الربيع اضاع الشتاء

فيصل الحربيانهاء الاهلي الدور الاول من دوري عبداللطيف جميل متصدر واصل لنهائي كاس ولي العهد نهاية كما يجب ان تكون وكما يحب ويتمني عشاقه عاد بعد التوقف محمل باكتمال العناصر الاجنبية التي لم يستفيد منها في اول ممتاز إلا بسوري ضاع مع العودة ومصري مصاب .
اكتمال العناصر لم يمنح الاهلي حتى المحافظة على التوازن ومكتسبات الشتاء التي اضاعها ربيع شمسه الدافة احرقت كل زخات الشتاء ما بين حصاد شتاء وضياع ربيع تكمن فصول القصة وللراغبين والباحثين عن اساس ومكمن السر ابحثوا عن ماذا اختلف بينهما .
بشكل مباشر السبب الذي ابعد باسم ابوداوود هو اول واكبر واساس وحجر كل الزوايا في ضياع حتى روح الفريق وروح الانتصار المدرب هو نفسه والدوري يحمل ذات الاندية التي اسقطها لعامين غيروا المتغير يتغير الحال ويعود كما كان .
ما يسمي باللجنة الفنية كونت لتكون ساتر على جهاز الكرة وتشكيلها خطأ لم يسبق إدارة الزويهري إليه احد أما مدرب يدرب أو يرحل وعودة فهد بن خالد بعد ست سنوات ما بين مشرف ورئيس لا تقدم ولا تؤخر سوى بحث عن اضواء فقدت .
لم اتطرق لقصة زواج السومة لأنه لم يكن يوماُ الزواج إلا استقرار وراحة تقود للتطور فغياب عمر وغيره يستقر في اهمال اختيار مدير للكرة من اسرة الكرة وترك المنصب للعلاقات الخاصة فعليه هذه النتيجة تكون واقع بمرارتها .

145