وطار التوثيق !!

في لجنة توثيق البطولات غضب عارم، وحنق تكاد تتفجر من العروق. لا لشيء سوى أن معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قد أمر بإلغاء كل ما صدر من عمل هذه اللجنة.

هذا الأمر جعل اللجنة تتحسر على ضياع ٨ آلاف ساعة من العمل الجاد لإرضاء شخصية معيّنة، ولكن ألم يتساءل أطفال الإحصاء عن شعور الألم هذا لدى كثير من الرياضيين وهم يلغون جهد ٨ عقود من الزمان تعب فيها الرياضيون في تحقيق البطولات بالعرق والدموع.

إن شعور الألم الذي شمل أغلب الرياضيين لم تكن عقوبته آجلة أبداً، فعدالة الله عز وجل جاءت سريعاً وجعلت أطفال الإحصاء يتجرعون مرارة فعلتهم تلك.

إن العمل الصالح يبقى ويُثمر، والعمل التافه المبني على المجاملة يذهب مع الريح دائماً.

التعليقات

8 تعليقات
  1. ابو على الحربي
    1

    لجنة توثيق البطولات التى الغيت قامت بواجبها واوقفت المزاد العلنى للبطولات التى انتهجتها فرق محرومة مثل فريق هاذا الكاتب المسكين هاذا الكاتب ازعجه بطولات الهلال المهم رغم الغاء لجنه يبقى الهلال الاول بتحقيق البطولات

    Thumb up 1 Thumb down 3
    18 سبتمبر, 2017 الساعة : 2:17 ص
  2. زعيم ملكي ؛؛
    2

    كل من في لجنة التوثيق اكبر منك سن وعلم ومنزلة ولكنك تريد الفوضى ولا تريد الارقام لأنها تكشف ناديك الصغير المسيطر على الرياضة بوجود هذا النصراوي …يلغي اللجنة أو ما يلغيها اللجنة وثقت البطولات وانتهى وكل نادي عرف بطولاته الرسمية الهلال ٥٦ ولناديك ٢١ بطولة صغير الرياض …عرفت الان ليش انت فرحان بمحاولة الإلغاء لأنك تريد تحط راسك براس الزعيم الملكي وتطمس الحقائق والأرقام ولا يصبح لعدد البطولات أي فائدة الفاشل مع الناجح وكأننا في كوكب مختلف عن الأندية العالمية وإلي صوته عالي هو البطل المتوج وبدون بطولات فقط اكذب واكذب وسيصدقون كذبتك السذج مع مرور الوقت ،،

    Thumb up 5 Thumb down 3
    18 سبتمبر, 2017 الساعة : 4:59 ص
  3. د/ عبدالله المرزوق
    3

    للاسف كلمات سوقية
    استخدمت اطفال و تافة
    وهذة تدل على تربية معينة ….
    الغاء اللجنة
    وجعل كل نادي يقوم بالتوثيق
    بالنهاية سيكون بطولات الهلال اكثر من 100 بطولة رسمية وودية
    والاهلي 50 بطولة حسب توثيقهم السابق
    والاتحاد 45 = = = = = =
    والنصر 40 = = = = = =
    ومثلها الشباب

    Thumb up 1 Thumb down 3
    18 سبتمبر, 2017 الساعة : 6:10 ص
  4. فارس
    4

    :lol: للجنة تتحسر على ضياع ٨ آلاف ساعة من العمل الجاد :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
    كيف تسمح صحيفة سبورت ينشر مثل هذه الخزعبلات ؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 سبتمبر, 2017 الساعة : 8:35 ص
  5. أبو رياض
    5

    يقول الله تعالى في كتابه الكريم
    (( كَذَٰلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ ۚ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً ۖ وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ ۚ كَذَٰلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ ))

    عندما تسند لجان التوثيق لمراهقين يلبسون الطواقي .. ويترك من لهم باع وخبرة طويلة في هذا المجال .. فنحن في زمن الرويبضة .

    شكرا من الأعماق معالي رئيس الهيئة الرياضية .. فقد أوقفت المهازل التي يمكن أن تقع في حق تاريخ عظيم أراد البعض العبث به .. شكرا بحجم السماء .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    18 سبتمبر, 2017 الساعة : 11:39 ص
  6. أبومحمد الهلالي
    6

    طار التوثيق لكن الأرقام والتاريخ باقية وتتمدد :wink: إلا في حالة إنك حسبت كأس mbc بالتالي لن تختلف أنت عن الأطفال والـ 200 حرف التي كتبتها هنا :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    18 سبتمبر, 2017 الساعة : 8:41 م
  7. الشيخ سلنقح بن درية
    7

    لجنة وضعها رئيس هلالي سابق لمجاملة فريقه على حساب اندية الوطن والتلاعب بالتاريخ
    الالغاء غير كافي يجب وضع لجنة تحقيق ومنع اعضاء لجنة التوثيق من تسلم اي مناصب في الاتحاد السعودي الى الابد

    Thumb up 2 Thumb down 2
    18 سبتمبر, 2017 الساعة : 11:49 م
  8. الاتفاق العالمي
    8

    و لجنة القاها صاحب ميول نصراوية و ابعد الهلاليين عن المناصب و قرب كورة القدم هي كورة القدم يقول المثل المصري بكرة نقعد عند الحيطة و نسمع الزيطة ….
    سيبقى الهلال تاج الكرة السعودية مهما فعلوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 سبتمبر, 2017 الساعة : 8:18 م
110