ذُبح الملكي بالدرة

محمد الجارالله– تحدثنا كثيرًا لما يتعرض له الاهلي من ذبح تحكيميًا، ليست المرة الأولى التي تسلب نقاط المباريات تارة باستفزاز لاعبينا، وتارة بعدم احتساب ضربات جزاء مستحقة، وتارة بعدم احتساب أهداف صحيحة، وتارة بإقامة مبارياته في أيام دوام الموظفين وليس في أيام إجازاتهم، وتارة بإثارة مواضيع لتشتيت ذهن اللاعبين والجمهور، لا أدري لماذا هذا يحدث كل ذلك لقلعة الكؤوس وكأنه نادي خارج منظومتنا الرياضية.

– أغفل الحكم المرداسي ثلاثة ضربات جزاء واضحة وصريحة في مباراة سفير الوطن مع الشباب، مع طرد مستحق للمرشدي لاعب الشباب حينما مسك السومة وهو متجه للمرمى ومستحوذ للكره بعد أن قطعها من المرشدي، ولم يحسب الحكم مخالفة، ولم يعاقب المرشدي بالطرد، وتساءل المستشار التحكيمي لبرنامج اكشن يادوري الأستاذ محمد فودة لماذا ينجح المرداسي خارجيًا ويخفق داخليًا، والسبب معروف يا استاذ محمد، إنه الدفع المسبوق وليس غيره.

– اطلقت أمة الملكي وسم لا تراجع ومن غرد به هو الحبيب والصديق العم ابو تركي العاشق الملكي الجميل والمخلص، وهو مثال للمشجع الملكي الفخم، ياأحبتي مشجعي العراقة والإصالة، ناديكم الليلة ذبح متعمد مع سبق الاصرار، هل يعقل هذا هو المرداسي الذي يحكم خارجيًا أفضل وبمراحل من تحكيمه لمباريات الأهلي، واصلوا الوقوف مع كيانكم الكبير ولا تحطموا نفسيات لاعبينكم ومدربكم بالالفاظ الجارحة.

– ماذا بقي؟
بقي القول:
– كونوا مع ناديكم فهو لم يهزم منذ الموسم الماضي
وتعادل الشباب معه الليلة تعادل غير عادل فرحوا الشبابيين لان التعادل مع ناديكم بطولة، وقلتها في مقالات سابقة، كل الفرق تتمنى الفوز على الاهلي والتعادل مكسب لها.

ترنيمتى

ملكي
رقا للسحاب بفعله
وجهوده

ماارتكى
متون الفرق ثم
رقا

@muh__aljarallah

التعليقات

7 تعليقات
  1. البطل الدوري عامين
    1

    السنة هذه تفصيل ثوب جميل للمحلي مساعدات المرداس العام الماضي للاهلي ليس حب في الاهلي انما كوره في النصر .. والان فريق المشجع الحكومي والاعلامي الحكومي غصب ثم غصب لا اتحاد فيه عيد لا يحضر الاجتماعات ولا يحضر العمل كلها هلال في هلال الفاشل .. بعد الخروج المذل من الاهلي الامارات الله يعين النصر في تعويض على حسابه اخرها مع الفيصلي .. في انتظار المشاركة المحلي الفاشل خارجية والخروج المذل ولعذر القبيح ؟ صار هذا الفريق مصخرة في السعودية وعلى مستوى الخليج واسيا .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:57 ص
  2. جهلاوي لاحرج عليه
    2

    رفع القلم عن ثلاث

    Thumb up 1 Thumb down 1
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:37 ص
  3. نايف
    3

    .....ه
    استغفر الله العظيم بس والله مقال ماله معنى هل انا سجلت هدف والحكم الغاه عشان تقول كلمة يسلب انت عارف شنو معناها ي اخي ارفق بقلمك بس لازم تنتقد مع حل لاتنتقد بدون حل

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:23 م
  4. حالمي ترشيح
    4

    البطولة مهرها غالي .
    اتعب وكافح تلقى النجاح . لكن تحط الحكام شماعة فهذا عنوان التخاذل والتراجع .
    انتبة ياكاتب : الملكي الحقيقي والوحيد هو الزعيم هو الهلال بأمر من الملك سعود بن عبد العزيز رحمه الله .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:26 م
  5. الجلاد
    5

    والله تعبناومل الصبرمن صبرناماحصل للاهلي من تجني المرداسي وظلمه الفادح هي اجابه كافيه ووافيه لمن يتسآءلون لماذاغاب الاهلي عن الدوري هذه المده الطويله ماحدث من الحكم المرداسي ضدالاهلي هوامتدادلماحدث من معجب الدوسري والدخيل وغيرهم كثيرمرض مزمن لدى الحكم السعودي في سلب النقاط من الاهلي والامرطول ولاندري كيف تكون النهايه؟*

    Thumb up 2 Thumb down 2
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:26 م
  6. هلالي موسكو
    6

    حسيت إني أقرا عن برشلونة
    مو الأهلي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:28 م
  7. نقش الحقيقه
    7

    ياكثر خراطكم !!! الأهلي قبل 4 سنوات كان له أمل كبير بالبطوله ولكنه أخفق على ملعبه أمام الشباب رغم خطأ الحكم الفادح بإحتساب هدف للراهب الذي لكم الكوره لكما من يد الحارس وأدخلها المرمى ولكنها لم تكفي للفوز ———العام الماضي بأهم مباراة وعلى ملعبه تعادل مع التعاون بأخطاء بدائيه ———-أنا أقول تركزون على كأس ولي العهد ممكن الفوز فيه !!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:56 م
112