لاعبو نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة في ضيافة نادي الجزيرة

استقبل نادي مدرسة الحي في ثانوية الجزيرة بسكاكا مساء يوم الأحد السابع و العشرين من شهر جمادى الآخرة لعام 1438هـ عددًا من الإداريين و اللاعبين في نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة للإعاقات “الحركية ، الذهنية ، الشلل الدماغي” و كان في استقبالهم لدى وصولهم إلى مقر النادي ، مدير النادي الأستاذ سلطان بن متعب المقاود و مشرفي النادي بالإضافة إلى فرقة الجزيرة الكشفية و القائد الكشفي خالد بن خلف السليم .
بدأ اللقاء بالترحيب بالضيوف و من ثم قام مدير النادي الأستاذ سلطان المقاود بالتعريف بآلية و عمل الأندية و من ثم الحديث عن نادي الجزيرة و منجزاته خلال السنوات الماضية ، و ذكر المقاود بأن النادي يسعد يرحب بالجميع للاستفادة من هذا الصرح و يسره أن يكون صديقًا للاعبي النادي و فئات ذوي الاحتياجات الخاصة ، بعد ذلك تجول الوفد بين أجنحة و أقسام النادي مع تعريف موجز لمحتويات و أهداف كل قسم و المراحل العمرية التي يخدمها كل قسم .
كما قام اللاعبون بالمشاركة في برامج النادي و مجالاته الفنية و الرياضية و المشاركة في لقاء استعراضي بكرة القدم مع أعضاء الفرقة الكشفية بثانوية الجزيرة .
وفي ختام اللقاء قام مدير النادي الأستاذ سلطان المقاود بتكريم اللاعبين و الإداريين بعدد من الهدايا التذكارية ، كما تم تبادل الدروع التذكارية بين الطرفين .
من جهته عبر أعضاء نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة عن شكرهم و تقديرهم لنادي الحي على هذه اللفتة الغير مستغربة شاكرين لهم على ما وجدوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، سائلين الله أن يجعل ما قاموا به في ميزان حسناتهم و يوفقهم لكل ما هو خير .

111