قلعة الكؤوس ..!!

جبرتي الزهرانياستطاع الهلال ليلة البارحة تحقيق بطولته المحببة بطولة كاس ولي العهد لتكون الكاس الثالثة عشر ومن امام النادي الاهلي وبنفس النتيجة التي حققها الاهلي العام الماضي .

حيث تغلب المدرب دونيس تكتيكاً وتكنيكاً على المدرب جروس مستوى ونتيجة في الشوط الاول حيث سيطر الهلال على وسط الملعب وظهر الهلال جلياً وسجل هدفاً وثانياً وثالثاً لولا سوء تقدير من مساعد الحكم ليلغي هدفاً صحيحاً بحجة التسلل . كل هذا في غياب تام للاعبي الاهلي وجروس .
في الشوط الثاني غامر جروس مغامرة محسوبة متهورة ولولا قناعة اليوناني دونيس بالمحافظة لكانت كارثية على الأهلي .

عندما تخلى مدرب الهلال عن فلسفته عاد الهلال لهيبته المعهودة “هيبة ملك” ليترجم كلمات الشاعر ابراهيم خفاجي على ارضية الملعب فناً والتي قال فيها الشاعر “الراقي” في حب الهلال ..
“إذا لعب الهلال فخبروني .. فإن الفن منبعه الهلال.. أمتع ناظري بهلال نجد.. فمن قمصانه خلق الكمال.. تجلى في الفنون بكل جهد .. وصدق وعزيمة في كل حال .. ألا يا سائلي كيف انتمائي.. بلا فخر أقول أنا هلالي.. فلا اليوفي ولا الميلان يجزي.. ولا البرشا ولا حتى الريال.. نزيد صبابة ويزيد وصلا.. بطولات هي السحر الحلال .. رشفناها كؤوسا سائغات .. مذهبة يضج بها الجمال .. وقلنا للخزائن لن تُريحي .. سيرهق ظهرك الذهب المسال.. زعيم في الملاعب لا يبارى.. تلين لفنه حتى الجبال .. هلال الحسم والأفعال يكفي .. ويشفي القلب إن حمي النزال .. إذا لعب الزعيم فقال سلام .. فإن المجد تصنعه الرجال .. هلال في العريجا بات عشقا .. على أنغامه يحلو الوصال .. سيبقى السحر أزرق في بياض .. ويبقى المجد ما بقي الهلال” .

بالفعل يبقى المجد ما بقي الهلال ، فالهلال حقق كؤوس بعدد سنوات عمره لم يحققها أي نادي اخر فيحق للهلال ان يكون (قلعة الكؤوس) .

جبرتي الزهراني
aljabarti123@

التعليقات

2 تعليقان
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    شكراً على هاللقب الجديد ..
    الزعيم
    الملكي قلعة الكؤؤس
    زعيم آسيا .. كلها لا تليق إلا بالهلال ..
    اتركوا التعصب وشجعوا الهـــــــــــلال !! مقوله خالده

    Thumb up 6 Thumb down 1
    21 فبراير, 2016 الساعة : 5:33 م
  2. ابو احمد
    2

    الزعيم وكفى

    Thumb up 0 Thumb down 1
    22 فبراير, 2016 الساعة : 12:06 م
120