تضعك في قلب المباراة مع تقنية الفيديو بزاوية 360 beIN

360_NEWتنفرد مجموعة beIN الإعلامية دائما بكل ما هو جديد ومتميز ، بدأ من الإرتقاء بجودة المحتوى و الدقة العالية في البث وذلك من أجل إثراء تجربة المشاهدة . وفي إطار حرصها الدائم على تقديم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، قامت مجموعة beIN الإعلامية بتقديم تقنية متطورة لمشاهدة الفيديو بزاوية 360 درجه والتي تم إنشاؤها بنظام كاميرا دائري ، يمكن المشاهدين من خلاله تحريك الكاميرا بزاوية 360 درجة للمشاهدة من زوايا مختلفة مما يضيف متعة الوصول إلي أدق تفاصيل الحدث وإضافة المزيد من الإثارة.
والجدير بالذكر، أن لدى beIN تاريخ طويل في الإبتكار التكنولوجي لإثراء تجربة المشاهدة التلفزيونية ومثال علي ذلك خدمة XTRA LIVE التي تم إطلاقها خلال العام 2015 والتي تتيح للمشاهدين رؤية المباراة من بعض الزاوايا المختلفة. وتهدف كل هذه المبادرات إلى تحقيق رضا العملاء و رفع مستوى تغطية الأحداث الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل غير مسبوق.

وقد صرح السيد أوليفيية دوفور مدير الإعلام الرقمي بمجموعة beIN الإعلامية ” عملائنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعشقون الرياضة، وتحرص beIN على البقاء دائماً في الطليعة من خلال الابتكار المستمر. علماً أن إطلاق تقنية الفيديو بزاوية 360 درجة تعتبر خطوة أخرى نحو ضمان الريادة كأفضل منصة رياضية في المنطقة” .
ويمكن الوصول لمشاهدة هذه التقنية الجديدة من خلال الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني bein.net/bein360

107