الحائلي يساند لؤي ناظر

كشف أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد الحالي عن مساندته للمهندس لؤي هشام ناظر رئيس النادي السابق، بعد الترشح لرئاسة العميد، خلال الموسم الجديد.
ومن خلال حسابه الرسمي عبر إكس كتب : “جماهير الاتحاد الوفية، تشرّفت بخدمة نادينا طيلة الأعوام الماضية، وعملت أنا وزملائي في مجلس الإدارة كافة ما في وسعنا لخدمة هذا الكيان”.
وتابع حديثه: “ولم ندخر جهداً أو مالاً لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي في المنافسة، والحمد لله أثمر عمل الأربعة أعوام الأولى عن تحقيق العديد من المنجزات”.
وواصل: “منها بناء فريق استطاع تحقيق أول بطولة سوبر لخزائن نادينا وإعادة لقب الدوري الاستثنائي بعد غياب طويل لخزائن نادينا والذهاب وتمثيل المملكة العربية السعودية في كأس العالم للأندية كأول نادي مستضيف للبطولة”.
وأضاف: “واليوم بعد أن أعلن الأستاذ لؤي ناظر عزمه للترشح لرئاسة النادي فإنني أؤكد ما أعلنته سابقاً بأنني سوف أقدّم الأصوات التي أملكها في الجمعية العمومية لصالحه، متمنياً له ولنادينا التوفيق والنجاح”.
واختتم حديثه: “جمهور الاتحاد العظيم كلمة شكرًا لاتوفيكم حقكم طيلة دعمكم، السنوات الماضية شكرًا لكم من الأعماق، ونراكم على خير”.

11