نـصر آسـيا

ذيب ال جلال
ايام قليلة ويبدأ النصر رحلة البطولة الأسيوية , وهي البطولة الأقوى للنصر هذا الموسم , بطولة تحتاج الى وقفة جميع محبي الكيان الأصفر , فوقفة أعضاء الشرف خلف الادارة و وقفة الجماهير خلف اللاعبين سيكون له مردوده الايجابي .
ادارة النصر مطالبه خلال أيام قليله بدفع جميع مستحقات اللاعبين واستقطاب المدرب المناسب للفريق وتهيئة الأجواءالمناسبة لدخول بطولة قوية هي حلم جماهيري طال انتظاره .
عبور المباراة الأولى امام ( بنيودكور ) هي بمثابة الانطلاقة القوية في البطولة خصوصاً انها على أرض النصر وهي نفس انطلاقة الموسم الماضي والتي خسر النصر بسببها فرصة التأهل للدور الثاني من البطولة !!
يستطيع لاعبي النصر تحقيق القوز على ( بنيودكور ) ذهاياً واياباً اذا عملت الادارة على عاملين مهمين : الجانب المعنوي والجانب الفني , لاعبي النصر بحاجة صرف مستحقاتهم وبحاجة مدرب تكتيكي يملك ( كاريزما ) القائد المؤثر الذي يقود فريقة لتحقيق النتائج الايجابية وقيادة الفريق الى تحقيق اعلى المستويات الفنية والأنضباطيه !!
اللاعبين ايضا عليهم مسئولية كبيرة تتمثل في بذل مجهود أكبر واحترام شعار كيان النصر الذي يتشرفون بأرتداءه , فهناك لاعبين بعيدون عن مستوياتهم وعليهم مراجهة حساباتهم , وهم مطالبين بتعويض انصار ناديهم عن ما مضى من مباريات كانوا فيها مجرد أسماء داخل الملعب , فالجماهير لن ترضى الا بعودة فريقها البطل الذي لا يعرف المستحيل , وعودة البطل دائما ما تكون من الباب الكبير , ولم يتبقى لهم هذا الموسم الا البطولة الاسيوية وبطولة كأس ( الملك ) وهي كافية لينقذ لاعبي النصر موسمهم .
جماهير العالمي عليها ايضا مسئولية كبيرة , فتحقيق البطولات لا يأتي بالأماني , بل بالمساندة والحضور ودفع روح الحماسة لدى لاعبي فريقهم , جماهير العالمي تعلم انها أحد اهم الاسباب بعد مشيئة الله في تحقيق فريقها للبطولات في الموسمين الماضيه بحضورهم اللافت ووقوفها خلف فريقها وقفة رجل واحد , والمؤمول أن لا يبقى مقعد واحد خالي في مباراة النصر أمام الفريق الأوزبكي يوم الثلاثاء القادم .
منظومة النجاح النصراوي تتمثل في ( لاعبين , ادارة , اعضاء شرف وجماهير ) والخلل في احد اركان رباعي النجاح سيكون له مردوده السلبي على نتائج الفريق , واكتمال هذا الرباعي سيكون مردوة الايجابي تحقيق البطولات .

ذيب ال جلال

التعليقات

3 تعليقات
  1. إبراهيم
    1

    الله يستر بس لا تصير الاسيويه مثل الدوري

    Thumb up 2 Thumb down 1
    16 فبراير, 2016 الساعة : 7:39 م
  2. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    2

    اشتقنا للعب في بطولة العالم للأندية :wink:

    بالتوفيق يا أول عالم بآسيا :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 3
    16 فبراير, 2016 الساعة : 8:28 م
  3. سامي و بس
    3

    بالتوهيق للفريق المغمور في هالبطولة تحقيق انجاز ما و لو اني استبعد هالشيء! خخخخخخخ!

    Thumb up 4 Thumb down 3
    17 فبراير, 2016 الساعة : 12:32 م
105