الاتحاد والاتحاد ..!!

جبرتي الزهرانيليال (العيد) تبان من عصاريها ، لم أتفاءل بل كنت على يقين ان الاتحاد السعودي لن يقدم او يأخر ، ومدركاً ان لجنة المسابقات سترفض إعادة المباراة ، وادرك مثلما يدرك كل اتحادي ذلك .

القضية برمتها في صالح نادي الاتحاد من حيث تقرير الحكم الذي اقر فيه بأن الخطاء فني وكذلك مقيم الحكام كذلك اكد ان الخطأ الذي ارتكبه الحكم تركي الخضير يعد فنياً وان اللاعب اثر على سير المباراة .

تقرير الحكم ومقيم الحكام كفيل بإنهاء القضية واعادة المباراة ، ومع ذلك الاتحاد السعودي وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه ، تقاذف القضية بين اللجان واضاعة الوقت بسبب (من يتحمل اعادة المباراة) ، الشمس لا تحجب بغربال .

ماذا يريد الاتحاد السعودي من نادي الاتحاد وماذا يريد الاتحاد النادي من الاتحاد السعودي، ما يريده الاتحاد من العميد فقط هو الإنصاف ولا غيره ولكن ماذا يريد الاتحاد السعودي من الاتحاد هنا السؤال ، و السؤال قد يبدو سهل الإجابة ولكنه صعبها .

انسى يا العميد .. فلا جديد فليست الاولى ولن تكون الأخيرة ، ولعلها (خيرة) ، جمهور الاتحاد يدرك ذلك ولن يتخلى عن عشقه الاتحاد وسيقف بجانبه ولو تخلى او تجنى عليه الاتحاد .

واخيراً كلف مجلس أدارة نادي الاتحاد المحامي ماجد قاروب باتخاذ الاجراءات النظامية نحو استئناف قرار لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم الرافض لاحتجاج النادي المطالب بإعادة مباراة الفريق ام القادسية دورياً وذلك حفاظاً على حقوق الفريق وحظوظه في بطولة الدوري .

ويقيني لن يتغير مثل ما هو والسبب الاتحاد السعودي عاوز كدا .
جبرتي الزهراني
aljabarti123@

التعليقات

1 تعليق
  1. الناصر
    1

    جبرتي خلك من ام كذاب وارجع الsafety رامي والاطرش في انتظارك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2016 الساعة : 8:12 ص
111