طموح بلا سقف .. ولحاف الهلاليين !!

طارق المنصورلا أعتقد أن هذا الموسم سيختلف كثيرا عن المواسم السابقة بالنسبة للهلاليين من ناحية تحقيق البطولات، والسبب بسيط (طموح الهلاليين المرتفع جدا) وحينما أعني البطولات فأنا أقصد تحديداً بطولة دوري أبطال آسيا بشكلها الحديث التي استعصت على كل الأندية السعودية عدا الاتحاد, أما ما عداها من بطولات فالهلاليون أصابتهم التخمة منها, وحتى بطولة الدوري التي تأخرت خمس سنوات هي ليست بنفس قدر تحقيق دوري أبطال آسيا واللعب في بطولة أندية العالم التي لو علم الهلاليون أنها ستصبح عقدة لهم عقب تأهلهم لها في عام 2001م بسبب إفلاس الشركة لربما مولوا البطولة براع مالي لتلعب منافستها في تلك السنة.
في هذه السنة تحديدا تعاقد الهلال مع عدة أسماء محلية وأجنبية كان أبرزها في وجهة نظري هو المدافع الدولي أسامة هوساوي نظرا لمستواه الجيد في خط الدفاع وحاجة الفريق الماسة له والتي ما زالت على مستوى خط الدفاع والحراسة، ورغم كل هذه التعاقدات فإن الفريق الهلالي لا يسير بشكل ثابت مالم يكن اللاعب الموجود في كل خانة في أعلى مستوى (سوبر ستار) لأن ما دون ذلك سيجعل الجمهور ناقما على الفريق ويسبب ضغطا رهيبا لا يتواجد في أي ناد آخر في المملكة, وما حدث من خلال التعاقد مع المحور عبدالملك الخيبري سيكون له تبعاته على الفريق رغم مستواه الجيد وتمثيله الدولي للمنتخب لكن نقطة ضعفه في الكنترول الضعيف على الكرة بالإضافة لتمريراته الخاطئة عند الضغط على فريقه، ستجعل الجمهور يضغط عليه وعلى الفريق بشكل عام.
أخيراً، لمح المهاجم السوبر عمر السومة كثيرا عن حبه للأزرق وتأخر كثيرا في حسم تجديده مع النادي الأهلي، وكانت تلك فرصة ذهبية للإدارة الزرقاء لكسب مهاجم هو الأفضل رقميا في تاريخ الدوري السعودي في الفترة التي قضاها، وفي خانة اللاعب الآسيوي الصعبة وبمقابل قد يقارب صفقة اللاعب ليو المقدرة بحوالي 24 مليون ريال، لكن الأمور انتهت بتجديده للفريق الأفضل في الموسم الماضي، والذي أتوقع أن يستمر منافسا لهذا الموسم مع دخول منافس آخر هو العالمي الأصفر, وبالتوفيق للجميع.
أكاديمي وإعلامي سعودي

التعليقات

16 تعليق
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    هذا مقال , او روشتة طبية !

    سلاسة , رشاقة , واقعية .. أهنيك عزيزي الكاتب ( الغير متعصب ) :wink: :wink:

    Thumb up 8 Thumb down 13
    17 أغسطس, 2016 الساعة : 10:09 م
  2. عالمي وعربي بالترشيح!!
    2

    كاتب مبدع ومميز وواقعي .. ماشاء الله ..
    ولكن اختلف مع ما طرحه الكاتب المميز في أن الهلال اصبحت البطوله الآسيويه عقده !!
    كيف عقــده وهو زعيمها المتوج بـ 6 بطولات حـــره نقــيه .. ليس فيها ترشيح ولا دعم مكتبي ( رهيف علامه )
    الهلال يا استاذ طارق يهمه ان يحقق البطوله للمره السابعه على مستوى جميع المسابقات الآسيويه والمره الـ 3 على مستوى اسيا لآبطال الدوري ..
    لايهمنا عالميه او حالميه او بربريه او ترشيحيه !! هذه كــذبه اخترعوها جمهور القواطي وكتاب خط البلده وصدقوها لشعورهم الدائم بـ ( عــقــدة النـــقــص ) لآن اللي يحسب للنادي هو البطولات وليس المشاركات الترشيحيه التجريبيه !!
    اما ع المشاركات للبطوله هذي فسبق للوحده الآماراتي والأهلي الاماراتي والكوكب المراكشي والنجم الساحلي والسد القطري والأهلي المصري والإتحاد السعودي ان شاركوا فيها ولم نسمعهم يفاخرون او يهايطون مثل عـــوانس نجد فيها لآنها مجرد مشاركات مخجله وفي الغالب يخرجون أول لقــاء !!
    حدثني عن الفـــــــــــــقــر والشعـــور بالنقـــص .. احدثك عن عالمــــي العـــريجا اللي حارسهم تشنج فيها !!
    شكـــرا لهذا الكاتب المميز ..

    Thumb up 20 Thumb down 10
    17 أغسطس, 2016 الساعة : 10:43 م
  3. عالمي و عالمي واخرتها ماعنده دوري ابطال اسيا
    3

    فعلا ..

    مافيه فريق متوقع منه ان يحققها الا الهلال هذي هي الحقيقه

    لانه كبير وفخم والدليل كل سنه يترقبون ويرتجفون خوفا من ان يفعلها الهلال و هو قادر
    ولكن بشرط هزيمة الاتحاد الأسيوي

    قبل موسمين يوم لعب الهلال على النهائي وكان هو الأجدر ولكن بفعل فاعل تم تغيير مسار البطوله

    جهزو ربعنا العصابه قبل الفلقه و قالو البطوله
    تم تغييرها لصالح الهلال و كلام من يمين و شمال

    هل تعلم عزيزي ان الفريق العالمي لم يستطع تحقيق بطولة دوري اسيا طوال تاريخه رغم وجود اسطورتهم

    و حتى الاهلي لم يستطع

    ولكن يزعمون انها عقده على من حققها مرتين بتاريخه هههههههههههه

    مانقول الا ياامتنا ضحكة من جهلها الامم

    ولكن احب اقول لجمهور الزعيم عندما تحققونه وتشاركون في بطولة العالم
    سوف يخرج عليكم من جمهور العالمي و يقول
    يكفي حنا لعبنا البطوله في رمضان وانتم لا

    صدقوني مع هذا الجمهور العالمي العجيب سوف تجدون عقول توزن ذهب من هههههههه

    Thumb up 16 Thumb down 7
    18 أغسطس, 2016 الساعة : 1:18 ص
  4. ابو علي الحربي
    4

    مافي شك الكتاب العقلاء في نادي النصر كثر مثل هاذ الكاتب الرائع وكثر الله من امثاله يكتب بصدق لصالح فريقة ويكتب عن الفريق المنافس بكل واقعية وحياد شكرًا لصحيفة سبورت علي جلب الكاتب ونتمني ابعاد الكتاب المغمورون المتعصبون وجلب كتاب من فئتة

    Thumb up 11 Thumb down 5
    18 أغسطس, 2016 الساعة : 1:38 ص
  5. المارد الأصفر 999
    5

    اول مرة اشوف مقال اتفق عليه بخصوص ?????? ويعطيه حقه بدون نفخ…… شكرا ونرجو الاستمرار

    Thumb up 2 Thumb down 6
    18 أغسطس, 2016 الساعة : 3:55 ص
  6. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    6

    العاااااالمية تبي رجااااااااااال

    أحلى شي يا جماعة نائحة الهلال المستأجرة تعليق 2 يقول كيف تكون الآسيوية عقدة للهلال هههههههه يسلم عليك اللي يقول ساااااالم حس ياخي هههههه رح قل له

    الظاهر ما تدري من يوم تحول النظام لدوري الأبطال و فريقك ( المحلي ) عجز عن الحصول على دوري الأبطال ولو لمرة واحدة ….! وهو يشااااارك كل موسم …..!

    حين عاد النصر للمشاركة حاسبوه بقوة على الخروج من موسمين فقط رغم أنه بلا أجانب مؤثرين و فقد 2 من لاعبيه بالرباط الصليبي بأحد هذه البطولتين !!

    بينما الهلال لايعذر لكونه في أحسن حالاته و بأفضل الأجانب يكفي ويلهامسون الذي كان يتقاضى مبلغ خرافي

    العالمية تبي رجاال عموما ما قدرتو لها والدي وولهامسون معكم و فريقكم كان أفضل من الآن تقدرون لها الآن .. حتى عندما حالفكم الحظ و خرج جوانزو بالظلم التحكيمي من سدني لم تستفيدوا من اللعب أمام سدني المتأسس حديثا والذي لو لعب مع الدرعية ربما تفوز عليه !!

    و لاتقولون ظلم تحكيمي نيشمورا هو من أهلكم من دور المجموعات فلو نتكلم بالحق لما تأهل الهلال من المجموعات وهو في آخر لقاء يحتاج للفوز و فاز بهدف التسلل الشمراني أمام ساباهان !!

    و لاننسى حارس سدني البطل بكل ما تحمله الكلمة من معنى ( لو جت كورة ياسر كان ما شفنا الدموع عليه و الفرج و لاعيبة الهلال .. هذه الدموع لو يحصل الهلال على بطولات الدنيا لاتزيل تأثير عالمية النصر و سدني عليهم ههههه ) انصاف رب السماء .

    Thumb up 8 Thumb down 9
    18 أغسطس, 2016 الساعة : 12:52 م
  7. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    7

    الطواقي كذا فلسفتهم … يبون الآخرين ناعمين معهم بينما هم ياخذون راحتهم بالانتقاص والتشكيك بالآخرين و عدم الاحترام اذا انتصر عليهم أو حصلت منافسة مع فريقهم

    يبون ياخذون حقهم بالصوت العالي و اللوبي الإعلامي و اللجان ..

    تماما .. مثل الحملة على نواف بن فيصل الطواقي يسألونه كل شوي انت نصراوي انت تدعم النصر ههههه مسبب لهم النصر فوبيا بالأخير حلف لهم و بالتلفزيون طالع قال والله ما أدعم ولا لي علاقة بالنصر (( هم عارفين بس يضغطون عليه أكثر )) و لاننسى الجاسر يوم قال الرأس الكبير يقصد نواف بن فيصل انه نصراوي كيف تتم محاباة الهلال وعندما انسأل الجاسر استخدم عرق ?????? بالنفاق وقال الرأس الكبير هو ناصر الجوهر ههههههه

    الآن … اتقوا الله … عبدالله بن مساعد رجل فاضل و يخاف الله و يصوم الاثنين و الخميس .. و هلالي صميم بس لاتسألونههههههه اسألوا أحمد عيد و لاتسألوا أحمد الخميس صاحب الغيرة على المناسبة الملكية. .!!!!!!

    Thumb up 6 Thumb down 9
    18 أغسطس, 2016 الساعة : 12:59 م
  8. عالمي وعربي بالترشيح!!
    8

    الزلابه تعليق 6 .. والله طرحك مضحك ووضــيع جدا .. اجل قاعد تستشهد بواحد يصايح في المدرجات على سالم ههههههههههههه .. انت حفله وتحفه وكوميديان الصحيفه !! رغم إنك فاتحها بحري !!
    ليش طيب إنت وفريقك ماتحققون دوري ابطال آسيا .. ؟؟ طبعا ماتقدر تجاوب لآنك انت وفريقك طموحكم على قدكم وعارف إمكانيات ناديك إنك ماراح تفوز بالبطوله إلا بالترشيح !!
    وبعدين انت الآن ازعجتنا بـ 8 دوري ايام ملاعب الصبان وقاعد تعيدها علينا وتبغانا نعترف فيها .. اما الزعيم عام 2002 أخر بطوله آسيويه محققها وبالنسبه لك ماهي معترف فيها !!
    بصراحه خيبت ظني فكرتك إنسان فاهم طلعت جاهل وقــوطي وماعندك إلا الدجــّه !!
    وبعدين يالقوطي تقول جوانزو طلع من سيدني بظلم تحكيمي أما الهلال إنت ماتشوفه خسر الكاس بظلم تحكيمي !!
    شئ آخر يالزلابه تراك مزعجني يالقـــوطي بهدف ناصر وقاعد تكــذب وتقول إنه هدف تسلل .. بينما الهدف صحيح ولا فيه أي شبهة تسلل نهائيا لآن اللاعب رقم 6 في سباهان كاسر التسلل لكن لآنك زلابه ماراح تنظر إلا بعين صفراء !!
    العالميه تبي رجال هههههههههههه قصدك تبي ( ترشيح رهيف علامه ) وخل المرجله لغيرك اللي تأهلوا من الملعب وليس من المكتب !! البطوله اللي شاركتوا فيها تجريبيه والدليل توقفت 4 سنوات إفهم يا تنبل فشلت اهلك !!
    في تعليقك الثاني يالقــــوطي تقول نواف بن فيصل متهمينه بأنه نصراوي .. هو الرجال إعترف بأن رمزكم الراحل اعطاه العضويه الشرفيه ماحد جابها من عنده واتهمه .. اما عبدالله بن مساعد فمعروف عنه إن رئيس للهلال من زمان لكن نواف بن فيصل يدعي الحياد وهو نصراوي صميم وشاهدنا الدفع الرباعي وفريقك ماعاد إلا في عهده !! واحمد الخميس ماله أي صلاحيات .. والدليل ان رئيسك كــليــحان ماوجه الإنذار الأخير إلا لأحمد عيد اللي كسبه زي ماقال !!
    بعدين حنا اكثر منكم بطولات وانجازات وجماهير ونجوم .. على أيش نحسدكم بالله عليه !! على موقعة الجمل ولا حائط المبكى واللعب النظيف هههههههههههههه !!
    شكرا لك يابربري على ( سعـــة ) …………. صدرك !!

    Thumb up 15 Thumb down 6
    18 أغسطس, 2016 الساعة : 5:27 م
  9. ابو علي الحربي
    9

    تعليق 6 مصدق ان المشاركة في بطولة إندية العالم تعتبر بطولة لما يحسة من نقص اتجاه بطولات الهلال وخاصة بعد حرمان دام 19 سنه نواف بن فيصل معروف انه عضو شرف سابق في النصر ووالدة الأمير فيصل رحمه هلالي لكنه حازم
    وبعد فرحان مع حارس سدني الفريق حقق البطوله وتم يقافة 6 شهور. دموع ياسر وسلمان الفرج ولا الجلد في كل مشاركة من زعبيل الي الكويت حتي ايران.
    عند كل مشاركة هلالية كل عام ينسون فريقهم ويتجهون لنادي الهلال خوف عند التاهل الي دوري المجموعات وهلع عند التاهل الي دوري ال8 ورعب شديد عند التاهل الي دور الاربعه وأم الموت البطي عند النهائي بطولة دوري ابطال اسيا عقدة مستديمة لن الزعيم حقق هاذ البطولة علي مستوي الكأس ودوري وسوبر ولا غرابة ان يقللو من شانها وان فرقها ضعيفه لن فريقهم واصل الي نهائي سابق عام 1995 وحقق البطولة فريق كوري مغمور نفس الفريق الذي خسر من الاتحاد 5 صفر
    مشكله بعض النصراوية الشعور بنقص الشديد اتجاه الهلال. يقلون عودة النصر سبب قلق شديد الهلال وبالأخير في عز تحقيقهم لدوري أتت كارثة جحفلي 119 وسوبر لندن ودوري رايح جاي مآخذهم الهلال. الوهم ان عودة فريقهم سبب رعب للهلال مجرد اوهام

    Thumb up 10 Thumb down 5
    18 أغسطس, 2016 الساعة : 5:46 م
  10. ابو علي الحربي
    10

    لتعديل / إيقاف نشيمورا الفاسد 6 أشهر

    Thumb up 5 Thumb down 3
    18 أغسطس, 2016 الساعة : 5:52 م
  11. زعيم نصف الارض
    11

    الهلال راح يحقق اقل شي بطولة السنه هذي باذن الله

    Thumb up 7 Thumb down 4
    19 أغسطس, 2016 الساعة : 12:49 ص
  12. سيسبان
    12

    لا يا كاتب المقال .. حتى الأسيوية الهلال مُتخم ببطولاتها ولله الحمد والمنّة !!!!
    كهلاليين نبحث دائماً على جميع البطولات المتاحة في كل موسم أسوة بالأندية الناجحة على مستوى العالم !!!!
    العالمية صعبة قوية .. شعار تبناه مجموعة متعصبين لاغاضة جمهور النادي الأول انجازاتياً !!!!
    الى هنا الموضوع طبيعي .. لكن أن يسير في رحبه إعلاميين أكاديميين .. ويرسخونه لكي يكون نبراس لمقالاتهم .. فهذا هو العيب ” وشق جيب ” !!!!
    زعيم أسيا ” الهلال” حقق بطولة أسيا لابطال الدوري مرتين .. ولم يستطيع فريق سعودي من الـ 153 تحقيقها الاّ الهلال والاتحاد !!!!
    زعيم اسيا “الهلال” حقق بطولة أسيا ابطال الكأس – ايضاً – مرتين .. وحققها الشباب و الاتحاد والقادسية والنصر مرة واحدة فقط لكل منهم !!!!
    زعيم اسيا “الهلال” حقق بطولة السوبر الأسيوي – ايضاً – مرتين .. وهي البطولة التي بموجبها ترشح النصر لبطولة اندية العالم للاندية عام 1998 !!!!
    الهلال سبق أن حقق السوبر الاسيوي عام 1997 “كأول نادي سعودي يحققه” .. ومن ثم “وهذا الأهم” حقق السوبر الأسيوي للمرة الثانية في تاريخه عام 2001 كبطولة تؤهله لكأس العالم للاندية “بدون ترشيح” أو “حبّ خشوم” !!!!
    أي أن البطولة التي يتباهى بها متعصبي النصر “السوبر الأسيوي” حققها “زعيم أسيا” مرتين .. فكيف – بربك – تكون عقدة ؟!!!
    عندما يتغنى متعصبي “جمهور” النصر بكذبة “العالمية” .. فأننا كمتلقين نأخذها على محمل “الطقطقة” والمزاح .. لكن أن يرسخها اعلاميين “المفروض” هم من يسوق الرأي العام .. فتلك مصيبة !!!!
    لو ابدلت الهلال بالأهلي .. لتفهمنا فحوى المقال .. فالأهلي هو النادي الوحيد من الـ4 الكبار الذي لم يسبق له الفوز ببطولة اسيوية “بكافة مسمياتها” في تاريخه .. وبذلك نتفهم انها “عقدة” !!!!
    لكن أن تلوي ذراع الحقيقة .. وتحولها بقدرة قادر لأنجح فريق سعودي انجازاتياً في البطولات الاسيوية .. فهذا أمر يدعو للسخرية !!!!
    السؤال اللي يطرح نفسه الان .. من أصبح قائد الفكر في رياضتنا .. من تعلم الإعلام اكاديمياً .. أم الجمهور؟!!!

    Thumb up 19 Thumb down 4
    19 أغسطس, 2016 الساعة : 4:24 ص
  13. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمفهم من اللحاق بعالمية النصر
    13

    لا المشاركة ببطولة العالم زيها زي الصداقة و الخطوط و ضد الإرهاب و كأس حسني !! ههههه اللهم لاشماته هي ليست بطولة و صعب تحقيقها لأن يكفي الريال أو البرشا فيها ..نذكركم كونكم محليين .. لكن تبقى مجد عالمي كبير كم كنتم تتطلعون له !!

    بخصوص اللي يقول الهلال بطل سوبر 97 وش نسوي نروح تكلم بلاتر نقول له يلعبكم بالعالمية .. هذا قدركم .. بل تاهلتوا والغيت .. قدركم محليين .. قضاء وقدر .

    نيشمورا ظالم .. اوكي ظلمكم بالنهائي بس زفكم من دور المجموعاااات لاتنسووووون آخر مباراة فزتو ب التسلل الواضح ع الشمراني بهدف وكان الهلال محتاج الفوز ! و حتى قبلها بلنتي لسباهان ما نبغى نرجع للفضايح أكثر .. لاتناظر بعين وحده .. جوانزو ع الأقل ما يحتاج تحكيم من المجموعات ..

    الحربي صار يتفاخر ب الهمجية والشغب في زعبي ههههه لا صدقت مثاليتك الزائفة يا بو طاقية زيك زي أبو 2 حب لاخيك المسلم .. و بالأخير النصر يكشفك ويكشف تعصبك حد الضحك !! الضرب جاء من عشرااات لواحد بالتالي ليست مرجلة يا طاقيه كم عقلك صغير هذا وانت تصطنع المثالية !! أما دموع الفرج و ياسر فقد حصل فيها حارس سدني على صورة 2014 !! و ثبتت الهلال بالمحلية تحت النصر العالمي .
    مازال الهلاليين متألمين من عالمية النصر يكذبوووون و يرددون الكذبة بخصوص عالمية النصر الأولى التاريخية … الحربي النقص تلقاه عند ربعكم كانو يلعبون مع سدوس سنة 2000م بينما النصر لاقى ريال مدريد رسميا و انتصر على ممثل أفريقيا و قدم عموما أداء مشرف ب 2 أجانب أساسيين للتاريخ ما تقدر تنكر و بلاتر يكفي تعليقه و اشادته بنجوم النصر .. و الكل أشاد بذاك الوقت إلا انتم من القهر تصطادون الصغائر مثل الصغير تعليق 8 ما لقى شي على النصر كان يتمنى فضيحة زي فضيحة المنتخب 8 صفر تصير على النصر لكن الحمد لله كان الأداء مشرررررف و النصر خسر بشرف مو من الزلفي ولا الباطن من رياااااال مدريد 1_3 و كان الشوط الأول تعادل إيجابي بهدف اذا هذا مو إنجاز و ب 2 أجانب أساسيين وش الإنجاز تحقيق كأس ولي العهد أجل ههههه

    # العالمية النصراوية تبي رجاااال مثل ما كان عليه قائد الوسط التاريخي فهد الهريفي و تسجيله للهدف بمرمى بوهانج بالسوبر 1998م موقفكم مضحك و مخجل يا هلاليين واااضح عليكم الألم و القهر و كذبتو 3 كذبات قلتو تجريبية طبعت هي الأولى رسمية بموقع الفيفا و بلاتر أكدها و قلتو المشاركين أبطال 99 و طلعت بعض الفرق و ليس كلها والأخير طلعت بعض الفرق من 98 !! مع ان هذا ليس شرط و مشاركة الفرق يحددها كل اتحاد قاري بالحاله …

    نجي للنصر … كل المتابعين الكبار يذكروووون قبل أن يبدأ السووووبر الآسيوي 98 من هنا طلعت فكرة مونديال الأندية و كان شي غائب عن الذهن قبل ما فيه إلا للمنتخبات … هنا الوتر الحساس الذي يؤلم متعصبي الهلال حد التشنج مثال تعليق 8 الذي لم يجيب لماذا فيصل بن عبدالرحمن رئيس النصر السابق قالها ومن قبل ذهاب السوبر أن الاتحاد الآسيوي ابلغهم الفائز سيمثل آسيا بأول بطولة عالم للأندية !

    نفس الشي قاله الخلوق على كميخ بالبرنامج و أمام الذايدي المصدوم وقتها قال كميخ كنت معهم ب البعثة و مسؤول الاتحاد الآسيوي جمعنا مع مسؤولي بوهانج وقال الفائز بالسوبر سيكون المشارك عالميا عن أندية آسيا ..!! الفيديوهات تقدر ترجع لها باليوتيوب و ماذا قال النصراويون بعد السوبر .. و حتى صحف هلاااااااااالية هلاااااالية كالرياضية و رئيس تحريرها الحمادي مكتووووب فيها النصر عنق العالمية و بعد الذهاب 1_1 في كوريا النصر يعانق العالمية …

    العبرة ب الحق و الدليل … و هو مع النصر في مشاركته الشرعية و لايهمنا المتشنجين الذي يغمضون بعين عن حق النصر و لاينظرون إلا لما حصل في الاجتماع و كل الذي لديه يقول اسم رهيف علامه ههههه و كأن النصر لم يحقق سوبر و أنه لم يتم وعده بالمشاركة العالمية

    بل كأنه لايوجد أي أثر لكلمة قيلت عن النصر من سوبر 98 !!

    يدعي الهلاليين انهم لايهتمون بالنصر وهذا كذب والواقع مشاركة النصر العالمية تؤرقهم جميعا بالذات أمثال من يعاني بالنقص فعلا و كان معرفه راكبه عليه عالمية النصر ..!!

    النصر أشلغكم في أسوأ مواسمه فكيف وهو يعود للدوري على حسابكم و يطرد متدربكم !!

    # الدفع الرباعي عبارة مضحكة للعاجز .. 26 جولة النصر كان الأقوى هجوم و دفاع و الافضل بشهادة الجميع و التحكيم استفاد منه الهلال بذلك الموسم 7 مباريات موثقة و ياسر يطيح برا 18 و يحصل على بلنتي لا أدري هل ثمن النقاط هل هو ربع ثمن ما حصل من ضجة ببلنتي الراهب رغم أن المنافس الأهلي !! النصر اشغلتكم عودته

    # بالأخير العالمية تحتاج رجاااال

    الهلال ليس عالميا و لم يحقق دوري الأبطال و لا مررررره ب تقولون ليه النصر ماخذ دوري الأبطال راح نقول لكم ع الأقل ما شاركنا كل موسم و بأفضل حالاتنا وبافضل الأجانب و حتى الدعيع كان معكم و عجزتوا !!السؤال لكم تقولون الهلال ليست لديه عقدة ليه ما حصل عليها طيب ؟!

    كم كنتم تتمنون هدف واحد أمام سدني العالمي مثل هدف الموسيقار الصعب برأسيته أمام بوهانج الذي زف النصر لعالمية كانت و مازالت تؤلم منافقي الوطنية و الدين قبل سدني و الله يخلي عنوان باقي خطوة ع الكأس و تقهر بعض الناس ولاهان قدرك العالمية تنتظرك ههههه هاه ماهمتنا العالمية أجل

    Thumb up 4 Thumb down 6
    19 أغسطس, 2016 الساعة : 6:30 م
  14. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    14

    تعليق 8 عالمية النصر راكبه عليك و الدليل شف معرفك و إسأل نفسك يوم تقول انت ليه نحسد النصر ههههه لأنك قزم محلي أمام عملاق عالمي ههههههه ناديك بكبره ما وصل للي وصل له النصر .. قلت لك فيه تقدم طيارتكم وصلت سدني .. قربتو من البرازيل و اليابان حيث مونديالات الأندية

    صار توقف البطولة 4 سنوات دليل انها غير معتمدة خخخخخخ يا أنت مضحك يا طاقية خلاص ماله داعي نصدق بلاتر و لا وكالات الأنباء اللي تستعرض تاريخ البطولة من سنة 2000 م فهمت يا مغبون من عالميتنا ؟

    16 دوري .. منها 8 دوري عام يبقى تاريخ و شهد بذلك محايدون و معاصرون كالدهام على الأقل تجي انت يا رويبضة و أبوك حتى ما لحق عليها !! التاريخ يذكر كل شي .. و ريال مدريد والأرغواي ومصر و غانا ببطولات كأس العالم و أوربا و افريقيا بأول النسخ وصل الأمر أن عدد الفرق المشاركة 4 فقط وانحسبت! صدقتك ما تفكر بالنصر واجد بس مقهور من مجرد وجوده حتى صرت تهذري برهف علامة و الجمل يقال انك جايب العلم و انت مجرد رويبضة ببغاء تردد ما يقال لك خخخخ

    Thumb up 3 Thumb down 6
    19 أغسطس, 2016 الساعة : 7:16 م
  15. ابو علي الحربي
    15

    تعليق 13 يسبح في فلك لوحدة الهلال أصلا. لم يحتسب بطولات الصداقة والخطوط ولإرهاب من ضمن بطولاتة وهي في خيالاك فقط مافي شك انك تتجاهل ان الهلال لم يحقق دوري ابطال اسيا لن فريقك لم يحققها أصلا فريقك سبق وخسر النهائي ابطال الدوري من امام فريق كوري مغمور
    اجل الهلالين متألمين من عالمية فريقك المضحكة ههههه فعلا قوطي
    بعد عالمية فريقك الهلال أخذ فريقك رايح جاي كل سنه وحقق عدة بطولات ونت تتوهم ان الهلاليين متألمين فعلا عجايب
    النصر حقق دوري 16 مرة فعلا نكته الموسم لهاذ القوطي

    Thumb up 6 Thumb down 3
    19 أغسطس, 2016 الساعة : 11:43 م
  16. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    16

    السنفور الحربي .. انت محلي طبيعي ما تستوعب حجم الفخر بمشاركة رسمية عالمية بأول محفل عالمي للأندية ، و يمكن كنت حاضر انت مباراة الهلال و سدوس المتزامنة مع لقاء الكبار النصر وكورنثيانز بعد لقاء العالمي بالريال ..

    #بطولة ضد الارهاب و الصداقة مرتين بجدول البطولات وفق صحف الهلال الرياض الجزيرة الرياضية و مسجلة ببطولاتكم هذا وانت هلالي ما تدري صدق طاااااقيهههههه اوكي الخطوط صحف فريقك ما حسبتها بس ارفع الطاقية وشف بطولة ضد الإرهاب افردوا لها خاااانه بالحالها هي والصداقة !!

    # بالطبع عالمية النصر تؤلمكم و لاتقدر تجاوب لييييه ربعك يكذبون استحقاقية العالمي لها و ترديدهم الكذبة .. صح الاعتراف فيها صعبة قوية و يشعركم بالنقص .. كشفتها دموعكم بعد سدني .. و مانشيت باقي خطوة ع الكأس و تقهر بعض الناس و لا (هان) قدرك يالزعيم العالمية تنتظرك ههههه وش تفهم من المانشيت اللي كاتبه متعصب هلالي أكثر منك .. معناها تشعرون ياهلاليين بالنقص من عالمية النصر و ما كتبتو ذلك العنوان إلا لاحساسكم بأن الفوز جاي جاي تركتوا آسيا و كل تفكيرك معظمكم بالعالمية .. تستاهلون بضاعتكم ردت إليكم أسأتم مع الآخرين وشككتم في منجزاتهم فعاقبكم الله أمام أهم لقاء في تاريخ ناديكم كله و الذي فشلتم فيه .

    # بعد العالمية بخصوص اللقاءات انتصر النصر عليكم مثل مالهلال ينتصر و ب سنة 2001 لعب النصر على نهائي الدوري ضد الاتحاد و إذا الطواقي يطالبون ببلنتي للكاتو قبلها طرد مستحق مع إيقاف المفروض لعبدالله الجمعان عند تصرفه اللااخلاقي مع الداود و كذلك الشريدة عندما دعس عمدا ساق البيشي واللعب متوقف عند رجل الخط الذي لم يحرك ساكنا !! أقول ذلك لأنكم تبررون خسائركم دائما . وانتصر النصر بعدها ب 3 لفاضل كيتا 2 و خوليو سيزار و بعدها بعام انتصر النصر بهدف تسحييييب خيالي من البيشي ضد المفرج …. فقط النصر بعد رحيل الرمز 2005 و الفراغ الإداري مع مرحلة التغيير العناصري البطيء هو الذي ساعد الهلال .. وكان فيه انتصارات نصراوية و أن كانت ليست كثيرة كما ينبغي

    أخيرا .. والاهم النصر عاد للبطولات و لله الحمد للدوري مرتين عبر بوااااابتكم مرتيييين بالدووووري

    الهلال له 6 مواسم لم يحصل على الدوري فاترك مبالغاتك بأن الهلال ينتصر فقط الموسم الماضي لظروف النصر و واضح ان النصر اذا توهج وحضر يؤلمكم حضوره ..

    # انا قلت لم يحصل المحلي على دوري الأبطال الآسيوي وهو يشارك كل سنة وأفضل حالاته .. أين الخطأ بهذه الجملة؟ هل فيها كذب مثل إنكار استحقاقية النصر للعالمية لأن الاتحاد الآسيوي حدد السوبر الآسيوي مقياس لها ؟

    # 16 دوري للنصر 8 منها بطولات قبل الدوري الممتاز الذي بدء حديثا 1397 الذي تختزلون فيه يا بني هلال كل بطولات الدوري !!

    نسفتو يا طواقي تاريخ قديم و لم تعلقوا على حديث المصنفين للنصر لأنه والله لايروق لكم ذلك و ليس لأنكم تريدون الحق..! عبدالرحمن الدهام الحكم المحايد ولو أن له ميول شبابية لاتعيبه و لاتؤثر على عمله قاااالها علنا و طلب رأيه المطيويع ماذا عن بطولات الثمانيات الهجرية أي الستينات الميلادية .. قال الدهام صحيحة وموثقة و معتبرة .. و اصلا هي الأساس ذلك الوقت . لكن كل همكم ألا تحتسب للنصر و كان النصر لم يحقق الأول طيلة تلك السنوات !!

    كان النصر لم ينتصر ع الشباب 6_1 ثم يتوج

    كأن النصر لم يهزم الهلال 8 سنوات متتالية أحد مواسمها بالأربعة ثلاث مرات !!

    كل عذركم مضحك مرة مناطق والسعودية كانت كذا و مرة ما فيها هبوط و كأن كأس العالم الأول للمنتخبات لم يقام إلا ب 8 منتخبات أو أقل حتى !! ولم يعترض أحد .. مصر و غانا 4 فرق ببطولات أفريقيا الأولى وتم احتسابها

    قالها الدهاااااام ولله الحمد انه ليس نصراوي و لاتقدرون تشككون بميوله

    بالمناسبة الدهام هو من ساعد الهلال بدوري 1397 يوجد فيديو موثق و مباراة كاملة باليوتيوب النصر والهلال 3_3 أطال الوقت بدل الضائع 7 دقائق و الغى هدف صحيح للنصر محمد سعد العبدلي سجل هاتريك .. ولو لم يلغى الهدف الصحيح موجود فيديو و بالاعادة البطيئة جدا قصة إلغاء الهدف المضحك لا هو تسلل و لا طلعت الكورة أوت وتمت عكسية أرضية انحرم النصر من هدف !! الهلال ساعده التعادل !!

    و الحكم هو نفسه الذي ليس ب هلالي و ليس ب نصراوي و أنصفه النصر لاحقا بعيدا عن أخطاءه التقديرية بتلك المباراة .. والحق حق .

    Thumb up 2 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2016 الساعة : 5:12 م
105