصراوية (ارحل يادوخي).

110