التحذير الأخير !!

أطلق فيصل بن تركي تحذيرا مباشرا وخطيرا .. وهذا التحذير ليس لاتحاد الكرة فقط بل لكل من يهمه الأمر .. التأخير في الفصل في قضية عوض خميس رغم وضوحها ووضوح ما يناسبها من فقرات اللوائح .. هذا التأخير يدل على أن هناك ما يحاك وهذا ما دعا أمير النصر لكي يطلق تحذيره .
نقطتان مهمتان يرتكز عليهما نادي النصر في قضيته .. الأولى شيك الهلال لعوض .. والثانية الحجة التي ساقها الهلال لتبرير الشيك وهي خطاب السلفة والذي لم يوقع عليه عوض … الشيك في أساسه يعتبر إما تحريض أو رشوة أو على أقل تقدير حسب لوائحنا يعتبر تعدي سافر على السقف الأعلى لرواتب اللاعبين .
أما خطاب السلفة فانه قد يصل لتهمة التزوير هذا إن كان عليه توقيع لعوض خميس لم يوقعه بنفسه أما إن كان هناك فقط توقيع لوسيطه فهذا يعتبر تواطؤ من الوسيط مع نادي الهلال لأنه من المؤكد أن العلاقة بين الوسيط واللاعب لا تتعدى حدود أمور كرة القدم من تفاوض ومطالبة بحقوق .
البعض يقول أن النصر لن يستطيع أن يصل للفيفا إلا بموافقة إتحاد الكرة وهذا صحيح في حال كانت شكوى النصر ضد إتحاد الكرة .. ولكن إن وجه النصر شكواه ضد نادي الهلال في قضية إحترافية عبارة عن تنازع حول لاعب فان الفيفا لن يحتاج لموافقة إتحاد الكرة .. وفي أسوأ الأحوال يمكن للنصر كعضو في الجمعية العمومية أن يتوجه للفيفا شاكيا بعض الاجراءات واللوائح الداخلية المخالفة لقوانين الفيفا وما أكثرها عندنا .
الخلاصة إن وصل النصر للفيفا في قضية عوض قد يهبط نادي كبير بسبب واحدة من ثلاث تهم تحريض رشوة أو تزوير .. وقد ينذر إتحاد اللعبة أو يوقف بعد أن يؤمر بتعديل الكثير من فقرات لائحة الاحتراف المخالفة للوائح الفيفا الملزمة لكل الاتحادات المحلية .
الرمية الأخيرة :-
أعيدها وأكررها للمرة الألف توحيد ميول المنظومة الادارية لكرة القدم أمر ليس في صالح كرة القدم السعودية فأبسط عواقبه إزدياد الاحتقان والتعصب في هذا الوسط .. العدل أساس العمران .. ولا يمكن أن يتأتى العدل من منظومة توحدت توجهاتها وميولها وإنتمائها .

التعليقات

12 تعليق
  1. عالمي وعربي بالترشيح!!
    1

    ههههه رامي بسيوني .. العدل اساس العمران بصراحه مقوله جديده من هالوافد ..
    شكرا لهذا الكاتب الرائع !!

    Thumb up 10 Thumb down 15
    17 أبريل, 2017 الساعة : 3:32 م
  2. أبومحمد الهلالي
    2

    هههههههههههههههههه آن لأبي حنيفة أن يمد ساقيه ، الآن تأكدت من عمدة الأمور لنصابها الصحيح ونسقها الحقيقي وذلك عندما يبدأ إعلاميو أصيفر الرياض المهله المبهدل الضحك على جماهيرهم ( الغلبانة ) بهكذا مقالات .
    اجل يهبط نادي كبير ؟! طيب والنادي ( الصغير ) اللي عليه ديون ( متلتلة ) بأكثر من 400 مليون ريال وش مصيره ؟ :mrgreen:
    الآن أصبحت تنادي بالعدل يا رامي باشا بعد أربع سنوات عجاف تغلغل فيه العفن الأصفر في نفاصل رياضتنا الشريفة ؟
    ما عطيتيني رأيك باعتذار معلملك وقدوتك صاحب البديهة السربعة طارق بن طالب لحارس الهلال شراحيلي وكيف أتى ذليلاً إلى مقر الزعيم الملكي ؟
    الرمية الأخيرة : سفيان يسلم عليك

    Thumb up 14 Thumb down 15
    17 أبريل, 2017 الساعة : 4:52 م
  3. ابوتميم العالمي
    3

    هي فرصة ربما لاتتكرر بتخليص رياضتنا من هذا الفساد ودرس للمعنيين بالامر انه بدون العدل لن يستقيم امر
    البطولات سُرقت ونهبت عيانا بيانا رغم تحذيرات وتنبيهات الشرفاء من الناس كاابوخالد عليه رحمة الله او الدكتور بخاري والقحطاني وغيرهم كثير الا انهم استمرؤا السرقه والاستيلاء على حقوق الناس والانديه وضاع العدل وضاعت المنافسه الشريفه بل تحذيرات وتنبيهات رب العزه والجلال لم يصغوا لها وذلك عندما ارسل لهم نيشيمورا في معركة سدني الخالده ولكنهم لم يستوعبوا الدرس ولم يفهموا معنى واهمية العدل عندما يوليك الله امر من أمور الناس وماهذا الدوري ببعيد وتسع نقاط كامله استولوا عليها في بداية الدوري من فرق بعضها يصارع على الهبوط الان وهي بنفس الوقت الفارق بينهم وبين منافسينهم على البطوله وفي الأخير يطلبون حكام اجانب لمبارياتهم عندما ضمنوا ووسعوا الفارق ضحك على الناس واستغفال وايضا قضية عِوَض والسلفه المضحكه فهل يعقل ان تتسلف من الهيئه قبلها ثم تقوم بتسليف لاعب عقده سارٍ مع نادي آخر
    وعلى ذكر السلفه لماذا لم يسلّفوا الاتحاد قبل ان تخصم منه الثلاث نقاط رغما ان المبلغ ضئيل ولا يستحق هذا الإجراء في احد اندية الوطن !!
    وعلى هذا اقول انها فرصة تاريخيه لعقابهم كما كانوا سببا في عقاب هذا النادي العملاق وكما كانوا سببا في ضياع العدل والمنافسة الشريفة قبلها ومنذ سنوات وبعد وفاة فيصل بن فهد عليه رحمة الله واسكنه الجنه اللذي كان لايرضى بهذا الوضع وتتحول الهيئه الرياضيه الى مجموعة من المتعصبين لنادي واحد ليكوّنوا مجموعة منهم وبهم لجنة محاربة التعصب
    الم اقل لكم انهم يضحكون على انفسهم قبل ان يضحكوا على الناس
    اخيرا. انها فرصة تاريخية ياكحيلان يارمز النصر الحديث لاتفرط بها ولابد ان يكون الثمن باهظاً فوالله لو حصلت هذه الفرصه للرمز التاريخي ابو خالد عليه رحمة الله لن يفرط بها فالنادي ورياضة الوطن امانه حتى يتحقق العدل

    Thumb up 14 Thumb down 8
    17 أبريل, 2017 الساعة : 7:20 م
  4. دوري ركاء
    4

    التحذير الأخير
    أندية الأولى عليها تجهيز طلبات الحكم الأجنبي من الآن

    Thumb up 10 Thumb down 3
    17 أبريل, 2017 الساعة : 8:16 م
  5. وين مايروح الاصفر انا وياه
    5

    فيصل بن تركي واعضاء شرف النصر يجاملون على حساب الكيان
    القضية واضحة الهلال مدان ولو كان النصر من قام باغراء لاعب هلالي واعطائة مبالغ فوق السقف لاصعدو رجال الهلال للفيفا لان الهلال في ايدي امينة تحياتي واحترامي لادارة الهلال واعضاء شرفة الى مايجاملون على حساب ناديهم

    Thumb up 9 Thumb down 8
    17 أبريل, 2017 الساعة : 9:16 م
  6. :: تـــــــــــوأم ``` الشمـــــــــس ::
    6

    أرى أن يتم تنسيق بين العالمي والملكي على اعلى مستوى !!

    يقوم الفريقين برصد شامل لما يتعرضان له من ظلم عيان بيان !!

    من قبل المسؤولين عن الرياضة السعودية , واللجان المزروعة لخدمة الفريق المحلي !!

    ومن أراد أن ينظم من الفرق السعودية أهلا وسهلآ , فالجميع متضرر إلا الفريق المحلي !!

    الجميع يريد الانضمام , ولكن الخوف من بطش المسؤول , أبقى معظم الفرق على نغمت ( صامت ) !!

    فنادي الاتحاد محتاج لهم , ويجب عليه ان يجاملهم في هذه المرحلة !!

    والمحلي مستفيد ومتربع وحيد على كعكة الدلال !!

    وحدهم العالمي والملكي القادران على التحرك مجتمعين نحو مستقبل أفضل للفرق جميعها !!

    فهذا الفريقين أكثر المتضررين , وهما من يشكلان الخطر الأكبر على المدلل الاذرق , في نضر المسؤول !!

    تقبل مروري .. أأأأأأأأأأأأيها أأأأأأأأأأأألرامي أأأأأأأأأأأألماهر :wink:

    Thumb up 15 Thumb down 8
    17 أبريل, 2017 الساعة : 10:14 م
  7. علل
    7

    ان فتح العالمي هذا الباب فصدقوني سوف يخسر

    فيه شيكين عند صديقي في احد البنوك

    ومن فيصل بن تركي للاعبين بأسمه

    بأكثر من السقف اللي حدده الاتحاد السعودي

    Thumb up 10 Thumb down 10
    18 أبريل, 2017 الساعة : 2:20 ص
  8. طارق
    8

    الرجرجة والدهماء والقضايا الانصرافية .. الدوري راح يا فلافل

    Thumb up 7 Thumb down 4
    18 أبريل, 2017 الساعة : 8:26 ص
  9. asim
    9

    اتمنى استغلال هذه الفرصه لتنظيف الوسط الرياضي من سرطان الهلام المتغلغل في جميع لجان واتحاد الكره ضحي بنادي من اجل 40 نادي ليسود العدل وننعم بكره خاليه من التشويه والتعصب والعنصريه دمتم بود

    Thumb up 4 Thumb down 8
    18 أبريل, 2017 الساعة : 10:11 ص
  10. الحقيقة تغضب البعض
    10

    المفروض ان الامير فيصل بن تركي يقوم بكشف هالنادي الوضيع وتهبيطه درجة اولى وتخب عليه بعد

    Thumb up 6 Thumb down 8
    18 أبريل, 2017 الساعة : 12:34 م
  11. النصر للدرجة الاولى وبالفيفا
    11

    بعض الجماهير لا تستوعب وخاصة بعض من علق هنا من ناديين متحالفين _ ريا وسكينة_ ضد الهلال الزعيم الملكي لكن لا يستطيع نادي بمفرده مجابهة الهلال كالرجال وجها لوجه ..ولكن مقولة تعالوا لنتحد ضد الهلال وهذا دليل واضح في ضعف حججهم وتزوير وثائقهم … الحقيقة بعيدة عن الا????اء رئيس نادي النصر لن يذهب ولن يستقيل من ناديه وقضية خميس سيلعب على وترها للبقاء والحقيقة كل العقود تقريبا بأعلى من سقف الرواتب ومنهم لاعبي النصر ولن يفعل شيء. ابراز عضلات في الاعلام كما يفعل النادي الآخر بقضية الملكي ليست بسبب منعهم في المدرجات ولكن لعل وعسى يزيلوا كلمة الملكي من مدرجات الهلال ونسيان فشلهم اداريا وفنيا ..وهي لعبة واحدة للناديين على جماهيرهما باختلاف الموضوع ..ودائما القادر على فعل شيء لا يهدد ولا يتوعد انما ينفذ ان كان صادقا .

    Thumb up 8 Thumb down 2
    18 أبريل, 2017 الساعة : 3:40 م
  12. الحربي
    12

    تأكد ايه البوق المستأجر ان لوفيه امل 1% عند فيصل بن تركي ان الهلال سيعاقب من الفيفا ويهبط والنصر يصبح بطل الدوري لان يهدد بل يسافر بنفسه لتقديم الشكوى همسة ( العقل نعمة من الله اذا فقدها الانسان اصبح في مصاف الحيوانات )

    Thumb up 1 Thumb down 0
    19 أبريل, 2017 الساعة : 8:09 ص
112