تهجّيتك .. بلادي

فتح الاعلامي تركي العجمة عبر البرنامج الجماهيري كورة روتانا باب التساؤلات عن الوسيط الذي أحضر بيلسا لقيادة دفة المنتخب الوطني , وهل لعمولته دور في توسطه بين اتحاد القدم والمدرب الشهير , خاصة بعد الأرقام المالية الضخمة التي سيتقاضاها بيلسا , ثم عن غياب مدرب كفؤ في فترات ماضية سبقت وتخللت كأس الخليج الأخيرة وكأس آسيا التي جرت في يناير الماضي , وتطلعات المشجع السعودي الذي ينتظر فرحة تجعله يتحلّق من جديد نحو منتخب بلاده , في بادرة إعلامية من شأنها تقليل التعصّب والعودة للمنتخب المكوّن الرياضي الأول لدى الشارع الكروي السعودي , في ظل اختلاف جماهيري وإعلامي حول التشكيلة الأخيرة للمنتخب .
بيلسا الذي كلّف خزينة الاتحاد نصف مليون دولار بما يعادل مليونين ريال لفريقه المساعد الذي حضر مؤخرا لجس نبض المنشآت الرياضية والوضع الكروي في الفئات السنية داخل المملكة .
أنباء صحفية أشارت صبيحة اليوم أنّ البدين سيستمر مع الأخضر لغاية 11 يونية المقبل حينها سيقابل الفريق الوطني نظيره الفلسطيني في مباراة تُعدُّ خطوة هامة نحو التأهل لنهائيات القارة 2019م وكأس العالم 2018م .
المدافع عن اتحاد القدم يرى أن هناك أيادٍ خفية تعبث بـاتحاد القدم بهدف إضعافه أمام الرأي العام كالخطأ في الترجمة من الأمانة العامة لعقوبة فابيان النصر آسيويا أو في الطريقة البدائية التي أُرسلت بها ميداليات المركز الثاني في كأس المغفور له فيصل بن فهد وحتى في طريقة التتويج للبطولة ذاتها , والمتربص يؤكد على ضعف في لجان الاتحاد , والموضوعي يتمنى النجاح لمكتسب وطني ليتسنى له أنْ يشيد بالعمل !
أبناء وطني مخالب غدر تلطخت بدماء الأبرياء من عسكريين ومدنيين في الرياض والجنوب والقديح , المجرم لم يفرق بيننا كأبناء وطن واحد , والمستهدف الأول أمننا وبلادنا , والله المستعان .

من القلب :
تهجّيتك , رفضت الممكن الباهت طريق ~
وهذا أنا جيتك , بــــــــــلادي ~
بــــلادي : يا مفاتيح الكلام البْكر ~
جــــــــــوعي لــــــك … رجــــــــــــوعي لك ~

بقلم / ماجدة الخالدي .

106