ماجد .. 16 .. عالمية !!

رامي العبوديمشاكل الهلاليين مع النصر لا حصر لها ولكن أهمها ينحصر في الكلمتين الموجودتين في عنوان هذا المقال والرقم المحصور بينهما … إعلام الهلال ولجان إتحاد الكرة التي تعج بهلاليين متعصبين كل همهم طمس أو تشويه أو تهميش أو التشكيك في الكلمتين أعلاه والرقم الذي بينهما .
الكلمة الأولى ماجد عبدالله رمز الكرة السعودية وباني مجدها ومؤسس بطولاتها وناشر حبها وعشقها بين أرجاء البلاد .. مشكلتهم معه أنه ينتمي للنصر والمشكلة الأكبر هي أن ناديهم لم يستطع إنجاب لاعب يقترب ولو بمسافات من هذا الاسطورة ولذلك ظلوا ومازالوا يحاولون تشويه تاريخه والتقليل منه بل أنهم فعلا حذفوا كثيرا من مبارياته الدولية حتى لا يصبح عميد للاعبي العالم كما حذفوا العشرات من أهدافه الدولية والتي هي كفيلة بتتويجه الهداف الأعظم في العالم على مستوى المنتخبات .
والكلمة الثانية ” العالمية ” العصية عليهم خلدها التاريخ كأهزوجة يتغنى بها النصراويون وكعقدة يعاني منها الهلاليون وعندما يئسوا من تحقيقها لجأوا للتشكيك في عالمية النصر .. ولكن هيهات فالفيفا يوثقها واليوتوب يحفظ لقاءات النصر فيها مع ريال مدريد وغيره من الأندية العالمية .
أما الرقم 16 فهو عدد بطولات الدوري التي حققها النصر بمختلف مسمياته كأكثر أنديتنا تحقيقا لهذه البطولة والتي تعتبر الأهم بين كل البطولات بل أن من يسيطر عليها في أي دولة يعتبر هوالمسيطر على كرة القدم فيها .. وعندما عجزوا عن الوصول لرقم النصر لجأوا لتكوين لجان صبيانية لحذف عدد من بطولات الدوري من نادي النصر بحجج واهية حتى يصبح أقل منهم فيها ولكن هيهات فكل الوطن يعرف أن النصر له 16 بطولة دوري موثقة لدى إتحاد الكرة وحتى الفيفا لديهم علم بذلك .
غالبا ستستمر هذه العقد الثلاث لأن ماجد بات من الصعب بل من المستحيل أن تنجب كرة القدم السعودية مثله .. والعالمية في ظل تدهور مستوى الكرة السعودية وإرتفاع مستوى أندية الصين واليابان وكوريا أزدادت صعوبة وعصيانا.. أما بطولة الدوري في ظل معرفة معظم الأندية أنها يجب أن تستقطب حكم أجنبي في مباريات الهلال ستكون أكثر صعوبة عليهم وسيصعب عليهم اللحاق بالنصر والذي قد يزيد غلته منها وهم يعيشون هذا العقم الذي أمتد حتى الآن الى 6 سنوات ومرشح للزيادة .
الرمية الأخيرة :-
16 دوري للنصر رغم أنف صبية منتديات الهلال ورغم أنف السيول التي شالت وثائق 20 عاما كما زعموا … والعالمية صعبة قوية رغم أنف اعلام الهلام ومحاولات التشكيك وملفات الترشيح التي نسجوها من وحي خيالهم .. وماجد هو الاسطورة الملهمة لكل الأجيال السابقة والحالية والقادمة رغم أنف خبير الزعفران ومخاطباته للفيفا بخصوص أهداف ومباريات ماجد وتقسيمها على إسمين حتى لا تكون قياسية .

التعليقات

17 تعليق
  1. عالمي وعربي بالترشيح!!
    1

    – انا مش عارفني …. انــا كـنت منــي … انا مش انا
    لا دي ملامحــي …. ولا شكلي شكلي .. ولا دا انا
    – سأتفق معك هذه المره يابن تفــــيده في شئ واحد وهو ماجد احمد عبدالله .. لآنه هو النصر والنصر هو ماجد فقط
    نجم كبير وليس لدينا عقده مثلكم في ان نعترف بأنه اسطوره ورمز كروي كبير ..
    – ولكن حكاية 16 دوري هذي راح نوقفك عند حدك ونقول لك بطولات وتصفيات المناطق ليست دوري يابن بسيوني لآن الهلال لديه 2 مناطق ولم يحتسبها ولآن الزعيم ليس لديه (عقدة نقص ) مثلكم أيها ( القــــواطي ) !! والشئ المخجل والمثير للضحك في نفس الوقت ان الأهلي يقول انه حقق الدوري عام 89 هـ والنصر أيضا يقول انا محقق الدوري عام 89 هـ هههههههه بالله مين نصدق ومين بطل الدوري العام .. إتفــقــوا أنتوا والثـغراويه وبعدين تعالوا هايطوا بتصفيات المناطق ايام ملاعب الصايغ !!
    – اما العالميه المضحكه هذي فحكايتها حكايه .. بدءاً من ترشيحكم اصلاً للعب في البطوله الآسيويه عندما ترك لكم الشباب اللعب فيها واختار البطوله العربيه لآنه هو البطل في تلك السنه .. ومرورا بإختياركم وترشيحكم من قبل رهيف علامه والصيني جي لونج والأيراني محمد بختري والهندي مور والاماراتي يوسف السركال وطبعا الوليد بن بدر حفظه الله وأطال بقاءه !! يعني كله ( ترشــيــح x ترشــيــح ) !! جابيليو الياباني احق منكم أيها الفــقــــــــراء !!
    – المضحك انكم تلقيتم 8 اهداف في مرماكم وخسارتين في هذه المشاركه التجريبيه اللي توقفت 4 مواسم ولم تعتمد إلا في عام 2005 وصاحبها تصرف مسيئ والفاظ ساقطه من الهريفي وتشنج للحارس الخوجلي .. يعني مشاركه مخجله بكل المقاييس .. لا ويفاخرون فيها بنو ( قـــوطي ) خخخخخخخ !!
    إبحث عن ( عقدة النقص ) اللي تلاحقكم في كل مكان لدرجة أنهم انشأوا حائط مبــكى في النادي إحتفالا بالترشيح !!
    – اصبحتم مثار ضحك وتندر الخليجيين جميعا بـ 16 دوري رغم ان الرمز رحمه الله قال ناديكم لديه 8 بطولات وفيصل بن تركي مع مصطفى الآغا قال لدينا 6 دوري وإن شاء الله تصير 7 و8 دوريات !! ويجيك كتاب خط البلده فجأه اصبح لديهم 16 دوري مناطق وتصفيات مين نصدق بالله هههههههههههه !! اعقلوا يابنو ترشيح واعرفوا حجمكم الطبيعي لو هايطتوا الين بكره زي ماقال كــحيلان ما معاكم إلا 23 بطوله !!
    شكراً لك يارامي ايها الكاتب الرائع !!

    Thumb up 25 Thumb down 19
    5 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:43 م
  2. ,’,’ تـــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْــــــــــــــسِ ,’,’
    2

    صديقي |القوطي المصدي|

    معقولة .. أنا رامي ! معقولة .. أنا بهذا الجمال ! معقولة .. أنا بهذه السلاسة و القوة !

    – اتمنى ان نكون مخطئين يا عبدالله بن مساعد في مآربك بما يلي :-

    لجنة توثيق البطولات .. لتفكيك الـ( 16 ) الدليل , السعي لطمس معالم اقدم دوريات المملكة !

    لجنة الحكام .. لتسهيل ( العالمية ) على للمحلي , الدليل جميع الاندية تسعى لجلب حكام اجانب امام المحلي !

    الامانة العامة .. لتقلل من انجازات ( ماجد ) , الدليل ارسال اسمين للفيفا لشخص الاسطورة ماجد !

    تقبل مروري .. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأيها أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألرامي أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألماهر :wink:

    Thumb up 22 Thumb down 21
    5 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:53 م
  3. ابو رياض
    3

    لله درك .. أيها الرامي الماهر
    فقد اثلجت صدري ..

    Thumb up 18 Thumb down 16
    5 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:57 م
  4. تميم العالمي
    4

    يقولون الاجداد القدر مايركب الاعلى ثلاث إشارة الى تأكيد الامر وهاأنت يارامي ايه الكاتب النبيل تؤكد مواجع بني هلال انها فعلا ثلاث ستظل ان شاءالله علقما في حلوقهم يتذوقوا طعمها ليل نهار جزاءلهم لظلمهم اندية الوطن والعبث والفساد في منتخبنا الوطني حيث جعلونا حسبي الله عليهم نضع ايدينا على قلوبنا في كل مباراة نلعبها حتى تايلندا الذي نجونا منهم بدعاء الوالدين ومساعدة الحكم الذي ذكرنا بصافرته البلنتي بصافرة حكامنا عندما يحكمون لهم وكأن رب العالمين يقول لهم ان حكامكم يفعلون مثله لناديكم المدلل كما قال لهم رب العباد ايضا في موقعة سدني الخالده ذوقوا القهر كما ذاقت فرقكم المحليه سنوات طويله هذا القهر ظلما وعدوانا !! شكرًا أيها الرامي النبيل

    Thumb up 15 Thumb down 16
    5 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:28 م
  5. عبدالله الموسى
    5

    للحق لقد كفيت ووفيت ياعيني عليك يعجزون وبيتعبون وما راح ياصلون بني ....

    Thumb up 15 Thumb down 17
    5 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:43 م
  6. عالمي و عالمي و اخرتها ماعنده دوري ابطال اسيا
    6

    الحمدلله اني هلالي

    تخيلو لو بطولات لاعب واحد من العالمي اكثر من بطولات الهلال

    والله و ب الله و ت الله لا اعتزل التشجيع

    اجل محمد الشلهوب اكثر من بطولات العالمي

    اي نادي هذا

    اللهم لا شماته

    الحمدلله بس اني هلالي

    Thumb up 26 Thumb down 17
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:31 ص
  7. ي الله حيهم
    7

    متى اخواني العالميين و اصدقائي

    يتركون كل ماهو قديم و اطلال

    ماجد عبدالله و العالميه

    ولا نسيت صح ( قديمك نديمك لو الزمن اغناك)

    Thumb up 13 Thumb down 9
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:34 ص
  8. ابو علي الحربي
    8

    كاد المريب ان يقول خذوني فعلا كاتب مغمور غير ملم بكرة القدم السعودية اما الحديث عن الكابتن ماجد عبدالله ان الهلالين حاقدين علية يدل علي الكذب ولافتراء لتعصبك وحقدك اتجاه الهلال مافي شك الكابتن ماجد عبدالله احبه الهلالي قبل النصراوي مهاجم قدير وفي رأي ورأي الهلاليين انه احد الأساطير. بكرة القدم مافي شك بعد اعتزال ماجد عبدالله لم يقدم النصر البديل لة ولم تتحقق البطولات الا بعد اعتزالة بسنين طويلة هههه الكاتب صغير جد بسن ويلقن الحقد علي الهلال والهلالين لما سببه الهلال من مرض نفسي
    كما هو معروف يخلط هاذ الكاتب المغمور بين دوري المناطق ودوري الممتاز ودوري الدرجه الأولي التي حققها فريقة وصعد الي الممتاز قبل 42 عام. التصنيف الدوري الممتاز فقط ياشاطر
    الهلال الي مسبب عويل ونياح لهاذ المذكور حقق دوري المناطق عدة مرات ولم تعترف بها إدارة الهلال وجمهورة هاذ الكاتب وممن علي شاكلته يحسون بنقص الشديد اتجاه بطولات الهلال وخاصة الدوري لن فريقهم حقق الدوري 7 مرات مع اضافة الدوري التصنيفي.
    رغم أنف هاذ المهرج بطولات النصر تعادل بطولات محمد الشلهوب ولا غرابة منه افتعال الضجيج والإزعاج. الضربة الموجعه له اعلان نتيجة لجنة توثيق البطولات لنها ستكون ضربة قاضية له والمتعصبين ممن على شاكلته كما اشرت هاذ الكاتب يكذب علي نفسة ان فريقك حقق الدوري 16 مره. هاذ في الأحلام. ياشاطر

    Thumb up 18 Thumb down 15
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:39 ص
  9. عقد نفسية
    9

    الكاتب سعودي ؟!!
    او انا غلطان ؟!!
    حبيت اذكرك بكرة فيه مباراة منتخبنا والعراق
    – بس اقول
    That’s it

    Thumb up 22 Thumb down 14
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 2:18 ص
  10. بخاري وتاريخ 50 سنة قدام
    10

    مشكور .. كاتب عالمي .. يايهو الرامي المغوار ؟؟ جميع المقالات رامي .. لا يوجد فيه شتم أو سب لاحد انتقاد ثقافة عالمية متطور استاذ يستفاد منه جميع الاجيال بحق وحقيقة .. ليس مثل كتاب الهلال شتم وافتزاز وتهميش وعنصرية واحتقار الغير ؟
    فعلا الكل والشارع الرياضي لوحظ من تاريخ دخول سمو الأمير عبدالله بن مساعد رعاية الشباب وكل اهتماماته بنادي الهلال وجميع التعينات والمستشارين اغلبهم كانو يعملون في الهلال وأهم اكثر اثارة للمشاكل والتعصب والتحيز لفريقهم على حساب الاندية الآخرى وخاصة ضد النصر .
    وتؤكد بعض القرارات التي تصدر ضد الاندية ؟؟ مثل التحكيم كيف يحابي الهلال وينكشف فريق الهلال مع الحكام الاجانب وخاصة في منح الكروت الاصفر والأحمر ..
    وويؤكد ذلك تغريدة سعادة الدكتور/ عبداللطيف بخاري … والشارع في انتظار اعادة 6 نقاط التي حصل عليها ويطالب الشارع الرياضي بمحاكمة عادلة اسوة بالوحدة والمجزل .. وهو هبوط الهلال للدرجة الثانية أو شطبة .
    اذا كان بن مساعد يدافع عن فريقه والمشجع الحكومي في الهيئة فلكل سيدافع عن فريقه ويطالب بحقوقه ولكن بالعدل واليس عن طريق لجان الهلال بظلم الاندية وتجير البطولات لفريقهم والمشبوهه

    Thumb up 7 Thumb down 10
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:33 ص
  11. سامي و بس
    11

    دوري مناطق ما لها دخل بالدوري العام يا طعمية!

    Thumb up 13 Thumb down 8
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:30 م
  12. abunofe
    12

    طالب الاعلام حريص جدا علي ارضاء المعزب ! معقوله صحيفه تسمح لواحد متعصب بنشر سمومه !!

    Thumb up 11 Thumb down 7
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:58 م
  13. ماصديقنا إلا حنّا
    13

    هههههههه .. قسم بالله أنا ما دري عن أبو تبولة هذا وأول مرة أقراء له أجل سطعش دوري هههههههههههههههه وعالمية وخربطة الله يصلحك بس.

    Thumb up 9 Thumb down 6
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 6:05 م
  14. عقد نفسية
    14

    مبروك فوز الأخضر على العراق ومبروك الـ 6 نقاط في بنك التصفيات
    ارجو اني ما اقلقت سعادة الكاتب بمثل هذه التبريكات
    آمل أني ما حشرت موضوع سطحي مثل تبريكات فوز الاخضر على الموضوع الاهم في الساحة الاقليمية ماجد و 16 وعالمية
    اتمنى اني ما احرجت من تحمس في مواضيع بعيدة عن المنتخب ليلة مباراة مهمة للمنتخب

    Thumb up 9 Thumb down 3
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:06 م
  15. السيف الازرق
    15

    اضحك مع تخبطات النصراوية . خافوا من توثيق البطولات لانه سيعري كذبهم امام الجميع …؟

    Thumb up 7 Thumb down 3
    6 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:09 م
  16. عبدالعزيز
    16

    كل دول العالم تضع حكام محليين في الدوري الا عندنا لا ثقه في التحكيم
    يجب على المسؤلين أعاده الثقه في الحكم السعودي وذلك باختيار حكام مميزين عادلين مش مهم من يكون البطل لكل مجتهد نصيب يحقق بطوله الفتح الاتفاق هلال نصر اهلي اتحاد
    هنا عندما يكون العدل سوف نتطور

    Thumb up 5 Thumb down 1
    7 سبتمبر, 2016 الساعة : 6:48 ص
  17. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    17

    لله درك يا رامي … أنصفت النصر العالمي و ضربت السنافر ب الوتر الحساس

    هم يا رامي كانو بوقت على أعتاب العالمية قبيل مواجهة سدني (العالمي) فإذا بهم يتثبتون بالمحلية .. حتى أغنية العالمية سهلة عليا ألفوها من شدة تألمهم من عالمية النصر التي يشعرون المحليين بالنقص تجاهها خصوصا بعد مرور أعوام طويلة وهم مستمرين بالمحلية وبالتالي صارت سبب نفسي يضغطهم و يخرجهم سنويا من البطولة الحلم ..

    ليست معاناتهم فقط يا رامي مع العااااالمية الحلم

    بل حتى بطولاتهم الآسيوية التي يتفاخرون فيها ليس من بينها أي بطولة بنظام دوري الأبطال مما يعني صدمة سدني الحبيب مزدوجة

    بعد سيناريو لن ينسوه أبدا بعد أن عاشوا الوهم و بخروا الكأس و أساءوا للآخرين و ما مانشيت الوردية باقي خطوة ع الكأس ههههه إلا دلالة على أن احساسهم بأن البطولة لهم كانت مجرد وقت !! و لايهون إدخال صحافتهم و مسؤوليهم نغمة الوطنية و الدين بشكل نشاز حتى من لايشجع لا نصر و لا هلال استغرب خطابهم الإعلامي وهم اللي يا ما كانوا يستغربون خطابات الأندية المنافسة الإعلامية و هنا يبرز المنافق محمد شيخ ب مقالات له بجريدة الرياض وقف تلك الأيام متفرج ولم ينتقد إدخال الوطنية و الدين والاساءات و الشرفاء من يشجع الهلال …الخ كان مستخدم التقية الزرقاء ليضمن منصبه مع الهلاليين بجريدة الرياض بل ترفع ب المناصب و أصبح مذيع أحيانا بلا مقومات !!

    لكن فعلا .. على نواياكم ترزقون .. استمر الهلال محلي بالأخير .. و عاد النصر لأقوى البطولات و مرتين متتالية ليست عبر مباراة واحدة بل دوري من 26 جولة سيحفظ التاريخ أنها من بوابات الهلال بل والسنة الأولى تسبب العالمي بإبعاد المحلي لمدربهم ابن ناديهم وهذه والله الحقيقة لو فاز الهلال بدوري ( نصر كارينيو ) لكان الجابر مستمر بدلا من جلبهم ل ريجي !!

    من سدني .. لسادس موسم ( حاليا ) لهم بلا بطولة دوري … لكن مو مهم عندهم الأهم ينفخون ب أسطورة منفوحة مدافعهم فمهما نفخوا فيه لن يلغي ذلك من تاريخ عودة النصر للدوري((الأهم )) على حسابهم و بعد طرد مدافعهم الأسطورة خخخخخخ

    سدني الحبيب … باختصار لو خذو كل البطولات المحلية ما راح ينسونه فكيف والاهلي يدق روسهم بعد العالمي !!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:12 م
133