كاريلي: لا يمكن القول “لا” لعرض كورنثيانز

صدق المدرب البرازيلي فابيو كاريلي -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة على التقارير التي تربطه بتدريب نادي كورنثيانز البرازيلي كما وصف العمل في الدوري البرازيلي بالحلم.
وقال كاريلي في تصريحات صحافية: “الأحاديث التي دارت بشأن عودتي للبرازيل وتدريب أحد الفرق البرازيلية (كورينثيانز) صحيحة، وإدارة الوحدة بقيادة حاتم خيمي على علم بكافة التفاصيل”.
وأضاف:“الأمر ما زال مجرد أحاديث فقط بين إدارتي الناديين، ولم نصل للمراحل النهائية بعد، والتدريب في البرازيل حلم كبير لأي مدرب”.
وأكمل:“أنا سعيد ومرتاح للغاية مع نادي الوحدة السعودي، وأحب الشعب هنا وهم ودودون للغاية، وأحظى بالدعم دائمًا داخل الملعب وخارجه، ولكن العرض البرازيلي كبير ومميز ومن الصعب رفضه، خصوصًا مع ناد كبير وعريق مثل كورينثيانز”.
وأردف:“سأظل مدربًا لفريق الوحدة ولن أخذله وسأواصل فعل كل ما في وسعي حتى آخر يوم لي هنا، وسأبقى حتى يتم إيجاد البديل المناسب لي لقيادة الفريق”.
وأتم تصريحاته:“قرار رحيلي عن الوحدة والانتقال لتدريب كورينثيانز البرازيلي بالفترة المقبلة تم اتخاذه ومن الصعب التراجع عنه، ومغادرتي ليست بسبب نادي الوحدة، ولكن لطبيعة العرض البرازيلي، وكونه مميزًا وجزء من مشروع كبير لا يمكن التغاضي عنه”.
وختم:“بكل تأكيد العودة للتدريب بالسعودية مرة أخرى بالمستقبل أمر وارد جدًا، لأني أحببت المكان وأهل المملكة وسأكون سعيدًا في جميع الأوقات هنا”.

102