“إتفاق” مهلاً

فيصل الجدعانيبداية رائعة لاتي الشرقية رغم صعوبة جدولة دوري عبداللطيف جميل الجدولة التي فرضت على بطل الثمانينات الميلادية والصاعد حديثاً لدوري الأضواء لعب اول ثلاث جولات أمام افضل ثلاث أندية من حيث الامكانيات والاسماء والقوة الشرائية .
هذه الانطلاقة الرائعة يجب أن لا تلبس الاتفاق ثوب المنافسة مازال الطريق في أوله والاصعب من تقلبات ونزالات قادمة الان لعب كل مباراة منفصلة عن سابقتها ولاحقتها صب الهدف على تحقيق نتيجتها دون الاكثار لهدف قريب المدى أو بعيد .
بعد اربع جولات لا يمكن الحكم على مستوي عام لفريق أو للدوري فرسان النفس القصير تستطيع فيها فعل ما تعجز عن الوصول إليه في دور كامل هذه نقطة مهمة لإدارة المعلم أبن المعلم خالد الدبل لاستغلال وهج البداية المستحقة .
التناغم الاداري بين الادارة واللاعبون والتفاهم الاداري الفني والانسجام الفني العناصري كل هذا الانصهار بين مكونات الاتفاق سبب رئيسي في تفوقه على نفسه ومنافسيه الاستمرار على هذه الاتفافة وثباتها سترينا اتفاق يسر عشاقه ويحقق اكبر أهدافه في سنوات أقل .
في عمر الدوري الشاق ومنافسات الموسم الطويل لابد من عثرات تقود إلى تراجع هذا التراجع المتفوق يصنع منه انطلاقة أقوي خطوة في حكمها على الاتفاقيين عدم التوقف عندها والعودة للمربع الاول .

التعليقات

2 تعليقان
  1. طفلان مبارك الدوسري
    1

    مع الاحترام والتقدير االاخ / فيصل الجدعاني في مقالته : ” اتفاق ..مهلا “.
    أولا سياق المقاله غير مترابط من الناحية اللغوية..مثلا هو يقول في السطر الاول :بداية رائعة لاتي الشرقية رغم صعوبة جدولة دوري عبداللطيف جميل ..متى صار جدول المباريات ..جدولة ؟..ثانيا : الاسم الرسمي للدوري هو : دوري جميل..!!
    ثالثا:السطر الرابع ..هو يقول :يجب أن لا تلبس الاتفاق ثوب المنافسة مازال الطريق في أوله .! التعليق:.لكي يستمر الحديث عن الحاضر فمن الاوجب ان يضيف حرف ( ف)..لتقراء هكذا : فمازال الطريق ..الى آخره !!..هل اكتفي أم أواصل ؟..
    التمرس في كتابة المقاله تحتاج الى محترفين في اللغة العربية ..فليس كل من تكلم العربية يعني انه قد درس اصول قواعد اللغه العربية وبحرها العميق ..!..أكتفي والله المستعان ,,,

    Thumb up 2 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:07 ص
  2. عادل المولد
    2

    للدوري حسابات أخرى لكي تستمر في المنافسة لابد للفريق أن يكون ذو نفس طويل وصاحب دكة احتياطية غنية بالبديل الجاهز وصاحب تكتيك معين في التعامل مع مباريات الفريق القوية والمتوسطة والضعيفة (ولا أجد هذة الميزة متوفرة في فريق الأتفاق)

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:38 م
97