نصر البيانات و ديربي العاصمة الكبير

هيثم باماقوس– عادت لغة الغضب النصراوية من الحكام المحليين في محاولة لوضعهم شماعة للاخفاقات المتتالية هذا الموسم..
– فخسارة كأس الملك ثم السوبر وماتبعها من اخفاقات في الدوري وكأس ولي العهد وإقالة مدرب وتعاقد مع آخر هل هي اخفاقات إدارية أثم تحكيمية؟.
– انتفض النصر في موسمين بعد غياب لسنوات مضت عن الذهب ولكن سرعان ما انهار بأخطاء إدارية متكررة وعاد لوضعه قبل عدة مواسم .
– بدلا من أن يكون هناك بيان شفاف وواضح مع الجماهير وأن تحمل الادارة نفسها ماحدث من اخفاق الا أن هذا لم يحدث وتم البحث عن أقرب شماعة للاخفاق وهو التحكيم.
– في الطرف الآخر يتواجه كبار العاصمة الشباب والهلال والعنصرين الثابتين في البطولات وجها لوجه في قمة الجولة الثامنة من دورينا..
– لقاء يجمع عملاقي العاصمة من حيث العراقة والمنجزات والنجوم..
– لقاء الصدارة هو العنوان الأبرز فالهلال يسعى للتشبث بصدارته فيما يسعى الشباب لعرقلته واللحاق به ففارق النقاط الثلاث سيشعل قمة لقاءات الجولة.
– أوراق الهلال مكتملة فيما يعاني الشباب من ضعف في العنصر الاجنبي وزاد عليها الاصابات المتلاحقة وآخرها اصابة روح الفريق والدينمو أحمد عطيف بالرباط الصليبي.
– مايميز الشباب في سنوات مضت أن الظروف الصعبة لا تضعفه بل تزيده قوة والشواهد عديدة وهي ثقافة لابد ان تمتد لهذا الجيل وماسيعقبه من أجيال..
– في الشباب بالرغم من المستويات المتذبذبة من لقاء لآخر الا أنه لم يخسر أي لقاء هذا الموسم وهذا يحسب للجهاز الفني بقيادة السيد الفارو غوتيريز فهذا الكوتش استطاع تجاوز العديد من الظروف بالأدوات التي يملكها حاليا وحتما متى مازادت الاوراق قوة من خلال الاستقطابات الشتوية سيكون الشباب منافسا شرسا على كافة البطولات.
– أما الهلال المستقر عناصريا وفنيا فيسعى للتمسك بصدارته محاولا اقصاء أحد منافسيه و تجنب أي عثرة أخرى بعد رباعية الاتحاد قد تهز صدارته واستقراره.
– وسط الهلال وهجومه مرعب وتكتيك الشباب قد يقلب جميع الموازين لصالحه وقد يسحمها بضربة ثابتة مثل ماحدث قبل عامين بقذيفة معاذ حينما أوقف الهلال عن مطاردة النصر ممهدا للأخير طريق الدوري..فهل يفعلها الشباب ام أن للهلال حديث آخر؟

التعليقات

8 تعليقات
  1. البطل الدوري عامين
    1

    الهلال لا حساس ولاغيره المحلية مشبك عليها مثل حرامين الاراضي تشبيك في تشبيك تغير شئ لم تغير شئ هذا كل سنة من 20 سنة محلية … بجود المهنا ولجان الهلال في رعاية الشباب وحكام خليفة أبو زندة .. الاخ لم يشاهد مرداس أوالعريني دبدوب .. طبعا لم يشاهد حكم في العالم دب ويحكم مباريات هذا حال الفاشلين لدينا .

    Thumb up 11 Thumb down 5
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:28 ص
  2. هلالي موسكو
    2

    مواجهة فريقين من الثلاثة الكبار في المملكة
    ( الهلال والاتحاد والشباب )
    – بالتوفيق للزعيم

    Thumb up 6 Thumb down 8
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:15 ص
  3. الحالمي الحقيقي هو الهلال
    3

    في عهد البلطان كان يصدر بيانات بالكوم بعد كل مباراه يشتكي ويتباكى من التحكيم ومن ادارة احمد عيد ويتصايح منه ولم نراك حينها ايها الكاتب الصغير .. :mrgreen:
    ان دل على شي فإنما يدل على حقدك الكبير للعالمي يامحلي2 :mrgreen:
    قال ايش قال شماعه للأخفاقات النصراويه :mrgreen:
    اكيد لأن فريقك استفاد من التحكيم امام الاهلي والنصر ..ومايمدح السوق الا الربحان فيه يانــفـراوي
    المشكله في بعض الاعلاميين النفـــراويه والزعــيـقيـه عندما يستفيدون من التحكيم تراهم يدسون رؤوسهم الصغيره والصغيره جدا في الأرض كالنعام.. وعندما يتظرر النصر او يستفيد.. في كلا الحالتين تراهم يتصايحون ويتباكون.. في حاله استفادة النصر وهذا امر لم ولن يحصل هذا الموسم ..تجدهم يتهمون الحكام بمحاباة ومساعدة النصر.. وفي حالة ظلم النصر عيانا بيانا وبشهادات خبراء التحكيم وخسارته للنقاط اتهموا اداره فيصل بن تركي بالفشل وتبرير ذلك الفشل بالقاءاللوم على الحكام والتحكيم ..وذلك محاولة منهم بكل قذاره في تأجيج الجماهير النصراويه ومن ثم الضغط على اداره كحيلان ومطالبته بالرحيل وهذا مايريده اعلام وجماهير السنافر والـنفــراويه والطــحـالـب.. وان رحل سيعود النصر لسنوات الضياع والتشتت
    على جماهير العالمي ان لا تنجرف وراء هؤلاء الاطفال الاعلاميين وان تساند كحيلان وتقف معه وذلك بالحضور ورفع تيفو كحيلان مره اخرى وقهر العذال

    Thumb up 10 Thumb down 4
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:53 ص
  4. ::تـــــــــــوأم````الشمــــــــس::
    4

    واضحة يا بو يمن !!

    تريد البروز !!

    ولكن – المفروض – ليس على حساب ( العالمي ) وجماهير الشمس يا جويهل !!

    اذا انت واحد من اذناب ( المحلي ) !! لا خوف عليك , سوف يطبل لك الاعلام الجاهل , وتشيد بك الطواقي :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 6
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:40 ص
  5. ابو سلطاااان
    5

    يامهوس يابو طاقية اخطاء التحكيم واضحة للعيان
    وﻻتحناج فلسفة دفع رباعي ﻻصغر الفرق ومهزلة اسيا
    من اجل تنافسهم وابعاد العالمي
    ﻻننكر اخطاء تﻻدارة واولها رحيل الداهية كارينيوا
    واشباه اللاعبين اﻻجانب
    وﻻكن عطني حقي ياحكم وﻻتظلمني بغرض ابعادي
    واشباع رغبتك بتصدر فريقك زورا وبهتان
    العالمي سيعود ليكون البطل وهناك من سيغمى عليه
    او ينجلط من هول عودة النصر
    وانت اولهم ايها الكوتب

    Thumb up 9 Thumb down 5
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:49 م
  6. الجلاد
    6

    مهماحاولتم التقليل من العالمي سيبقى الكابوس الذي يقض مضاجعكم معذورين تشعرون بعقدة النقص كل ماتذكرتم العالميه صعبه قويه.

    Thumb up 8 Thumb down 5
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:21 م
  7. السيف الازرق
    7

    اول مرة اشوف نادي يخرج من الدرجه الثانية بالترشيح (انه نادي ... ياساده)…؟

    Thumb up 4 Thumb down 3
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:26 م
  8. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    8

    و يوم يكتب ( المحلي ) 111 ورقة احتجاج لأجل العالمية الحلم .. و يحتج ثم يستأنف بل و يتهم الاتحاد السعودي بأنه لم يدعمه و كأن موقف الهلاليين من قضية اللاعب الإماراتي صحيح و أنه اللاعب الإماراتي في حكم المذنب ! هكذا هم عاشو الوضع الهلاليين والله العظيم قبل قرار محكمة الكأس و كأن نتيجة القرار ستأتي بالفزعة و كثرة المحامين و ليست بحيثيات القضية ذاتها !!

    هكذا هم متقلبون إعلام الجهلة الهلالي ??????ي

    لو وضع النصر مثلا ال 111 ورقة الاحتجاج ل تهكموا اللوبي القذر و لرأينا صحفهم القذرة بزواياها النتنة عواكيس وغيرها بل كتابهم يتهكمون ويقولون اتجهو لمكتب بدل ملعب …الخ و من هذا الكلام بمجرد إختلاف اسم الفريق !!

    مع العلم أحد الجهلة الهلاليين قبل احتجاجهم وبكائياتهم ال 111 ورقة تهكم على ما أذكر على الأهلي و ال 74 ورقة بيانه على اللاعب سعيد المولد و الاتحاد السعودي بأنه سوالف عجز !! اللهم لاشماته وجه بن فهره عادي ترتد عليه و يبرر !!

    # و يسألونك عن الوطنية بعد … بعد احتجاج النصر ضد أحداث ملعب الوصل الإماراتي و الشغب و الإعتداءات الجماهيرية من بعض مدرج الوصل و توقف اللقاء ……. كتب أحد حثالة الإعلام السعودي بجريدة الجزيرة انه من الظلم أن تجري النتيجة للنصر السعودي بعد أن خسرها و نسي هذا المعتوه أن مصر انحرمت من كأس العالم 1994م وهي فائزة اعيدت مباراتها بسبب تقرير حكم لأحداث أقل من التي حدثت للنصر … بسبب تقرير الحكم الافريقي …. طبعا كتب ذلك أحدهم و لمح مثله كثير … هكذا و النصر فريق سعودي و الحق معه … بل حتى رئيسهم اعترف مشكورا وقتها لكن ذيل الكل……… !!

    # بخصوص بيان النصر … هو بحد ذاته ما فيه شي استغراب لكمية أخطاء تحكيمية حصلت فالعريني بعيدا عن هلاليته وضعف تحكيمه وانحيازه لو أخطأ خطأ تحكيمي واحد مشيناها لكن كل هذه الأخطاء وهو الذي يعلم بأنه أرتكب نفس المهزلة على النصر أمام ذات الفريق التعاون ……

    وإلا أخطاء إدارة النصر منذ الإعداد الضعيف مع المدرب المقال اشبعها النصراويين طرحا فلاتربطونها يا هلاليين بأن يصمت النصراويين عن التحكيم بأن يتكرر ضدهم … هدف القادسية التعادل التسلل و لقاء التعاون هذي أربع نقاط فقدها النصر اذا كنا حقانيين .. و لن أذكر لقاء هجر لأن لكل فريق ضربة جزاء لم تحتسب بشكل واضح بعيدا عن التقدير ….

    أما الحاقدين الذين يذرون الرماد عن العيون ويقولون النصر الموسمين الماضيين استفاد فهم يغالطون الحقائق و جهلة و غير مطلعين على ظلم تعرض له النصر أكثر بكثير من الوصيف بالذات موسم كارينيو إضافة إلى استفادات الهلال الهائلة أيام كارينيو و يامي بعيدا عن ترديد الهلاليين واعلامهم لثلاث أو أربع مباريات فالهلال سبق إيضاح استفاداته الصريحة بذلك الموسم لاتقل عن سبع مباريات الصريحة ليس من بينها هدفهم ب العروبة بالوقت الزائد عن الوقت بدل الضائع !! فقط الصريحة كما كشف ذلك إجتماع لجنة التحكيم وإيضاح الأخطاء لكن معظم الناس غير متابعين بدقة والطواقي هنا حدهم يتابعون اكشن ..ماعندهم إلا طقطقة وجتهم بعد سدني أحلى طقطقة ههههههه

    # كل الكلام هذا عن دوري .. عن بطولة محلية واحدة … بالأخير عاد لها النصر و أن لم يحققها لظروف مر بها ممكن يحقق ما بعدها أين المشكلة … إذا على المركز مازال الأمر مبكر و الفارق النقطي قريب والدور الأول لم ينتهي … الامر ليس بالكارثة على النصر … الكارثة على الأهلي بالدوري و الهلال بالاسيوية !!

    Thumb up 5 Thumb down 6
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:26 م
105