معاً ضد الدماء

فيصل الجدعانييتلقى الاهلي الإشادات والثناء وعلى ما قدم يستحق وإلى ما وصل اجدر وبما حقق احق ولكن كل ما حقق مجرد ارقام لم تصل بعد للبطولة هي من سلالم المجد وكل المجد النهاية السعيدة .
التعامل مع هذه الهالة الاعلامية المواكبة لمسيرة الاهلي الناجحة حتي الان يحتاج إلى إدارة تسخر ذلك لزرع روح التحدي إلى خط التتويج لا مخدر لتبرير اخفاق يتلاشى معه التألق ويتحول لأحلام .
حسناُ تصرفت ادارة الاهلي مع مقطع الدم ومن كل الاندية نتمنى السير على خطاها وعلى لجنة الانضباط القيام بدورها للقضاء على التصرفات الحماسية التي في الغالب تؤدي الى ما لا يحمد عقباه .
كجزء من المجتمع كان ينبغي من ادارة الاتحاد التعامل مع مقطع الدم بطريقة الاعتراف والاعتذار والتحذير لتفادي تصادم مشتعل لا يحتاج إلى وقود وليس العودة إلى حدث بأثر رجعي على نظرية لكل فعل ردة فعل مساوية له في القوة ومعاكسة له في الاتجاه .
سلامة وحياة مشجع واحد بكل تاريخ الاندية الرياضية بث الحماس ورح التحدي لها مكانها واسلوبها على ذلك يجب ان تتعامل لجنة الانضباط بحزم وتتعاون معها الاندية مع كل المقاطع التي تثير العنصرية وتحرض على الإيذاء .
لا شك يحوم حول فكرى بعجز هكذا مقاطع وعبارات عنصرية في هز نسيج واحد من مجتمعنا ناهيك عن قطعه ولكن قطعها افضل من تجاهلها .

105