فضيحة توثيق اليحيى !!

رامي العبوديلم تمض ساعات على إعلان توقيت مؤتمر تلك اللجنة المسماة بلجنة التوثيق حتى أصدر نادي النصر بيانه المزلزل والذي أدخل أعضاء تلك اللجنة في جحورهم وأجبر رئيس هيئة الرياضة على تأجيل المؤتمر متذرعا بأهمية مباراة المنتخب .
بيان النصر التاريخي والإستباقي وضح للوسط الرياضي الطريقة التي عملت بها تلك اللجنة توثيقاتها .. إذ كيف يوثقون بطولات نادي النصر دون زيارة ولو وحيدة للنادي حتى يجمعوا معلومات جديدة أو يتأكدوا مما لديهم من معلومات سابقة .. نادي النصر لم ينتظر حتى تعلن اللجنة أرقامها ثم يحتج بعدها بل أنه قدم إعتراضه على آلية عمل اللجنة وعدم شرعيتها بغض النظر عما ستسفر عنه نتائج ذلك التوثيق المشبوه .
ولنترك الآلية الصبيانية لعمل اللجنة ولنتحدث قليلا عمن هم أعضاء في تلك اللجنة .. رئيسها هلالي يتخفى تحت ثياب شبابية .. وأثنين من أهم أعضائها خريجي منتديات الهلال وغرف البالتوك الخاصة بالنادي أما العضو الثالث فمجرد وجوده في أي لجنة يلغي مصداقيتها .
إبراهيم اليحيى بتغريداته ” الدنيئة ” فضح لجنة التوثيق وأثار التساؤلات عن كيفية ضمه للجنة بهذه الأهمية .. فالكراهية التي تنضح من تغريدات اليحيى تجاه نادي النصر لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تسمح له بأن ينصفه .
بعد أن فضح المغردون النصراويون لجنة التوثيق في شخص عضوها صاحب التغريدات الدنيئة قام العضو بحماية حسابه حتى يتسنى له تنظيفه من أوحال التعصب التي كانت تلطخه من كل الجوانب .. وهيهات أن ينجح فقد صورت كل تلك التغريدات ونشرت للملأ وعرت صاحبها ولجنته المستحدثة .
نادي النصر هو النادي الوحيد الذي وثق بطولاته تحت إشراف إتحاد الكرة الأسبق .. إتحاد المرحوم فيصل بن فهد النزيه القوي العادل .. ولا يحتاج لتوثيق جديد يقوم به بعض الصبية .
الرمية الأخيرة :-
لجنة توثيق بطولات الأندية المشكلة من بعض صبية المنتديات وغرف البالتوك مسؤولية رئيس هيئة الرياضة فهو الذي شكلها بعد أن حل اللجنة الأولى والتي كانت تضم عمالقة المؤرخين الرياضيين أمثال ساعاتي والقدادي.

التعليقات

15 تعليق